دليلكنرشح لك

أفضل الفنادق في أبها

أفضل الفنادق في أبها، تقع مدينة أبها عروس الجبل وأجمل بقاع السياحة في السعودية في الجزء الجنوبي الغربي من المملكة العربية السعودية وهي من المدن التي تتمتع بطبيعة ساحرة ومناخ جبلي رائع.

علاوةً على ذلك تتميز مدينة أبها السعودية مواقعها الأثرية وشواطئها الخلابة، ويوجد بها أيضاً العديد من أفخم الفنادق ذات الخدمات الراقية التي تجعل من أبها أجمل منتجعات السعودية التي تمنحكم متعة الإقامة والرفاهية.

وقد جمعنا لكم في التالي أهم المعلومات عن أفضل الفنادق في أبها بحسب تجارب الزوّار للإقامة بها.

فندق بلو ان بوتيك من أفضل الفنادق في أبها

يقع فندق بلو ان بوتيك Blue inn Boutique في أبها على بعد 1.8 كم من مسرح قصر المفتاحة، ويوفر أماكن إقامة مع مطعم ومواقف خاصة مجانية للسيارات، ومركز للياقة البدنية وصالة مشتركة، ويقع مكان الإقامة على بعد 2.2 كم من متحف قصر المفتاحة، وعلى بعد 2.4 كم من سوق أغراب ويضم حديقة وتراس، والفندق من فئة الخمس نجوم.

غرف أفضل الفنادق في أبها

يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، وخدمة نقل المطار، وخدمة الغرف، وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء فندق بلو ان بوتيك، وتحتوي الوحدات على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وثلاجة وغلاية ومجفف شعر وخزانة ملابس.

تم تجهيز الحمام الخاص بدش ولوازم استحمام مجانية، وتتوفر وجبة إفطار كونتيننتال كل صباح في الفندق، كما يوفر بلو ان بوتيك حوض استحمام ساخن، ومركزاً لرجال الأعمال ويمكن للضيوف التحقق من الصحف أو استخدام جهاز الفاكس، وآلة التصوير، لذلك يعد فندق بلو ان بوتيك من أفضل فنادق أبها .

تقع منطقة أبها الثقافية على بعد 2.6 كم من الفندق، في حين تقع حديقة الشلال على بعد 3 كم، ويقع أقرب مطار وهو مطار أبها على بعد 22 كم من فندق بلو ان بوتيك.

العنوان: شارع الملك سعود، الخشع، أبها 62521، المملكة العربية السعودية.

فندق النرجس من أفضل الفنادق في أبها

فندق النرجس أفضل الفنادق في أبها

يقع فندق النرجس في مدينة أبها، ويعد من أفضل فنادق أبها، ويوفر أماكن إقامة ذاتية الخدمة، وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا، ويقع مكان الإقامة على بعد 400 متر من منطقة أبها الثقافية، وعلى بعد 600 متر من حديقة الخزان، وتحتوي شقق فندق النرجس على تلفزيون بشاشة مسطحة، ويشتمل المطبخ على فرن وثلاجة وغلاية كهربائية.

تشتمل الحمامات الخاصة على دش، فضلاً عن حوض استحمام أو دش ولوازم استحمام مجانية، وتشمل المزايا الإضافية شرفة، وفناء ومنطقة جلوس، وسوف تجد في فندق النرجس مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، وسوق صغير في الموقع.

تتوفر مرافق أخرى داخل الفندق مثل توصيل البقالة، وصالة مشتركة، وخدمة حجز التذاكر، ويوفر مكان الإقامة مواقف مجانية للسيارات، وإذا كنت ترغب في زيارة المناطق المحيطة يمكنك زيارة مسرح قصر المفتاحة وهو يقع على بعد 900 متر، ومتحف قصر المفتاحة، ويقع مطار أبها على بعد 18 كم.

العنوان: البحرين، السد، أبها 62521، المملكة العربية السعودية.

فندق قصر أبها

يقع فندق قصر أبها على حافة بحيرة السد، ويقع على بعد 10 دقائق من مطار أبها، وهو يعد من أفضل فنادق أبها ذو 5 نجوم، وتطل غرف الفندق على بحيرة السد، والجبال المحيطة، وصالة ألعاب رياضية مُجهزة بشكل جيد، وحمام سباحة مُغلق ومغطى، وتشمل الغرف المجهزة تجهيزًا جيدًا في قصر أبها منطقة جلوس واسعة مع تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل.

تحتوي جميع الغرف على ميني بار، وحمام خاص مجهز بلوازم الاستحمام، وتوفر الأجنحة نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وأرائك فخمة، وأرضيات مفروشة بالسجاد، وأثاث خشبي رائع، وهي جزء من الديكور الأنيق، ويوفر جلسات مساج في السبا، ويمكن للضيوف أيضاً الاسترخاء في الساونا أو حوض استحمام ساخن.

يوجد بالقرب من الفندق منتزه ترفيهي حيث سيستمتع الضيوف بالألعاب وركوب التلفريك من المحطة المجاورة للفندق حتى الجبل الأخضر؛ حيث يمكنهم الاستمتاع بالمناظر الخلابة المُطلة على مدينة أبها، ويمكن ترتيب الجولات السياحية في منطقة عسير، بالإضافة إلى ذلك يتم تقديم رحلات خاصة إلى حديقة السحاب، والأسواق التقليدية، ويرتبط قصر أبها مباشرة بجبل الزيرة، وأبو خيال بواسطة تلفريك، ويقع مطار أبها على بعد 30 دقيقة بالسيارة.

العنوان: أبها الجديدة، 6497 – حي – 3731، أبها 62512، المملكة العربية السعودية.

قصر سعد السكني 4 من أفضل الفنادق في أبها

قصر سعد السكني من أفضل الفنادق في أبها

يقع قصر سعد السكني Saad Palace 4 في أبها في منطقة عسير مع منتزه الشلال، وساحة أبها الثقافية القريبة، ويعد من أفضل الفنادق في أبها، ويوفر الفندق مكان إقامة مع خدمة الواي فاي المجانية، ومواقف مجانية للسيارات، وتوفر الشقق الفندقية ذاتية الخدمة للضيوف شرفة، وإطلالات على المدينة ومنطقة جلوس، وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، ومطبخ مجهز بالكامل مع ثلاجة وفرن وحمام خاص مع دش ولوازم استحمام مجانية.

يتوفر تراس لاستخدام الضيوف في قصر سعد السكني 4 ويقع مسرح قصر المفتاحة على بعد 2.5 كم من مكان الإقامة، في حين يقع متحف قصر المفتاحة على بعد 2.9 كم من مكان الإقامة، ويقع أقرب مطار وهو مطار أبها على بعد 22 كم من قصر سعد السكني 4.

العنوان: 9388 مسقط، الوردتين، أبها 62521، المملكة العربية السعودية.

فندق المطار من أفضل الفنادق في أبها

يوفر فندق المطار غرفاً وفيلات مكيفة مع شرفة، وخدمة الواي فاي مجاناً، ويعتبر من أفضل فنادق أبها من فئة 3 نجوم، لأنه يضم العديد من الخدمات والمميزات الرائعة، والمنتجع يحتوى على حمام سباحة داخلي، ونادي صحي مع جيم وجاكوزي وساونا وحمام بخار وملاعب تنس.

يبعد مطار أبها 4 دقائق عن الفندق، وتطل جميع الغرف على الحديقة، وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وأرضيات خشبية أو مغطاة بالسجاد، ويشتمل الحمام الخاص على لوازم استحمام مجانية، وتضم الفيلات أيضاً مطبخاً ومنطقة لتناول الطعام.

يحتوي النادي الصحي على ساونا وحمام تقليدي، وحوض استحمام ساخن، ويمكنك أيضاً ممارسة التمارين في الجيم أو الاستمتاع بلعب في ملعب التنس، وتبعد جامعة الملك خالد 18 كم عن السكن، ويقع وسط أبها على بعد 20 دقيقة بالسيارة.

العنوان: 2441 – 8853، أبها 62439، المملكة العربية السعودية.

الارجوان للوحدات الفندقية من أفضل الفنادق في أبها

يقع فندق الارجوان للوحدات الفندقية Al Arjowan Hotel Units على بعد 2.6 كم من منتزه السعادة، ويوفر الفندق العديد من أماكن الإقامة مع خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات لذلك يعد من أفضل فنادق أبها فئة 3 نجوم.

تم تجهيز جميع الوحدات بتكييف، ويحتوي بعضها على تلفزيون بشاشة مسطحة، وغسالة ملابس، وغلاية ومطبخ، وتقع مدينة ملاهي السلام على بعد 6 كم من الشقق الفندقية في حين تقع جامعة الملك خالد على بعد 8 كم من مكان الإقامة.

يعتبر مطار أبها المطار الأقرب لـ فندق الارجوان الوحدات الفندقية Al Arjowan Hotel Units حيث يقع على بعد 11 كم فقط.

العنوان: 4065، البديع، أبها 62581 8794،، البديع، أبها 62581، المملكة العربية السعودية.

أفضل الفنادق في أبها

فندق بيوتات من أفضل الفنادق في أبها

يقع فندق بيوتات Beautat في أبها على بعد 7 كم من أبها مول، ويوفر أماكن إقامة مع خدمة الواي فاي المجانية، ومواقف مجانية للسيارات، ويقع فندق بيوتات في موقع استراتيجي ومميز للغاية حيث يقع على بعد 8 كم من منتزه الشلال، وعلى بعد 9 كم من منطقة أبها الثقافية، ويقع على بعد مسافة 9 كم من مسرح قصر المفتاحة، ويحتوي الفندق على غرف عائلية.

تحتوي جميع غرف الضيوف في الفندق على منطقة جلوس، وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وحمام خاص مع مجفف شعر، وتوفر غرف الضيوف خزانة ملابس وغلاية.

يقع متحف قصر المفتاحة على بعد 10 كم من فندق بيوتات، في حين يقع سوق أغراب على بعد 10 كم من مكان الإقامة، ويقع أقرب مطار وهو مطار أبها على بعد 23 كم من مكان الإقامة.

العنوان: طريق الملك فيصل، الشرفية، أبها 62542، المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!