سياحة

أفضل 10 شقق فندقية في دبي

يبحث الكثير من الأفراد، والعائلات على الشقق الفندقية المخدومة جيداً، أو القائمة على الخدمة الفندقية بكل ما فيها، وذلك أثناء قيامهم بالرحلات أينما كانوا؛ للتمتع بمزيد من الخصوصية، والراحة  أثناء إجازتهم. وفي دليلنا التالي أهم ما جاد به بحثنا عن أفضل شقق فندقية في دبي ، وأهم المنتجعات، أو المجمعات السكنية، أو حتى الفنادق التي توفر شققاً فندقية الطابع بها.

أفضل شقق فندقية في نزل فيدا دبي

يتكون فيدا دبي والذي يقع في وسط إمارة السياحة العربية الأولى من سبعة وخمسين طابقاً مبنية على مساحة ألف وثلاثمائة وتسعة وسبعين قدماً مربعاً. تتميز تصميمات الديكور بالشقق الموجودة بهذا العقار بأنها تعود إلى عشرينيات القرن الماضي بنيويورك، مع إضافة بعض اللمسات العصرية. تتميز غرفة المعيشة وغرفة تناول الطعام بمساحتيهما الكبيرة، أما المطبخ فهو مجهز بالكامل، بالإضافة إلى وجود خزائن مُدمجة، وأجهزة عالية الجودة.

يُمكن للشقق الموجودة في عقار فيدا دبي أن تستقبل أشعة الشمس على مدار اليوم وما يعزز انعكاسها هو النوافذ الزجاجية، بالإضافة إلى إطلالة الشقة على برج خليفة المذهل، ونافورة دبي الساحرة، ومجتمع وسط المدينة الصاخب.

الشقة الفندقية بعقار فيدا دبي قريبة من جميع محلات البيع بالتجزئة، والمطاعم، والفنادق ذات النجوم الخمس، بالإضافة إلى دار الأوبرا. هذا بالإضافة إلى أن المقيمين بفيدا دبي لديهم فرصة كبيرة للاستمتاع بالمسبح الموجود، وصالة الألعاب الرياضية، وخدمة الكونسيرج على مدار أيام الأسبوع، وخدمة ركن السيارات الخاصة.

لهذا فشقتكم الفندقية بعقار فيدا دبي لا تمثل فقط أحد جوانب الاستمتاع والرفاهية، بل إنها تعد فرصة استثمارية كبيرة لكم.

يصل سعر الشقة الفندقية بسعة غرفتي نوم إلى ثلاثة مليون وستمائة وخمسة وخمسون درهماً.

أفضل شقق فندقية في مارينا دبي

بفندق مارينا مول نجد هذا الشكل الممميز للشقق الفندقية ذات الوصف “استوديو” والتي لا تنحصر في مستوى رفاهيتها بسبب مساحتها؛ فمساحة الاستوديو تأتي مع مطبخ مجهز بالكامل، ومفروشات رائعة، وشرفة كبيرة تطل على مرسى دبي بالكامل، وإطلالة بانورامية تكشف عن الأبراج الستة لمشروع “إعمار”، وتطوير بوابة المارينا.

هذا بالإضافة إلى وجود الاتصال اللاسلكي المجاني عالي السرعة، والخدمات المتوفرة عبر أجهزة الIpad ، كما أن الشقة مشمسة بدرجة لا تتيح لك فرصة التخلي عنها.

الشقة قريبة من وجهات الاستراحة العصرية حتى وقت متأخر من الليل، ومن متاجر البيع بالتجزئة، ومن المطاعم المشهورة، هذا بالإضافة إلى ارتباط الفندق بدبي مارينا مول، هذا بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى الشواطىء على بعد دقائق فقط.

يتوفر أيضاً المسبح، وإطلالة على الحدائق، وممرات لممارسة السير أو الركض، ومساحة آمنة لركن السيارات، وصالة ألعاب رياضية، ويصل سعر هذه الشقة إلى مليون وتسعون ألف درهماً.

أفضل الشقق الفندقية في مجمع نخلة جميرا

افضل شقق شفندقية في مجمع نخلة جميرا
افضل الشقق الفندقية في مجمع نخلة جميرا

الشقة هذه المرة لأجل ثلاثة أفراد، وهي توجد بواحدة من أكثر المجمعات الساحلية بدبي وهي مجمع جميرا بالم أو نخلة جميرا. وتبلغ مساحة الشقة ألفين وسبعمائة وثمانية وستون قدماً مربعة. ويُمثل هذا السكن الرائع ملاذا بالبحر، وبعيداً عن صخب وسط المدينة، لأنه بالأساس يوفر مناخاً هادئاً لأصحاب هذا النوع من المنازل بدبي.

تتسع بهذا المنزل مساحات غرف النوم، والمعيشة، وتناول الطعام، والمطبخ، والشرفات. هذا بالإضافة إلى أن طغيان الألوان الفاتحة على أسقف وحوائط المنزل يُضفي مزيداً من المساحة، وتدرج الألوان الترابية يعطي أجواءاً ترحيبية مثالية لاستضافة الضيوف.

بكل غرفة توجد مساحة لتغيير الملابس، وحمام مزين بالرخام اليوناني والإيطالي . وإلى جانب الأثاث العصري، ووسائل الترفيه المعاصرة بكافة أشكالها، توجد خدمات أخرى بالمنتجع كالجاكوزي، وغرفة الساونا، وغرفة للألعاب، ومساحة لركن السيارات، بالإضافة إلى حوض سباحة خاص، وصالة ألعاب رياضية مجهزة، ومنتجعاً بوتيكياً حديثاً، ونادي الشاطيء الذي يستضيف عددًا من خيارات تناول الطعام والترفيه.

وتصل تكلفة هذه الشقة إلى ستة مليون وستمائة وأربعة وخمسين ألفاً و خمسمائة واربع وأربعون درهماً.

المصـــــــــدر:

(https://www.luxuryproperty.com/serviced-apartments-sale-dubai)

أفضل شقق فندقية في مجمع البندر أرجان بدبي

يعد مجمع البندر أرجان بروتانا من أفضل المجمعات السكنية المُصممة على طراز فندقي عصري، والتي تتمتع بموقع متميز؛ إذ توجد على الشاطيء الشمالي لخور دبي، وهو يرتبط بفندق البندر روتانا ذو الخمس نجوم، مما يعطي للمجمع بعداً آخر من الرفاهية والمثالية، لذلك يعتبر من أفضل شقق فندقية بدبي.

تُناسب الشقق في هذا المنتجع المقيمين لفترات طويلة، فهو يقع على بعد دقائق من مطار دبي، بالإضافة إلى اقترابه من مناطق الجذب متضمنة نادي خور دبي للجولف واليخوت، والمركز الترفيهي رايز دبي، ودبي دولفيتنار بحديقة الخور.

وبجميع شقق الاستوديو والأجنحة ذات غرف النوم المتعددة، إطلالات من زوايا مختلفة على المدينة أو الخور. ولهذا فهي ممتازة في احتواء عدد كبير من الأفراد، وتوفر لهم مناخ مثالي للإقامة.

يوجد بالمنطقة مطاعم خمسة تلتزم بمفهوم الجاستروب الوحيد في المنطقة، هذا بالإضافة إلى وجود فرصة لتجربة وليمة الطهي في مطعم Salt & pepper، والذي يقدم الطعام العالمي طوال اليوم. ويُمكنك الاستمتاع بالمشروب الساخن أو الوجبة الخفيفة في صالة فانيلا لاونج، أو التوجه إلى ذا ديك بول لتناول الطعام في الهواء الطلق.

وعندما تقرر الإقامة في مجمع البندر أرجان بدبي فأنت تختار ليس فقط أن تظل بحالة ذهنية ونفسية سليمة، بل أنك ستحظى أيضًا باللياقة البدنية من خلال تواجدك بصالة الألعاب الرياضية، وتلقيك جلسات التدليك، وتعرضك للحرارة الصحية لجسمك في غرف الساونا.

مجمع البندر أرجان دبي يقع بالقرب أيضاً من المنطقة الدبلوماسية موطن السفارات بدبي.

أفضل شقق فندقية في مساكن سيزر بالاس بدبي

يقع المجمع السكني سيزر بالاس في جزيرة Blue Waters  في دبي ويعد من أفضل شقق فندقية بدبي، ويوجد على بعد خطوات من أفضل أماكن تناول الطعام المُصنفة عالمياً، والأنشطة الترفيهية  بالمنتجع السياحي سيروز بلو ووترز بدبي.  والشقق الفندقية بهذا العقار متنوعة في مساحتها وفقاً للمقيمين بدءًا من غرفة نوم واحدة وحتى أربع غرف  نوم كاملة.

جميع الغرف مجهزة ومصممة بشكل عصري، ومريح، ويحمل الكثير من الرفاهية والراحة لساكنيه. فهناك خدمة النت الهوائي المجانية، ومشاهدة التلفاز على الشاشات المسطحة بأعلى جودة، وأجهزة للغسيل، ومطابخ متكاملة. هذا بالإضافة إلى وجود مسبحاً يمكن التحكم في درجة حرارته، ومن ناحية أخرى يوفر المجمع دخولاً مجانياً للشاطىء الخاص، ومركز اللياقة البدنية.

مساكن سيزر بالاس أيضاً قريبة من جسر المشاة فوق الخليج العربي، مما يسهل عملية الوصول الى JBR، كما ويُحيط بالعقار أكثر من ألفي متجر للبيع بالتجزئة، وكثير من المطاعم، وسبل الترفيه، ويبعد مطار دبي الدولي عن سيزر بالاس بحوالي خمسة وثلاثين كيلومتراً، بينما يقع مطار آل مكتوم الدولي على بعد واحد وعشرين كيلومتراً فقط.

أفضل شقق فندقية بميركيور يرشا هايتس دبي

هل تريد الاستمتاع بمساحات فائقة، وإطلالات خلابة تجمع أساس المدينة بالأفق؟ إليك مجموعة شقق فندقية ببرشا هايتس دبي والتي تقع بالقرب من محطة مترو مدينة الانترنت، وعلى بعد دقيقة واحدة فقط سيراً على الأقدام، وللوصول بسهولة إلى أشهر مراكز التسوق والترفيه، وأماكن الجذب القريبة في دبي.

وتوفر برشا هايتس دبي أماكن لتناول الطعام الذي لديه طابع خاص، ومرافق ترفيهية شاملة بما في ذلك مسبح خارجي. وتوفر الشقق على اختلاف سعتها، ومساحاتها، غرفة معيشة مزودة بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، يمكن الاستمتاع كذلك بخدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة وتحتوي كل غرفة على حمام خاص.

وإذا كنت من محبي التراس، فشقتك الفندقية ببرشا هايتس دبي توفر لك متعة استنشاق الهواء الطلق، وتذوق النكهات العالمية بالإفطار والغداء والعشاء بتراسها. وأنت بشقتك الفندقية ببرشا هايتس دبي أيضاً على بعد أربعة كيلو متر من مول دبي، هذا بالإضافة إلى أن المجمع السكني قريب من أهم العناوين البارزة كدبي للإعلام، ومدينة الإنترنت، وقرية المعرفة.

وتقع الشقق الفندقية بميركور برشا هايتس على بعد ثلاثين دقيقة من كلا المطارين على طول شارع الشيخ زايد.

أفضل شقق فندقية في برج شاطيء الواحة JA

افضل الشقق الفندقية بدبي تحظى برؤية بانورامية
افضل الشقق الفندقية بدبي تحظى برؤية بانورامية

يقع برج شاطيء الواحة JA في ممشى شاطيء الجميرا الشهير، ويترك للمقيمين فيه متعة  التطلع عبر الإطلالات البانورامية لمياه الخليج العربي، والمسبحين . مع توافر المرافق الخاصة بالتسوق، وتناول الطعام بشكل لا نهائي.

تشمل جميع الشقق الفندقية غرفة معيشة، ونافذة ممتدة من الأرض وحتى السقف، ومطبخاً مجهزاً بشكل كامل، بالإضافة إلى تدرج بعدد غرفات النوم حتى أربع غرف. وبالشقة يتوفر التكييف، والإنترنت الهوائي.

لا تقترب الشقق من مطاعم فارهة ولا أماكن تسوق فحسب، فهناك السينما، وحوض الاستحمام الساخن، وزلاجة مائية، وصالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل، وغرف ساونا، وغرفة للبخار. هذا بالإضافة إلى وجود ملاعب الجولف، والمتنزهات المائية، واقتراب المجمع السكني من مول ابن بطوطة، ومول الإمارات، وسكاي دبي، وحدائق دبي وغيرها من المتنزهات الأخرى.

أفضل شقق فندقية في بيرل مارينا

يقع النزل السكني في مارينا دبي، ويوفر أماكن عصرية للإقامة بمرسى دبي، فالشقة مجهزة بشكل كامل بكل ما ييسر سبل الحياة بداخل شقة، هذا بالإضافة إلى مسبح لإرضاء رغبتهم بالاستمتاع في الهواء الطلق، أو بالاسترخاء بالتراس الشمسي.

من أهم ملامح الشقق الفندقية في بيرل مارينا الألوان الناعمة للأرضيات والحوائط، هذا بالإضافة إلى المطبخ والحمام المجهزين بكل ما يحتاجه المرء للاستمتاع بإعداد الطعام، أو الاستحمام والعناية بالجسم والشعر.

يوجد المنتجع السكني على مقربة من مولي الإمارات ومارينا، بالإضافة إلى وجود العديد من المطاعم على مقربة من موقع السكن.هناك كذلك مساحة مناسبة لركن السيارات، وإلى حفظ الصحف وتخزين الأمتعة بمدخل الاستقبال، وصالة للألعاب الرياضية مجهزة بمعدات التمارين الحديثة.

أفضل شقق فندقية في سيتادين دبي

تقع سيتادين في تيوك ببرشا دبي، وتقوم بتوفير الشقق الاستوديو وشقق فندقية متعددة غرف النوم على مستوى عالي من الأناقة، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي في المناطق العامة، وجهاز تليفزيون بشاشة مسطحة، وهو يقع على بعد خمسين متراً من محطة مترو مدينة دبي للإنترنت. كما ويوفر سيتادين مواقف لركن السيارات مجاناً.

المسبح متاح للجميع وللضيوف بشكل خاص، هذا بالإضافة إلى مركز اللياقة البدنية، وغرفة البخار. ويقع سيتادين دبي على بعد ربع ساعة بالسيارة، وتقع جزيرة نخلة الجميرا على بعد عشر كيلومترات بالسيارة. بينما يقع مطار دبي على بعد 35 كيلو بالسيارة.

أفضل شقق فندقية في حياة الرجة دبي

يقع منتجع حياة السكني بشارع الرجة بدبي، وعلى بعد ربع ساعة فقط من شاطىء الممزر ويعد من أفضل شقق فندقية بدبي، وهو يتوسط قلب الديرة. وتتميز الغرف بشقق فندقية موجودة بحياة الرجة بديكور حديث ودافيء. هذا بالإضافة إلى توفر مسبح مجاني، ومطعمين.

الشقة الفندقية جاهزة بجميع كمالياتها من أثاث ومفروشات، وأجهزة بغرف المعيشة، والمطبخ، وحمام مدعم بجميع لوازم الاستحمام. فضلاً عن خدمة الإنترنت المجانية، وصالة الألعاب الرياضية. وتم تجهيز الشقق بكل ما يحتاجه المقيمون من أساسيات لصنع المشروبات والمأكولات، أو الاسترخاء لمشاهدة ما يريدونه أمام التلفاز ذي الشاشة المسطحة، وكماليات لتجهيز الحمام من أجل الاستعداد أسفل الدش البارد، أو الاسترخاء في المياه الساخنة.

يقع حياة دبي بالقرب من مركز الغرير للتسوق، وديرة سيتي سنتر، ويبعد عن مطار دبي الدولي مسافة عشر دقائق بالسيارة؛ وتتوفر خدمة النقل إلى المطار عند الطلب.

أفضل الشقق الفندقية بداماك ميزون كور جاردن بدبي

افضل الشقق الفندقية بداماك ميزون كور جاردن بدبي
افضل الشقق الفندقية بداماك ميزون كور جاردن بدبي

يقع داماك ميزون كور جاردان في قلب الخليج التجاري بشارع الأبراج ويعتبر من أفضل شقق فندقية في دبي. ويوفر شققاً فاخرة مع ديكور أرابيسك وإطلالات بانورامية على وسط مدينة دبي. ويفصل بينه وبين محطة المترو والخليج التجاري زمن خمس دقائق فقط بالسيارة. كما أنه على مقربة من خليج أفينو والعديد من المحلات التجارية والمطاعم.

ويوفر ذا كور جاردن خدمة الواي فاي عالية السرعة مجاناً بجميع المناطق، ومركزاً للياقة البدنية مزود بأحدث الألعاب والأجهزة للحفاظ على الصحة الجسدية والنفسية. وتتمتع جميع أماكن الإقامة بالإشراق والاتساع، كما تحتوي على غرفة معيشة مزودة بتليفزيون ذي شاشة مسطحة لمشاهدة القنوات الفضائية، ومكتب للعمل، ومطبخ رغم صغره إلا أنه مزود بغسالة الملابس، وغسالة الصحون.

وتم تجهيز الحمام الداخلي بأحواض مزدوجة ودش وحوض استحمام عميق ولوازم استحمام مجانية من  Elemis . هذا، ويتاح للضيوف الاستمتاع بالحديقة ذات الأعمدة، وغرفة الساونا، وغرفة البخار، وحوض الاستحمام الساخن ذو الرائحة العشبية، وغرفة السبا Dream works  والتي تقدم العلاجات المختلفة من تدليك وغيره في أجواء مريحة وهادئة.

أما بالنسبة للأطفال فهناك العديد من الخيارات على رأسها Heads Up، ونادي الأطفال الداخلي (وهو مقابل تكلفة إضافية)، بالإضافة إلى مسبح وملعب لهم.

هناك أيضاً Maison Café  والذي يتميز بديكور عصري وملون، ويوفر إطلالات خلابة على القناة؛ حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأطباق، والمشروبات المنعشة والمشهورة عالمياً.

يقع مركز دبي المالي العالمي على بعد عشر دقائق بالسيارة، بينما يبعد دبي مول ونوافير دبي مسافة خمس دقائق بالسيارة من مكان الإقامة لإيجاد شقق فندقية. وأقرب مطار للنزل هو مطار دبي الدولي لا يبتعد أكثر من 12 كيلومتراً، بالإضافة إلى إمكانية توفير خدمة النقل إلى المطار عند الطلب. وهناك خدمة ركن السيارات مجاناً في موقع النزل.

المصــــــــــدر:

(https://www.booking.com/searchresults.en-gb.html?aid=356980;label=gog235jc-1DCAMY9QMoAjifA0gJWANoQ4gBAZgBCbgBBsgBD9gBA-gBAfgBAogCAagCA7gC0JqY-gXAAgHSAiQxOWM1M2VlMy05YjI0LTQzZTgtYTU1NC05M2ExOGNmZDMyNGHYAgTgAgE;sid=12d7c2cfe5cca3da97afaca63002c55a;city=-782831;nflt=sth%253D25;pptfromtl=25;src=theme_landing_city)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى