سياحة

أرخص فنادق دبي

تصنف دبي من ضمن أهم المدن السياحية في العالم، حيث أنها تحتل مكانة عظيمة بين الساحة العربية والشرق الأوسط، ولهذا تم تجهيزها بعدد من الفنادق المميزة والمتنوعة.

الكثير يبحث عن أسعار الفنادق أولًا، فأن هناك فنادق ذات تكلفة عالية وهناك فنادق رخيصة، ولكن هناك الكثير يبحث عن أرخص فنادق دبي.  

 فندق أوركيد دبي :

 فندق أوركيد دبي
فندق أوركيد دبي

 فندق أوركيد من أرخص فنادق دبي، يبعد الفندق عن مطار دبي الدولي بمسافة8 دقائق بالسيارة، و4دقائق عن برج ساعة ديرة، كما يتميز الفندق بالآتي:

يشمل الفندق على حمامات سباحة موجود في الهواء الطلق، ويحتوي على العديد من المساجات،  كما يتواجد في الفندق خدمات توصيل الطلبات، كما أن الفندق لديه إطلالة رائعة وجذابة.

 والغرف داخل الفندق مكيفة وبها مفروشات كلاسيكية، كما يقدم الفندق المأكولات البحرية ووجبات الغداء والعشاء، وكل هذه المميزات  مقابل القليل من الأموال.

فندق أرماني دبي:

فندق أرماني دبي
فندق أرماني دبي

هذا الفندق مصمم على أحدث طراز، يتكون الفندق من 11طابق بجانب برج خليفة في دبي، تتمير غرف الفندق بالفخامة والتميز والأقمشة الفاخرة.

 يتميز المطعم بتقديم  جميع المأكولات الفاخرة، ومنها الأكلات اليابانية كما يوفر الفندق جميع الخدمات وبسعر مناسب وغير مكلف.

فندق الشمس والرمال بلازا دبي:

فندق الشمس والرمال بلازا دبي
فندق الشمس والرمال بلازا دبي

هذا الفندق واحد من ضمن أرخص فنادق دبي،  يبعد الفندق عن مطار دبي بمسافة 5.6 كيلومتر وعن محطة مترو بني ياس بمسافة دقيقتين سيرا على الأقدام،  يوفر الفندق الكثير من الخدمات المميزة للعملاء.

يوجد به مكاتب خاصة بالجولات السياحية وتحويل جميع العملات، جميع العملاء  أكدوا على أن الفندق يتميز بالنظافة والراحة، رغم كل الخدمات التي يقدمها الفندق إلا أن الأسعار به مناسبة.

فندق كاليفورنيا دبي:

فندق كاليفورنيا دبي
فندق كاليفورنيا دبي

يعد فندق كاليفورنيا من ضمن أفضل وأرخص فنادق دبي،  وذلك بسبب ما يتميز به من خدمات مناسبة لجميع العملاء، حيث يوفر الفندق الغرف العازلة للصوت تماما، يتميز الفندق بموقع جغرافي يميزه عن غيرة من الفنادق.

يبعد الفندق عن مطار دبي الدولي بحوالي 5.7 كيلومتر،  ويبعد أيضا  عن أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية بمسافة تصل إلى 12.9 كيلومتر.

  كما يتميز الفندق بالراحة والخصوصية،  كما يقدم الفندق الخدمات على مدار ال24  ساعة، يقدم الفندق المأكولات المميزة والعالمية والمشروبات من الهند، باكستان،  الفلبين وبنغلادش.

فندق رامي دبي:

فندق رامي دبي
فندق رامي دبي

يعد من ضمن أرخص فنادق دبي والتي توفر العديد من الخدمات المميزة، يحتوي الفندق على العديد من الغرف الأنيقة والمميزة، يتوافر في الفندق مراكز خاصة باللياقة البدنية.

يبعد الفندق عن مطار دبي الدولي بحوالي3.3 كيلومتر، ويبعد أيضا مسافة دقيقتين بالسيارة عن برج ساعة ديرة.

 توفير العديد من المشروبات والمأكولات المميزة، ومكاتب الجولات السياحية هي التي تقدم جميع المعلومات الخاصة بخدمة تأجير السيارات.

فندق الفريج دبي:

فندق الفريج دبي
فندق الفريج دبي

يبعد فندق الفريج عن مطار دبي الدولي مسافة 6.9  كيلومتر عن الجسر العائم،  داخل الفندق مطعم يقوم بتقديم أشهر الأكلات العالمية و المشروبات المميزة، الغرف داخل الفندق بسيطة  ومجهزة بتجهيزات بسيطة.

كما يوفر الفندق غرف خاصة  للعملاء غير المدخنين، يعد فندق فريج من أفضل وأرخص فنادق دبي، رغم ما يقدمه الفندق من خدمات إلا أن أسعار الفندق مناسبة.

فندق نهال دبي:

فندق نهال دبي
فندق نهال دبيفندق نهال دبي

يعد فندق نهال من أشهر وأهم وأرخص فنادق دبي، يحتوي الفندق على عدد كبير من الغرف التي تتميز بديكورات عصرية، ويتميز أيضًا بموقع متميز ودرجة عالية من النظافة والراحة، يوفر المأكولات والأطباق الهندية المميزة.

يبعد الفندق عن مطار دبي الدولي بحوالي 4.1كيلومتر، ويبعد عن محطة مترو الرقة بمسافة 5 دقائق بالسيارة،  كما يحتوي الفندق على عدد من الأشجار الخاصة بالساج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى