سياحة

أفضل مطاعم جازان.. تذوق 30 طعم مُختلف

المحتويات إخفاء

أفضل مطاعم جازان بالسعودية تحرص المملكة العربية السعودية على تقديم كل ما هو طيب وثري لترفيه رعاياها، وكذا زوارها الكرام. ولذا، فهي تهتم كثيراً بدور الترفيه في المجتمع السعودي، وأحد أبرز ملامح هذه الدور يتميز في وجود المطاعم التي تعكس كثيراً من الثقافة الشعبية الخاصة بأهل البلد، أو تلك التي تضم ثقافات أخرى، أو تلك الأخرى التي تحتوي على ثقافات متعددة. وبجازان بالرياض تزدهر الكثير من ساحات الضيافة لتناول الطعام والشراب، بسبب جودة الخدمة المقدمة، والتي يحرص الكثير على تسجيل إعجابهم بها، والتوصية بزيارتها. وسنتعرف فيما يلي على أفضل مطاعم جازان بمقالنا على موقع ترحالك.

مطعم لؤلؤة الساحل أحد أفضل مطاعم جازان

يوجد المطعم بشارع المطلع بجازان، وهو متاح للعمل من السادسة صباحاً وحتى أولى ساعات منتصف الليل. يعتبر لؤلؤة الساحل من أفضل مطاعم المأكولات الشعبية التي تقوم على تقديم الأكلات اليمنية بشكل خاص، كما أنه مجهز بقسمين أحدهما لاستقبال الأسر والعائلات في قسم والأخر يستقبل الأفراد. يتميز بسرعة تقديم الطلبات، وكرم الضيافة، والأسعار التي تتناسب بشكل كبير مع محتوى الأطباق المقدمة.وبالإضافة إلى الطعام يحرص المطعم على تقديم الحلويات الشرقية والغربية.

مطعم بوابة الهند أحد أفضل مطاعم جازان

يوجد مطعم بوابة الهند بشارع الأمير محمد بن ناصر، بجوار الشاطيء بجازان، وهو متاح يومياً من السادسة صباحاً وحتى الحادية عشر والنصف ليلاً. ويتميز بوابة الهند بأنه مناسب للأفراد والعائلات حد سواء، ويقدم خدماته للزوار في جو يملؤه البهجة والموسيقى الهندية التي تتردد في أصدائه. الأسعار بالمطعم تناسب المستويات المتوسطة إلى المرتفعة من المعيشة، والطعام الهندي بقائمة الطعام طيب ولذيذ ولا يمكن مقاومته.

مطعم أوشن باكسيت أحد أفضل مطاعم جازان

مطعم أوشن باكسيت أفضل مطاعم جازان
مطعم أوشن باكسيت أفضل مطاعم جازان

يوجد المطعم بطريق الكورنيش بجيزان، وهو متاح يومياً من الحادية عشر صباحاً وحتى منتصف الليل، توجد فيه الفرصة لتناول الطعام بصحبة العائلة، أو للأفراد. يهتم أوشين باسكيت بتقديم المأكولات البحرية، ويشيد زواره بالخدمة والنظافة ورقي التعامل لفريق العمل بالمطعم. كما إنه يحرص على تقديم الأطباق الإفريقية.

مطعم ركن جدة التركي أحد أفضل مطاعم جازان

يوجد المطعم بشارع المطلع في جازان. وهو متاح لتقديم طلبات عملائه من الثانية عشر والنصف مساءاً وحتى الثالثة صباحاً. يهتم بتقديم ألوان الطعام التركي، وكذا الأطباق الشرقية، والعربية. المطعم مهيأ لاستقبال الأفراد ولا يوجد به قسم محدد للعائلات، وأسعاره في متناول الجميع، فضلاً عن المذاق الطيب للطعام، والمعاملة الجيدة من فريق العمل بركن جدة التركي.

مطعم مذاق البهارات أحد أفضل مطاعم جازان

يوجد بطريق الكورنيش في جازان، وهو يحرص على تقديم الأطباق الهندية ذات المذاق الحار بشكل خاص. حصل على تقييم ممتاز من جميع رواده؛ بسبب أسعاره المناسبة مقارنة بغيره من المطاعم، هذا بالإضافة إلى رضائهم عن أجوائه الفاخرة، وتوفر أماكن لتناول الطعام خاصة بالأفراد والعائلات أيضاً.

مطعم جازان إن أحد أفضل مطاعم جازان

مطعم جازان إن

ينتمي المطعم لفندق جازان إن والموجود بطريق الكورنيش في جازان. لذا فالمطعم متاح يومياً لاستقبال رواده من النزلاء ومن ضيوف الفندق، وهو متخصص في تقديم المأكولات السعودية الثرية والشهية وطيبة المذاق. أسعاره تتناسب بشكل خاص مع كونه مطعماً بداخل فندق، كما أن منيو الطعام يحتوي على كثير من الحلويات الشرقية والغربية، وهو يقدم خدمة الشاي والقهوة المجانية، ويتميز المطعم بتوفير مساحة لركن السيارات كما أنه قريب من مراكز التسوق، والمراكز الحكومية ويبتعد عشر دقائق فقط عن مطار الملك عبد الله الإقليمي.

مطعم المطبخ الهندي من أفضل مطاعم جازان

يقع المطعم ببناية الروضة للطيران السعودي بجازان، ويُتاح يومياً من الحادية عشر صباحاً وحتى الواحدة صباحاً، وبه منيو طعام خاص بالثلاث وجبات الإفطار والغذاء والعشاء، وهو مجهز لاستقبال الأفراد والعائلات، ويحرص بالطبع على تقديم الأطباق الهندية الأصلية.

مطعم الشمال الغربي للبرجر والبطاطس المقلية من أفضل مطاعم جازان

يوجد مطعم ساوث ويست بطريق الكورنيش في جازان، وهو يتميز بتقديم المأكلات الغربية السريعة والمحببة لدى الجميع وعلى رأسها بالطبع شطائر البرجر والبطاطس المقلية. وهو يتاح يومياً للعمل من الخامسة مساءاً وحتى الثالثة صباحاً. يشيد زواره بأمور عديدة منها: نظافة المطعم، وجودة الطعام المقدمة على الرغم من صغر حجمه وغلو ثمنه بشكل ما، وسرعة تقديم الطلبات، ومن جهة أخرى فالمطعم يحرص على دعم ثقافة إعادة التدوير.

مطعم الضيافة السعيدة من أفضل مطاعم جازان

مطعم الضيافة السعيدة أفضل مطاعم جازان
مطعم الضيافة السعيدة أفضل مطاعم جازان

يوجد المطعم بطريق الملك فهد، القلعة، بجازان. ويتاح مطعم هابي هوزبيتاليتي أو الضيافة السعيدة من الساعة الواحدة مساءً وحتى الواحدة صباحاً. يُوصي رواد المطعم بزيارته لأكثر من سبب؛ فتعامل فريق العمل مع رواد المطعم يتصف بالتقدير، فضلاً عن الخدمة السريعة في تقديم الطلبات، وتميز أثاث المطعم بالحداثة، كما ويتوفر بالمطعم جلسات خارجية وداخلية تناسب الأسر والأفراد. يقدم المطعم لرواده جميع المأكولات الشرقية والغربية والأطباق الجانبية، والمقبلات، وغيرها.

مطعم كانتون من أفضل مطاعم جازان

يوجد المطعم بمركز الراشد التجاري في جازان، وله فروع أخرى بالمملكة العربية السعودية. يقوم بتقديم الأطباق الصينية، وهو يعتبر المطعم المفضل بالنسبة لكثير من الأسر والعائلات. يزكيه الكثير من العملاء نتيجة حرصه على تقديم المأكولات في وقت قياسي، فضلاً عن نظافته، وتصميمه الرائع.

مطعم جيا أحد أفضل مطاعم جازان

يوجد المطعم بكورنيش الشمال في جازان، وهو مطعم هندي، يشتهر بأنه يقع بالقرب من الكثير من الفنادق، والمطاعم الأخرى بالمنطقة. الأسعار فيه مناسبة للأطباق الهندية المقدمة. وقائمة الطعام تزخر بجميع أنواع الطعام الهندي من أطباق رئيسية وأخرى جانبية. فريق العمل يتميز بالمرونة والتعامل بمودة وتقدير مع زواره. هذا بالإضافة إلى أن المطعم ينضم لفئة المطاعم الراقية وهو مايظهر من خلال تصميمه الداخلي، وتوفير جميع الجلسات التي تناسب الأفراد والعائلات. يمكنكم الحجز مسبقاً، أو الحضور وتناول الطعام مباشرة.

مطعم الشارع الخلفي أحد أفضل مطاعم جازان

يوجد مطعم باك ستريت أو الشارع الخلفي بجازان، وهو يقوم بتقديم الوجبات السريعة الأمريكية، وكذا بعض أطباق الحلويات.  كما ويهتم بتقديم بعض العروض والخدمات الخاصة ببرنامجه على مدار الأسبوع. وهو متاح جميع الأيام ماعدا يوم الأحد. يُمكنك حجز المطعم للمناسبات الخاصة، ويوجد بالمطعم أماكن تناسب الأفراد والعائلات.

مطعم تهامة للمندي أحد أفضل مطاعم جازان

يوجد المطعم بطريق الملك فهد بجازان، وهو يشرف على تقديم الأطباق العربية، وأبرزها المندي بالطبع. تتوفر بالمطعم الأماكن المناسبة للأفراد والعائلات، كما أنه يُتيح خدمة التوصيل للمنازل. يقع مطعم تهامة للمندي بالقرب من كثير من الفنادق، والمراكز التجارية، وكذا الكثير من المطعم بمنطقة جازان.

مطعم مضغوط الديوانية من أفضل مطاعم جازان

مطعم مضغوط الديوانية

يعتبر مطعم مضغوط الديوانية والذي يقع بطريق الملك فهد من أشهر مطاعم المأكولات العربية بجازان؛ إذ أنه يقترب من فنادق كثيرة بالمنطقة، فضلاً عن حرصه على توفير الأجواء الشعبية لزواره من الأفراد والعائلات من محبي تناول الأكل العربي بشكل خاص.

مطعم كونيج أحد أفضل مطاعم جازان

يوجد مطعم الوجبات السريعة والستيك هاوس كونيج بشارع طارق بن زياد بالقرب من الشاطيء في جازان. وهو يعمل على تقديم شطائر البرجر، وشرائح الستيك بمختلف أنواعها لرواده. توجد بالمطاعم أماكن مخصصة للعائلات كما ويمكن استلام وجباتكم السريعة محضرة ومغلفة لأخذها معكم للمنزل أو العمل. يقدم المطعم خدماته لزواره بدءاً من الرابعة مساءً وحتى الواحدة صباحاً. الأسعار قد تبدو مرتفعة قليلاً، ولكن جودة الطعام لا مثيل لها.

مطعم رومنسية جازان أحد أفضل مطاعم جازان

يقع المطعم بطريق الملك فيصل بالسويس، جازان. يتيح المطعم فرصة للأفراد والعائلات لتناول الطعام بداخل المكان. هذا بالإضافة إلى توفر خدمة توفير الطلب أثناء القيادة، وخدمة التسليم دون تلامس، الطعام العربي هو سيد المائدة هنا، ويحظى المطعم بشعبية كبيرة لدى رواده بسبب طيب الطعام والأسعار المناسبة.

مطعم ومطبخ الجنوب من أفضل مطاعم جازان

يوجد المطعم بجازان، ويتم إغلاقه في الثالثة صباحاً يومياً. ويعتبر من أفضل المطاعم الشعبية ولهذا فهو يحرص على تقديم خدمة الطعام الجاهز للولائم والعزائم. وهو مجهز بطريقة تناسب وجود الأكل بداخل المكان. ويحظى برضا وتزكية جميع رواده لطعامه الشهي الطازج، وطيب المذاق، وأسعاره المناسبة.

مطعم قصر غمدان من أفضل مطاعم جازان

يشرف مطعم قصر غمدان والموجود بطريق الكورنيش في جازان على تقديم مختلف الأطباق اليمنية. بالإضافة إلى كونه متاحاً ويتم إغلاقه في الحادية عشر مساءاً. تتوفر به خدمة التوصيل، هذا بالإضافة إلى قدرته على تجهيز السفر والعزائم، وكذا فإن تقديم الطعام لرواد المطعم من أفراد وأسر يتم بطاولات داخل المطعم فقط.

مطعم روما 1 أحد أفضل مطاعم جازان

يعتبر مطعم روما 1 من أشهر مطاعم المأكولات الإيطالية؛ خاصة الباستا والبيتزا. يوجد المطعم بطريق المطار في جازان، ويغلق يومياً في تمام الرابعة صباحاً. يوجد بالمطعم خدمة توصيل للمنازل. ويُقدم فيه الطعام تيك أواي، ومناسب أيضاً للعزائم والولائم.

مطعم زورو من أفضل مطاعم جازان

يعتبر من أفضل مطاعم المنطقة بشهادة الكثيرين. يحرص المطعم على تقديم الكثير من الأطباق الرئيسية وكذا الجانبية. يقع مطعم زورور على طريق الملك فيصل بجازان، ويقدم فيه الطعام بساحة المطعم فقط. وهو يبدأ عمله يومياً في تمام الرابعة والنصف مساءاً.

مطعم جنان النخيل من أفضل مطاعم جازان

يقع المطعم في طريق المملك فهد بجازان، ويصنف من أفضل المطاعم الموجودة بجازان، وهو يقوم بتقديم كافة الأطباق العربية والشرقية وخاصة أطباق المشويات. خدمة تقديم الطعام تتم داخل المطعم فقط. كما أن المطعم جاز لتقديم الطعام الخاص بالعزائم والولائم.

مطعم جازان الخير من أفضل مطاعم جازان

يوجد مطعم جازان الخير بشارع الأمير متعب، في مخطط 5 بجازان. ورغم التصميم البسيط للمطعم إلا أنه يحظى بشعبية كبيرة؛ حيث يقدم معظم الأطباق الخليطة، وهو يفتح في ساعات النهار الباكرة ليغلق في تمام الثانية صباحاً.

مطعم إلى القمر أحد أفضل مطاعم جازان

يوجد المطعم بالقرب من الحديقة العامة بشارع الأمير عبد الله الفيصل في جازان. ويعد من أرقى المطاعم في جازان لذلك فهو يناسب الاحتفال بالمناسبات الخاصة، وكذا غداء أو عشاء العمل. يقدم فيه الطعام داخل المكان، ولا يوجد فيه خدمة توصيل للمنازل. كما أنه جاهز لإعداد سفر الولائم والعزائم.

مطابخ وعزايم نجد من أفضل مطاعم جازان

ينتمي المطعم إلى فئة المطاعم الشعبية. وهو يوجد بطريق الملك فهد، القلعة بجازان. ويتم العمل فيه يوميًا بساعات مبكرة من الصباح ويستمر حتى الثانية عشر منتصف الليل. تتوفر فيه خدمة تقديم الطعام داخل المكان، وإمكانية تجهيز الولائم والعزائم. وحرصاً على صحة روادع يُقدم الطعام دون تلامس.

مطعم الحربي للمأكولات البحرية والصيادية من أفضل مطاعم جازان

يوجد مطعم الحربي في طريق المطار بجازان. ويعمل يوميًا من الواحدة مساءً وحتى الثانية عشر والنصف منتصف الليل. ويُعتبر من أفضل مطاعم المأكولات البحرية والصيادية؛ إذ أن أسعاره متوسطة، ويقدم خدمة التوصيل للطعام أينما كنتم. هذا بالإضافة إلى توفيره طاولات تناسب الأفراد والعائلات لتناول الطعام بداخل المطعم.

مطعم لؤلؤة الصدفة من أفضل مطاعم جازان

مطعم لؤلؤة الصدفة أفضل مطاعم جازان
مطعم لؤلؤة الصدفة أفضل مطاعم جازان

يوجد المطعم بالدور الأرضي لفندق جازان إن بطريق الكورنيش في جازان. لا يُقدم المطعم خدمة التوصيل، ويقدم المطعم بداخله فقط. وهو جاهز لاستقبال الأفراد والعائلات حد سواء. يتميز المطعم بترتيبه ونظافته، وديكوره الراقي. يمكن للمطعم أن يستوعب أيضاً طلبات العزومات والولائم الخاصة بفرق العمل بالشركات أو المناسبات العائلية.

مطعم زاد من أفضل مطاعم جازان

يوجد المطعم بطريق المطار في جازان. وهو متاح للعمل في الساعات الباكرة من اليوم ويُغلق في تمام الثانية عشر والنصف مساءً. بتزكه رواده فهو يعتبر من أكثر مطاعم المنطقة ترتيباً ونظافة و تميزاً. المطعم يهتم بتقديم أطباق المشاوي وما يتبعها من أطباق جانبية ومقبلات. ينقصه فقط وجود قسم للأسر والعائلات. وهو يتيتح تناول الطعام فقط بداخل المطعم وكذا فيوجد به خدمة توصيل الطلبات للمنازل.

مطعم درة الصين من أفضل مطاعم جازان

يأتي المطعم على رأس القائمة الخاصة بمطاعم النباتيين، وهو يقع بشارع 8 في الشاطيء  في جازان. لا يوفر المطعم خدمة التوصيل للمنازل، ويتيح الأكل بداخله فقط. يبدأ المطعم ساعات عمله من الواحدة والنصف مساءً ويستمر في العمل حتى الواحدة والنصف بعد منتصف الليل.

مطعم امدرمان من أفضل مطاعم جازان

المطعم ينضم لقائمة المطاعم التي تقدم الطعام خصيصاً للنباتيين، ويُتاح للعمل من السابعة صباحاً وحتى الحادية عشر مساءً ويُتاح الأكل فقط بداخل المطعم، ويمكن للمطعم تحضير الطاولات الخاصة بالأسر والعائلات. ولا يُقدم المطعم خدمة توصيل الطلبات للمنازل. يوصى بالمطعم بشدة لتناسب أسعاره مع حجم الطلبات المقدمة، ولعنايته بنظافة المكان وترتيبه.

مطعم تمر هند جازان من أفضل مطاعم جازان

يناسب هذا الطعام النباتيين، وهو يتيح تناول الطعام النباتي في مجموعات. يقع المطعم في منطقة السويس بجازان، وهو متاح للعمل من الواحدة إلا الربع مساءً وحتى الثانية عشر منتصف الليل. المطعم يحظى بتزكية عالية من قبل رواده إذ أنه يتيح خدمة توصيل الطلبات للمنازل كما يقدم الطعام بصالة المطعم في أجواء راقية وبسيطة. نطعم تمر هند جاهز لتقديم الوجبات النباتية الخاصة بالمجموعات والعائلات بشكل خاص، يُمكنكم الحجز قبل التوجه أو الذهاب مباشرة لتناول الطعام النباتي الصحي والمفيد لكم.

المصــــادر :

(https://www.tripadvisor.com.eg/Restaurants-g2628892-Jizan_Province.html)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى