نرشح لك

أفضل 5 فنادق في القاهرة

يأتي السائحون إلى مصر وخاصة محافظة القاهرة باعتبارها عاصمة مصر، نظرًا لأنها تضم العديد من المنشآت الهامة والمعالم السياحية و الترفيهية. ويعد مكان الإقلمة أبرز ما يبحثون عنه عند تخطيطهم لرحلتهم في مصر، ويشعرون بالحيرة بسبب تنوع الفنادق وكثرتها. إذا كنت عزيزي القارئ من هؤلاء الأشخاص سنُوفر لك في مقالنا الحالي معلومات عن أفضل ٥ فنادق في القاهرة.

رويال مكسيم بالاس كمبينسكي – Royal maxim palace kempinski

أفضل 5 فنادق في القاهرة
رويال مكسيم بالاس كمبينسكي – Royal maxim palace kempinski من أفضل 5 فنادق في القاهرة

هو من أفضل الفنادق في القاهرة ٥ نجوم، وحاصل على أعلى التقييمات. مهما كان سبب رحلتك فسوف تستمتع إن كنت مع العائلتك أو أصدقائك أو حتى شريك حياتك.

فهو يقع في قلب القاهرة الجديدة وقريب من العديد من الأماكن لتستكشف المنطقة المحيطة بك، مثل مول كايرو فيستيڤال فهو على بعد ١٤ دقيقة بالسيارة. ومركز مصر الدولي للمعارض بمسافة ١٨ دقيقة بالسيارة. سيتي ستارز ٢٣ دقيقة بالسيارة، ولكي يستمتع الصغار أيضًا فالفندق قريب من مركز الجزيرة الرياضي وهو أحد الفنادق في القاهرة.

مميزات الفندق واحد من الفنادق في القاهرة.

 يوجد ٨ مطاعم لترضي جميع الأزواق، حمام سباحة خارجي، وحمام سباحة داخلي، ونادي لياقة بدانية، ومنتجع صحي شامل به ( ٨ غرف علاج، خدمات الوجه وخدمات الباديكير والمانيكير، غرف تدليك وعلاج، ساونا وغرف بخار، سبا مفتوح يوميًا) وهو أحد الفنادق في القاهرة.

كما تتوفر خدمة الواي فاي في الأماكن العامة والغرف، وموقف سيارات، وخدمة الليموزين والتوصيل للمطار. وصالون تجميل وصالون شعر، خدمة التنظيف الجاف، مساعدة في تنظيم الجولات وحجز الرحلات.

ولأن متعة الأطفال أيضًا مهمة. فيوجد مجالس رعاية أطفال “رسوم إضافية”، حمام سباحة للأطفال، نادي مجاني للأطفال.

الغرف.

يوجد بها كل وسائل الراحة، من مكيفات هوائية وتدفئه، حمام خاص يوجد به مجفف شعر، مناشف، حوض أستحمام منفصل.

أما بالنسبة للتسلية بداخل الغرفة، يوجد تلفاز وقنوات تسلية مختلفة، أفلام مدفوعة الأجر، وبالنسبة للطعام والمشروبات في الغرفة يوجد غلاية مياه كهربائية، مياه معبأة، ميني بار.

ملاحظات.

لغات التواصل في الفندق، العربية، الأنجليزية، ألمانية، روسية

غير مسموح بالحيوانات الأليفة.

للتواصل مع الفندق.

موقع الفندق : https://www.kempinski.com/en/cairo/royal-maxim-palace-kempinski-cairo/

رقم الفندق : 0222490300

فندق النيل ريتز كارلتون – The Nile Ritz Carlton hotel

أفضل 5 فنادق في القاهرة
فندق النيل ريتز كارلتون – The Nile Ritz Carlton hotel

هو فندق فخم ٥ نجوم، ستستمتع فيه بحياة الرفاهية حيث تتوافر به العديد من وسائل الراحة والترفيه لتجعله إختيارك الأمثل لقضاء وقت مزهل مع الاستمتاع بإطلالة رائعة علي نهر النيل وهو أحد الفنادق في القاهرة.

مميزات الفندق كواحد من الفنادق في القاهرة

يوجد حمام سباحة خارجي “طوال العام” وحمام سباحة داخلي، حوض أستحمام ساخن. أيضًا مركز لياقة بدنية، صالة ألعاب رياضية، منتجعات سبا، خدمة تدليك، علاجات للوجة، قالة حفلات، عروض كوميدية حيه، غرف أجتماعات، خدمة الوايفاي متاحة في الأماكن العامة في الفندق ومتاحة أيضًا في الغرف.

وبالنسبة للأطفال فيوجد خدمات خاصة للأطفال مثل ملعب أطفال، منطقة ألعاب داخلية، أنشطة أطفال، مجالسة أطفال ومجالسة رضع.

كل هذا ويمكنك أيضًا أستكشاف المنطقة حول الفندق. فموقعة في وسط القاهرة جعله قريب من عدة أماكن ومعالم. مثل برج القاهرة، المتحف المصري وميدان التحرير، كوبري قصر النيل، شارع المعز، الجامع الأزهر، جامع الحسين، وعلى بعد مسافة صغيرة جدًا سيرًا على الأقدام من دار الأوبرا المصرية.

وعلى بُعد ١ كم من خان الخليلي، وعلي بُعد ١.٣ كم من برج القاهرة، أما بالنسبة للمطار الأقرب للفندق فهو مطار القاهرة الدولي علي بُعد ٢٥ كم. يوجد خدمة نقل من وإلى المطار.

يوجد أيضًا ٩ مطاعم مختلفة تنساب جميع الأزواق. أشهرها مطعم باب الشرق هو مطعم عربي مميز، ومطعم Vivo الإيطالي بإطلالة مميزة علي نهر النيل وبرج القاهرة. متوفر أيضًا قوائم نظام غذائي، بوفيه مناسب للأطفال، بوفيه إفطار، إفطار داخل الغرفة.

أما بالنسبة للغرف.

 يوجد بهي جميع وسائل الراحة. كمكيفات الهواء، تلفاز، آلة صنع القهوة، ميني بار، تراس رائع، خدمة غرف ٢٤ ساعة وخدمةتنظيم، خزنة، ثلاجة. وبها حمام خاص فخم به حوض أستحمام ودش ومناشف فخمة ومجفف شعر.

أنواع الغرف. جناح عرائس، غرف للغير مدخنين، وغرف للمدخنين، أجنحة، غرف عائلية.

ملاحظات.

مسموح بالحيوانات الأليفة “رسوم إضافية”.  

موقف سيارات “رسوم إضافية”.

لغات التحدث في الفندق، العربية، الإنجليزية، الفرنسية.

للتواصل مع الفندق.

موقع الفندق : https://www.ritzcarlton.com/en/hotels/middle-east/cairo

رقم الفندق : 0225778899

فندق ستيغنبرغر الأهرامات بالقاهرة – Steigenberger Pyramids Cairo

أفضل 5 فنادق في القاهرة
فندق ستيغنبرغر الأهرامات بالقاهرة – Steigenberger Pyramids Cairo

إن كنت من عشاق التراث المصري فهذا الفندق من الأنسب لك، حيث ستستمتع بجو تاريخي ساحر مع ضيافة اوروبيه فاخرة وسط المعالم التاريخية العريقة وهو احدي الفنادق في القاهرة.

مميزات الفندق كواحد من الفنادق في القاهرة.

 الفندق ٥ نجوم يقع على بُعد ٢.٣ كم من أهرامات الجيزة، وعلى بُعد ٣.٣ كم من تمثال أبو الهول، وعلى بُعد ١٤ كم من برج القاهرة. أما بالنسبة للمطار الأقرب للفندق فهو مطار سفنكس الدولي على بعد ٣٣ كم، والفندق نفسه يقع علي الجانب الأخر من المتحف المصري الجديد وهو احدي الفنادق في القاهرة.

مطل علي حديقة رائعة ومنظر الأهرامات الساحر، حمام سباحة خارجي، خدمة الوايفاي في الأماكن العامة بالفندق والغرف، مطعم ممتاز، ساونا وسبا، مغسلة، طبيب عند الطلب، حمامات لذوي الأحتياجات الخاصة، خدمة غرف طوال اليوم وهو احدي الفنادق في القاهرة.

الغرف.

متوافر بها مكيفات هواء، تلفاز مع قنوات فضائية، غلاية مياة، مجفف شعر، ميني بار، حمام خاص، تراس. هناك غرف مطلة علي الأهرامات، وغرف مطلة على حمام السباحة، جناح ديلوكس، جناح تنفيذي

لغات التحدث في الفندق، العربية، الإنجليزية

ملاحظات

غير مسموح بالحيوانات الأليفة.

مواقف السيارات برسوم إضافية.

التواصل مع الفندق

موقع الفندق : https://www.steigenberger.com/en/hotels/all-hotels/egypt/cairo/steigenberger-pyramids-cairo

رقم الفندق : 0233772555

0233772666

الماسه رويال بالاس العاصمة الجديدة في العاصمة الأدارية – Almasa Royal palace new Administrative capital

إن كنت تبحث عن الأستجمام والأسترخاء في مكان راقي وفاخر ففندق الماسه رويال بالاس ذو ٥ نجوم هو المكان الأنسب لك. حيث ستستمتع بالنهار بحمام السباحة والشواطئ الأصطناعية وفي الليل ستستمتع بسحر الليل مع الهدوء والأنوار الرائعة والحدائق ونسيم الهواء الرائع.

ويعتبر مطار القاهرة الدولي هو المطار الأقرب للفندق على بُعد ٥٠ كم. والفندق على بُعد ٥٩ كم من مركز سيتي ستارز للتسوق، مسجد الحسين، شارع المعز، سوق خان الخليلي. وعلى بُعد ٦٠ كم من قلعة صلاح الدين الأيوبي. وعلى بُعد ٦٢ كم من المسجد الأزهر، مسجد محمد علي، ميدان التحرير، المتحف المصري. وعلى بُعد ٦٦ كم من مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات

مميزات الفندق

من أهم ما يميز الفندق هو الشاطئ الأصطناعي مع الأمواج الصناعية. حمام سباحة خارجي طوال العام، تراس عام، تراس تشمس، مرافق شواء، توافر الوايفاي في جميع انحاء الفندق والغرف، مرافق لذوي الأحتياجات الخاصة.

ولمزيد من المتعه يتوافر أيضًا بالفندق مركز سبا، ساونا، چاكوزي، مساچ، غرفة لياقة بدنية، ملعب تنس، فعاليات رياضية حيه، بلياردو، رمايه، بالإضافة لكل هذا إن كنت من محبي ركوب الدراجات فالفندق يوفر أيضًا دراجات مجانية.

كما يوجد ٤ مطاعم ومقهي لتناسب جميع الأزواق. مطعم إيطالي، شرقي، عالمي. ويوجد أيضًا وجبات للأطفال، قوائم نظام غذائي “عند الطلب” .

وبالنسبة للأطفال فمتوافر أيضاً خدمات خاصة بالأطفال. مثل  شبكات تلفاز للأطفال، مجالسة رضع، كتب ودي ڤي دي للأطفال، ملاعب أطفال، معدات ألعاب خارجية، منطقة ألعاب داخلية، نادي أطفال متكامل، ألعاب لوحية.

الغرف.

بها كافة وسائل الراحة، وجميع الغرف بها غلاية مياة، بعض الوحدات بها إطلالة علي البحيرة وحمام السباحة، مكيفات هواء، خزانة ملابس. يوجد أيضًا غرف عائلية وغرف كبار الشخصيات.

ملاحظات

لغات التحدث العربية والإنجليزية.

يوجد خدمة أستقبال من المطار ولكن يجب حجز الخدمة قبل ٢٤ ساعة.

غير مسموح بالحيوانات الأليفة

مواقف السيارات برسوم إضافية.

للتواصل مع الفندق

موقع الفندق : http://www.almasa-hotels.com/ContactUs

رقم الفندق : 0246111000

دوسيت ثاني ليكڤيو – Dust Thani lake view

هذا الفندق الإختيار الأمثل إن كنت من محبي المساحات الخضراء وشلالات المياة وهو احدي الفنادق في القاهرة. فهو فندق ٥ نجوم مصمم علي طراز المنتجعات وبه العديد من الأشجار والبحيرات الرائعة. يقع في القاهرة الجديدة، موقعة جعله قريب من الجامعة الأمريكية على بُعد ٤.٢ كم والحرم الجامعي، وعلى بعد ٥ كم من أكاديمية مبارك. المطار الأقرب بالنسبة للفندق هو مطار القاهرة الدولي على بُعد ١١ كم، والفندق يوفر خدمة نقل من وإلى المطار مجانًا

مميزات الفندق

حمامين سباحة خارجيين، مركز لياقة بدنية، سبا، چاكوزي، تراس عام، تراس تشمس، حديقة رائعة، ملعب جولف، ملعب تنس، عروض ترفيهية حيه، سهرات عشاء مميزة ورائعة، صالونات حلاقة وتجميل، خدمة الوايفاي متاحة في الأماكن العامة بالفندق والغرف أيضًا وهو احدي الفنادق في القاهرة.

أما بالنسبة للأطفال يوجد نادي دوسيت جونيور  في منطقة حمام سباحة الأطفال، مع برامج الحرف اليدوية  كالرسم علي الوجة وألعاب البلاي ستيشن.

وبالنسبة للمطاعم يوجد ٥ مطاعم مختلفة. يمكنك الأستمتاع بالمطعم الآسيوي TAO فهو يقدم أفضل المأكولات الصينية والهندية واليابانية.

الغرف.

كل الوحدات بها تلفاز مع قنوات فضائية، منطقة جلوس، حمام خاص مع مناشف فخمة. يوجد ايضًا عرف عائلية، جناح عرسان، غرف كبار الشخصيات، غرف للمدخنين وغرف للغير مدخنين.

ملاحظات.

لغات التحدث. العربية، الإنجليزية، الفرنسية، الروسية، التايلندية.

غير مسموح بالحيوانات الأليفة.

للتواصل مع الفندق.

موقع الفندق : https://www.dusit.com/dusitthani-lakeviewcairo/

رقم الفندق : 0226140000

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى