سياحة

إليكِ أفضل شاطئ نسائي بجدة 2022 بالمواعيد والأسعار

يبحثن عدد كبير من النساء عن أفضل شاطئ نسائي بجدة، وذلك لكي يحصلن على الخصوصية والراحة أثناء قضائهن وقت مميز على الشاطئ، فالسيدات والفتيات في جدة يرغبن في أن يحصلن على حريتهن في السباحة وارتداء الملابس الصيفية بعيداً عن نظرات الرجال والأجانب.

وفي مبادرة من المملكة العربية السعودية، وافقت المملكة على فكرة عمل شواطئ مخصصة للنساء، وفي هذه المقالة على موقع ترحالك سنعرض لكم أفضل شاطئ نسائي بجدة.

قد يهمك أيضاً: شاطئ رملة بيتش جدة .. أفضل شاطئ نسائي بجدة

الشواطئ النسائية في جدة

بعدما وافقت المملكة العربية السعودية على فكرة إنشاء شواطي مخصصة للنساء فقط، كانت جدة واحدة من أول مدن الممكلة العربية السعودية التي قامت بتطبيق الفكرة، فخصصت عدد كبير من الشواطئ الخاصة للنساء.

خاصة وأن جدة توفر عدد من الشواطئ النقية والمميزة، والتي يحب جميع الزوار أن يقضوا وقتاً كبيراً فيها بمجرد زيارتهم للمملكة، حيث أشجار النخيل المتمايلة في النسيم، والامتدادات الذهبية من الرمال والمياه الزرقاء الهادئة.

قد يهمك أيضاً: كل ما تريد معرفته عن شاطئ الدمام النسائي

أفضل شاطئ نسائي بجدة 2022

إن وجودك على البحر الأحمر يعني أنك ستحصل على مجموعة من أفضل الشواطئ في الشرق الأوسط، وتلك هي الشواطئ في جدة،

وهناك العديد من الشواطئ في جدة المخصصة للنساء بشكل كامل، والبعض الآخر يخصص أوقات محددة في كل أسبوع للنساء فقط، وباقي أيام الأسبوع تكون الشواطئ مفتوحة للجميع.

وقد أعدَّ لك فريق ترحالك قائمة تتضمن أفضل شاطئ نسائي بجدة 2022 لتوفير تجربة شاطئية نسائية مميزة، وحتى تقضي النساء وقت مميز بملابسهم المفضلة على طول الشاطئ دون خوف أو خجل:

شاطئ نون بيتش (ناكسوس) النسائي بجدة

يأتي شاطئ نون بيتش النسائي على رأس قائمة أفضل شاطئ نسائي بجدة، وهو مخصص بشكل كامل للنساء طوال أيام الأسبوع، كما أنه يضم عدد من الأنشطة الترفيهية والألعاب المائية التي يمكن للنساء الاستمتاع بها.

ويتوافر في شاطئ نون بيتش النسائي بجدة عدد كبير من المطاعم الممتازة التي تقدم مختلف الأطباق الشهية والمأكولات البحرية الرائعة.

إلى جانب وجود 3 مقاهي وكافيهات متخصصة في تقديم مشروبات الصيف المثلجة، ويوفر شاطئ نون بيتش النسائي بجدة خصماً يصل إلى 20% على مجموعات النساء لـ 5 سيدات فأكثر.

مواعيد الشاطئ                

يعمل شاطئ نون بيتش النسائي بجدة طوال أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 6 مساءاً.

عنوان الشاطئ

يقع شاطئ نون بيتش النسائي بجدة على العنوان التالي: شارع الأمير عبدالله الفيصل، أبحر الشمالية ، جدة – المملكة العربية السعودية.

التواصل مع الشاطئ

يمكن التواصل مع شاطئ نون بيتش النسائي بجدة والحجز والاستفسار من خلال رقم الهاتف التالي: +966540866332

كما يمكن التواصل عبر الانستجرام الخاص بالشاطئ: @ naxosbaybeach

أسعار الشاطئ

سعر الفرد لدخول الشاطئ هو 200 ريالاً سعودياً، وللأطفال أقل من 12 سنة يتم دفع نصف تذكرة لهم 100 ريالاً سعودياً.

قد يهمك أيضاً: أماكن نسائية في مكة

شاطئ دريم بجدة

هو ثاني أفضل شاطئ نسائي بجدة والذي يخصص يوماً محدداً من كل أسبوع للنساء فقط، كما أنه يتوافر به العديد من المرافق المميزة التي يمكن أن تستمتع بها الناسء في اليوم الخاص بها على الشاطئ.

وأكثر ما يميز هذا الشاطئ أنه دائماً نظيف ومتبع به كافة الاجراءات الاحترازية بخصوص التعقيم وقياس درجة حرارة الزائرين قبل الدخول، كما أن يتحقق من مراعاة التباعد الاجتماعي حرصاً على سلامة الأفراد.

والكثير من النساء يفضلن قضاء يوم عطلتهم على شاطئ دريم النسائي، والاستمتاع بالأجواء المميزة هناك من كل أسبوع، كما أن هناك 3 مطاعم يقدمون الأطباق الشرقية والغربية وكذلك المأكولات البحرية المختلفة.

مواعيد الشاطئ

يعمل شاطئ دريم بجدةطوال أيام الأسبوع، ولكنه يكون مخصصاً للنساء في كل يوم ثلاثاء من الساعة الثامنة صباحاً وحتى السادسة مساءاً.

عنوان الشاطئ

يقع شاطئ نون بيتش النسائي بجدة على العنوان التالي: 3092 أبحر حي اللؤلؤ، جدة – المملكة العربية السعودية

التواصل مع الشاطئ

  • يمكن التواصل مع شاطئ نون بيتش النسائي بجدة والحجز والاستفسار من خلال رقم الهاتف التالي: +057333540
  • كما يمكن التواصل من خلال الفيسبوك الخاص بالشاطي: @ dreambeachresort

أسعار الشاطئ

سعر الفرد لدخول الشاطئ هو 300 ريالاً سعودياً، وللأطفال أقل من 8 سنوات يتم دفع نصف تذكرة لهم 150 ريالاً سعودياً.

قد يهمك أيضاً: أماكن ترفيه في مكة

شاطئ رملة النسائي بجدة

واحد من شاطئ نسائي بجدة الشهير هو شاطئ رملة، والذي أُعد خصيصاً للنساء، وهو المكان المناسب لأولئك السيدات والفتايات الذين يرغبن في الاستمتاع بيوم شاطئي نسائي مرتدين ملابسهم المفضلة.

والشاطئ كل العاملين به فريق متخصص من النساء فقط، كما أن المكان به ديكورات باللون الوردي ومرافق نسائية مميزة تجعل من قضاء يوم في هذا الشاطئ أمر مميزة وممتع للسيدات والفتايات.

كما أن شاطئ رملة النسائي بجدة موجود على مساحة كبيرة للغاية، كما أن المكان موجود به عدد من الكافيهات والمطاعم المميزة، ويوجد هناك صالون نسائي لعمل تصفيفة شعرك المميزة وكذلك وضع طلاء الأظافر بألوان الصيف المدهشة.

مواعيد الشاطئ

يعمل شاطئ رملة النسائي بجدة طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحاً وحتى السادسة مساءاً.

عنوان الشاطئ

يقع شاطئ رملة النسائي بجدة على العنوان التالي: 7496 شارع الأمير عبدالله الفيصل، حي ابحر الشمالية، جدة – المملكة العربية السعودية.

التواصل مع الشاطئ

  • كما يمكن التواصل من خلال الفيسبوك الخاص بالشاطي: @ ramlah.beach
  • ويمكن أيضاً التواصل مع الشاطئ عبر البريد الإلكتروني: reception@ramlahbeach.com

أسعار الشاطئ

سعر الفرد لدخول الشاطئ هو 300 ريالاً سعودياً، وللأطفال أقل من 12 سنوات يتم دفع نصف تذكرة لهم 150 ريالاً سعودياً.

رحمة خالد

رحمة، خريجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، اتخصص في الاقتصاد، ولكنني أحب الجولات السياحية والرحلات وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى