نرشح لك

أرخص بنسيون في القاهرة؛ نرشح لك 5 لوكاندات رخيصة

أرخص بنسيون في القاهرة، ينضم البنسيون إلى فئة النزل الاقتصادية، وهي من أقدم أشكال النزل والتي كانت ولا زالت تتميز بتكلفتها الرمزية. وبكونها لا تشغل حيزاً كبيراً لأنها قد تمثل شقة متعددة الغرف، أو شقتان تم تجهيزهما لكي يمثلا البنسيون. وكما اعتدنا من خلال مشاهدة الأفلام المصرية كان البنسيون هو نزل الإقامة لصاحبه، وكان صاحبه أما رجلاً أو امرأة أجانب، أو زوجان، وكان هو المسؤول عن كل مايحتويه هذا البنسيون. والذي طالما مثل نزلاً زهيد التكلفة بالنسبة للمسافرين، وغيره. فما هو أرخص بنسيون في القاهرة؟ هذا ما سوف نطلعكم عليه من خلال الأسطر التالية بمقالنا في موقع ترحالك، ونرشح لك أكثر من بنسيون رخيص بالقاهرة يمكنك الإقامة فيه.

أرخص بنسيون في القاهرة

لطالما اشتهر البنسيون بسبب لجوء معظم الفنانين، والشخصيات الهامة التي تنتقل للعاصمة لغرض العمل، والشهرة إلى الإقامة به في بداية مشوار النجومية.

ورغم تغير الأحوال في العصر الحالي، إلا أن البنسيون لا زال موجوداً، ولا يزال يمثل النزل الأول بالنسبة لكثير من فئات الشعب بسيطة الحال، أو الطلبة المرتحلين من القرى، أو حتى من اعتادوا النزول في بنسيون بعينه.

ومنذ ما يقرب من المائة عام تحولت منطقة وسط القاهرة لأكثر بقاع العاصمة احتواءاً لأرخص بنسيون، أو لوكاندة، أو “نزل الغلابة” كما يحب غالبية روادها تسميتها.

أقرأ أيضًا: إليك أشهر 10 أماكن خروجات في القاهرة

جدير بالذكر أن المُسمى العصري للبنسيون هو “الهوستل” وتتمتع العاصمة بكثير من الهوستلز، والتي أصبحت تمثل الوجه الآخر من البنسيونات، لتضم بدورها السياح أيضاً، والطلبة، وكذلك المرتحلين من محافظات إلى أخرى ، وتظل تتمتع بانتشارها إلكترونيا على مستوى كبير، وكذلك بتقديمها الخدمات على مستوى مرتفع.

بنسيون روما أرخص بنسيون في القاهرة

من داخل بنسيون روما

إن هذا البنسيون هو أرخص بنسيون في القاهرة يمكنك الإقامة به، ويوجد البنسيون في 169 شارع محمد فريد، الفوالة، عابدين بالقاهرة. وقد حصل البنسيون على تقييم جيد جداً من جموع النزلاء التي اختارت النزول فيه، لتميزه بعدة أمور أهمها:

  • وجوده بالقرب من وسائل النقل العام.
  • إطلالته الرائعة.
  • توافر بار به.
  • وجوده في منطقة حيوية.

حيث يوجد بنسيون روما حيوية، يوجد بها العديد من محلات المأكولات، والوجبات السريعة، وكذلك المقاهي، وهو بنسيون رخيص بالقاهرة مميز.

يفصل البنسيون عن محطة مترو العتبة سبع دقائق سيراً، بينما يفصله عن محطتي أحمد عرابي، وجمال عبد الناصر ربع ساعة، يمكن الوصول من موقع البنسيون إلى مطار القاهرة الدولي بالسيارة خلال النصف ساعة.

الغرف

ويتضح من مدخل البنسيون وطرازه أنه من أقدم البنسيونات الموجودة بالقاهرة، حتى غرفه تتميز رغم مساحتها الواسعة، ووجود أبسط الاحتياجات للاقامة ببساطة الأثاث والمفروشات.

بالإضافة إلى وجود بعض الغرف ثرية التجهيز والتأثيث، كما أن ردهة البنسيون مريحة، وغالبًا ما تكون هادئة لذلك فهي مهيئة لاحتساء القهوة مثلاً أثناء ممارسة عملكم في هدوء.

أقرأ أيضًا: فنادق وسط البلد 3 نجوم في القاهرة

لوكاندة عباس أرخص لوكاندات رمسيس

تمثل لوكاندة عباس واحدة من أهم نزل البنسيون في وسط القاهرة، وهي أرخص بنسيون في القاهرة يمكنك الإقامة أو النزول فيه فهي توجد بشارع كلوت بك، وتنقسم لوكاندة عباس إلى ثلاثة طوابق.

الأسعار

تتراوح أسعار الحجز في لوكاندة عباس لليلة الواحدة بين 35 جنيه و 40 جنيه، وهي من ارخص لوكاندة فى القاهرة، بالنسبة لغرف الطابق الثالث ذات السرير الواحد، أما بالنسبة لأسعار حجز غرفة بالدور الثاني ذات الأسرة الثنائية والثلاثية.

فسعر الثنائي هو 35 جنيه وسعر الغرفة الثلاثية 25 جنيه للفرد في الليلة الواحدة، لذا فمن خلال عرض تلك الأسعار نستنتج أنه أرخص بنسيون في القاهرة يمكنك الإقامة به.

لوكاندة رمسيس الجديدة أرخص لوكاندة في القاهرة

توجد لوكاندة رمسيس الجديدة في 59 شارع كلوت بك، بحي الأزبكية في القاهرة، وقد حظت اللوكاندة بتقييم مقبول من جموع النزلاء، والذين أكدوا على رخص مقابلها في الليلة الواحدة.

كما أكد البعض الآخر على أنها مناسبة كاستراحة مؤقتة للمسافرين، يغلب على اللوكاندة الأجواء العتيقة، ولكنها أصبحت مكاناً مناسباً للعمال ويمكنك التواصل ومعرفة تفاصيل الأسعار من خلال ارقام تليفونات لوكاندة رمسيس ومنها:

  • 0225905162.

كما أنها مناسبة بشكل خاص للباحثين عن إقامة بسيطة، فهو أرخص لوكاندات رمسيس الموجودة في الوقت الحالي ويفضل الكثيرون بنسيون في رمسيس للإقامة به بسبب الموقع المتميز له في وسط المدينة.

لوكاندة الكورسال أرخص بنسيون في القاهرة

أرخص بنسيون في القاهرة
بنسيون في القاهرة

تقع لوكاندة الكورسال أيضاً في 14 شارع كلوت بك بالقاهرة، يضم استقبال اللوكاندة قديم الطراز عدة مقاعد، ومكتب الاستقبال، بالإضافة إلى وجود حمام مفتوح للجميع وكذلك مطبخ، ويغلب على المكان الأجواء اليونانية.

الأسعار

وتتراوح أسعار قضاء الليلة للفرد من 35 في جنيه و70 جنيه، وبالرغم من كونها أرخص بنسيون في القاهرة إلا أنه يرتفع السعر طبعاً كلما ارتفع عدد متطلبات النزيل بالغرفة، من حيث وجود الحمام من عدمه مثلا، أو إطلالتها، أو عدد الأسرة.

لوكاندة الشبيبة المصرية .. بنسيون رخيص بالقاهرة

المسئولة عن هذه اللوكاندة هذه المرة سيدة، ولا تختلف أسعار الشبيبة المصرية عن الكورسال، ومن حيث الضوابط التي تحكم نظام الإقامة في البنسيون فهي تضح في الشبيبة المصرية بشكل جاد منذ ساعة التسكين.

فيجب تقديم إثبات الهوية الشخصية، ودفع عدد ليالي الإقامة مقدماً، بالإضافة إلى تأمين البنسيون من خلال قسم شرطة مباحث الأزبكية التي تطلع على النزلاء مرتين يومياً للتأكد من عدم تسببهم بأية مشاكل أو أضرار.

وإقامة الفتيات ببنسيون الشبيبة المصرية ممنوعة إلا إذا كانت بصحبة أبيها أو أخيها، لذا فهو بنسيون في القاهرة مميز في القاهرة ترتفع به الأمن بجانب كونه أرخص بنسيون في القاهرة.

أقرأ أيضًا: بيوت ضيافة في القاهرة

لوكاندة عرفة أرخص بنسيون في القاهرة

تقع لوكاندة عرفة بوسط شارع كلوت بك، ويبدأ سعر الحجز للفرد في الليلة الواحدة من 35 جنيهاً، أغلب رواد اللوكاندة من التجار والفنيين، المكان مناسب، وبه أغلب التجهيزات التي يحتاجها الفرد للإقامة.

فضلاً عن وقوعه بمنطقة حيوية بها المطاعم والمقاهي، والسوق كذلك، وتتميز لوكاندة عرفة بأنها أكثر لوكاندات شارع كلوت بك تطورا؛ إذ أن بعض الغرف تحتوي على الانترنت، وكذا جهاز التكييف.

الأسعار

ويختلف المبلغ المدفوع باختلاف الخدمة المطلوبة. تقدم اللوكاندة أيضاً 20% خصم خاص لسعر الليلة بالنسبة للطلبة المقيمين بها، ولذا فإن هناك غرفاً تبدأ من 30 جنيهاً في الليلة وهي ذات السرير الواحد.

أما الغرفة المزدوجة فتتكلف 70 جنيه في الليلة، ودائماً ما يحرص صاحب لوكاندة عرفة بتوفير غرف بالنسبة للطلبة الذين يتوافدون على السكن لديه لذا فهو ارخص لوكاندة فى القاهرة.

أقرأ أيضًا: أفضل 5 فنادق في القاهرة

لوكاندة حارة درب جنيه أرخص بنسيون في القاهرة

توجد بأحد منعطفات حارة جنيه الموجودة بشارع كلوت بك، لوكاندة شهيرة بتسكين جميع الجنسيات؛ وتحديداً السودانيين، والسوريين، والكويتيين، واليمنيين، والسعوديين.

وقد حافظت اللوكاندة على طرازها عتيق الطراز على مدار سنوات طويلة، وورث صاحبها الإدارة فيها أباً عن جداً، وحرص بدوره على تزويد اللوكاندة بكل ما يتماشى مع استمرارها في استقبال النزلاء في القرن الحادي والعشرين.

وأغلب الغرف مزود بجهاز التلفاز، والمروحة، وتحرص إدارة الوكاندة على تنظيف اللوكاندة وهذا سبب آخر بعد رخص السعر في توافد النزلاء عليها فهي ضمن قائمتنا حول أرخص بنسيون في القاهرة.

الأسعار

عقار لوكاندة حارة درب مكون من خمس طوابق، تضم في مجموعها 36 شقة، وتتكلف ليلة الإقامة بها للفرد الواحد 50 جنيهاً فقط! الخمس طوابق مزودين بمصعد كهربائي.

لوكاندة سوهاج الكبرى أرخص بنسيون في القاهرة

أرخص بنسيون في القاهرة
لوكاندة النصر الكبرى

من أقل أسعار بنسيون وسط البلد هي تلك اللوكاندة، وتوجد اللوكاندة بـ 72شارع كلوت بك، وتحظى بتقييم مرتفع من جموع النزلاء بها، والذين يشيدون أيضاً بمستوى الخدمة بها.

وكذا حرص العاملين بها على مساعدة النزلاء لإقامة أفضل، وكذا إرشادهم للوصول إلى جميع المؤسسات من موقع لوكاندة سوهاج الكبرى.

بنسيون منيرفا أرخص بنسيون في القاهرة

يقع البنسيون في 29 شارع طلعت حرب بوسط القاهرة، ويشغل الطابق السادس. أغلب زوار البنسيون من الطلبة الأجانب، وكذا السياح الألمانيين، والروسيين، والصينيين، واليابانيين. ولا يطيل سكان الفندق في مدة الإقامة؛ حيث أنها لا تتجاوز الأسبوعين بالرغم من كونه أرخص لوكاندات رمسيس.

الأسعار

ويتكلف إيجار الغرفة في بنسيون منيرفا لليوم الواحد 200ج، بالإضافة إلى تقديم وجبة إفطار متنوعة، فإن الغرفة مجهزة بالأسرة والخزانات والطاولات وأجهزة التكييف والثلاجات. بالإضافة إلى وجود أهم ملتزمات الاستحمام والتنظيف بحمامات الغرف، وأكثر ما يميزه أنه أرخص لوكاندات رمسيس.

أقرأ أيضًا: ارخص هوستيل في القاهرة

بنسيون كينج توت أرخص بنسيون في القاهرة

يوجد بنسيون كينج توت في 37 شارع طلعت حرب، الطابق الثامن، بالقاهرة، وموقع البنسيون مناسب، بالإضافة إلى وقوعه بالقرب من وسائل النقل العام وهو ارخص لوكاندة فى القاهرة.

ويوجد بمنطقة حيوية تزخر بالمقاهي، ومطاعم الوجبات السريعة، والمأكولات المختلفة. لا يفصله عن محطة مترو العتبة، وكذا جمال عبد الناصر سوى السير لمدة 8 دقائق.

ويتطلب الوصول إلى المتحف المصري أو خان الخليلي بالسيارة نحو عشر دقائق، وإلى أهرامات الجيزة نصف ساعة فقط. يتميز البنسيون بطرازه الحديث والذي يجمع الأجواء الشرقية لتصميم الغرف، وجلسات الاستراحة بمكان واحد.

وكافة الغرف مزودة بأجهزة تكييف وتلفاز وحمام خاص ، فضلاً عن خزانة الملابس، ونافذة تطل على المشهد بالخارج. وهو من أرخص لوكاندات رمسيس التي يمكنك الإقامة بها.

هوستل فينوس أرخص بنسيون في القاهرة

أرخص بنسيون في القاهرة
من أحد غرف هوستل فينوس

يقع الهوستل في 38 شارع رمسيس، وسط القاهرة، يتميز الهوستل بتقديمه مستوى استثنائي من الخدمة، ومستوى مميز من النظافة كل ذلك بجانب كونه من أقل أسعار بنسيون وسط البلد.

كما يوفر الهوستل حافلة للتوصيل إلى المطار والتي قد تفرص رسوماً إضافية على رسوم الإقامة، كما أن جميع الغرفة مكيفة وتتمتع بأجهزة التكييف.

الأسعار

ويساعد الفندق في تقديم خدمة حجز التذاكر، كما يوفر الهوستل ثماني أنواع مختلفة من الغرف، تختلف وفقاً لعدد الأفراد، ووجود الشرفة من عدمه. ويبدأ سعر حجز الغرفة الواحدة من 11 دولار، ويقترب موقع الهوستل من المتحف المصري، ومسجد محمد علي، وحديقة الأزهر.

هوستل نايل بالازا أرخص بنسيون في القاهرة

يوجد الهوستل بـ38 شارع عبد الخالق ثروت، وسط المدينة، القاهرة، ويقترب كنزل من المتحف المصري، وحديقة الأزهر، ومسجد محمد علي.

وهو الآخر من أقل أسعار بنسيون وسط البلد والذي يوفر الهوستل منطقة مخصصة للتدخين، كما يعتمد خدمة التنظيف بشكل يومي، يتوفر الواي فاي بجميع غرف القاهرة.

كما أن بالهوستل خدمة تنقلات للمطار، وهناك تقديم لوجبة إفطار مجاني، وتوجد إمكانية للحجز بدون بطاقة ائتمانية، فيمكن الدفع لدى الفندق بشكل فوري.

الأسعار

ويوفر الفندق سبعة أنواع للغرف الموجودة به، وتتميز غرفه بالبساطة، وبوجود نافذة أو شرفة تطل على قلب القاهرة حيث يوجد الفندق، ويبدأ الحجز لليلة الواحدة بسبعة دولارات وما يعادلها.

قد يهمك أيضاً: أفضل فنادق وسط البلد القاهرة

هوستل ميشو إن أرخص بنسيون في القاهرة

يوجد هوستل ميشو إن في 43 شارع شريف، الدور الثالث، بوسط القاهرة، ويبدأ الحجز فيه للفرد في الليلة الواحدة من ثماني دولارات، الهوستل قريب جداً من المتحف المصري، كما يسهل الوصول من خلاله إلى حديقة الأزهر، ومعالم مصر الإسلامية.

ويقدم الهوستل وجبة إفطار مجانية، جميع الغرف به مكيفة ومزودة باتصال الواي فاي، إطلالات الغرف تكشف قلب القاهرة، ويوفر انتقالات مجانية للمطار.

وتتمتع الغرف بإطلالات حديثة فندقية، ويتوفر بها أجهزة التلفاز، وكذا دش وبانيو في حماماتها الخاصة، كما يوجد بالمنطقة المحيطة بالهوستل السوق، ومحال القطع الأثرية، والأنتيكات، والمقاهي ، وكذلك المطاعم.

الأسعار

ويمكنكم الدفع لدى الفندق، ودون الحاجة إلى البطاقة الائتمانية، ويبدأ سعر الحجز للغرفة من ثماني دولارات، وهو من بيوت الاستضافة التي تتعامل بالدولار ولكنه لا يزال من ضمن قائمة أرخص بنسيون رخيص بالقاهرة بمقالنا.

هوستل Color Holidays أرخص بنسيون في مصر الجديدة

يوجد في 26 شارع شبين في مصر الجديدة، بالقاهرة، ويقترب الهوستل من مول سيتي ستارز، وقلعة القاهرة، وحديقة الأزهر، والكثير من المعالم السياحية الأخرى.

هناك أيضاً بعض المساجد والكنائس، والكثير من معارض الأنتيكات، والقنصلية البريطانية، ويتميز الهوستل بتصميمه الجميل والمبهج، فضلاً عن توفيره لحديقة تفصل البوابة عن مدخل الاستقبال.

كما أن غرف الهوستل مكيفة، وبها واي فاي، وتُنظف يومياً، ويوفر خدمة توصيل للمطار، ومع كل تلك المزايا ستجد أنه أرخص بنسيون في القاهرة يمكنك تجربته.

الغرف

الغرف بفندق كالر هوليدايز تنقسك إلى سبعة أنواع؛ تتدرج في مجموعها من البساطة في المظهر والأثاث إلى الرقي، وتختلف في مجتواها ما بين غرف فردية ومزدوجة وثلاثية، ورباعية، والحمام الخاص موجود ومجهز بجميع ما يلزم للاستحمام والتنظيف.

الأسعار

ويبدأ سعر الحجز لليلة الواحدة من اثني عشر دولار، وعلى الرغم من أنها مرتفعة قليلاً إلا أنها لا تزال من أقل أسعار بنسيون في القاهرة يمكنك الإقامة به.

هوستل Gardenia أقل أسعار بنسيون وسط البلد

هوستل Gardenia

يوجد الهوستل بـ32 شارع طلعت حرب بوسط القاهرة، الهوستل قريب من المتحف المصري، ومن مسجد محمد علي وحديقة الأزهر، وقلعة القاهرة، وقصور أوديون، والمسافر خانة، وكثير من المعارض، والسوق، ودور النشر.

وتطل غرف الهوستل على قلب القاهرة، كما ويوفر الفندق الإفطار والواي فاي بشكل مجاني، ويمكن الحجز بدون البطاقة الائتمانية.

الأسعار

وتنقسم أنواع الغرف إلى ثلاثة أنواع، وجميع الغرف مُكيفة، ويتم تنظيفها يومياً. هناك غرف لغير المدخنين، وغرف أخرى مزودة بشرفة أو تراس، ويبدأ سعر الحجز لليلة الواحدة من خمس دولارات ومايعادلها وهو من أقل أسعار بنسيون وسط البلد.

هوستل The Australian  أرخص بنسيون في القاهرة

يوجد الهوستل في شارع عبد الخالق ثروت بوسط العاصمة، وهو بمنطقة تمليء بكثير من معارض الأنتيكات، والقصور، كما يقترب من معالم مصر الإسلامية، والمتحف المصري، وحديقة الأزهر.

ووجبة الإفطار المقدمة بالفندق مجانية، ويتوفر الواي فاي لجميع الغرف الموجودة بالهوستل، يوجد بالهوستل إمكانية الانتقال للمطار بسعر إضافي، وإمكانية للحجز دون بطاقة ائتمانية.

يتوفر بالهوستل 12 نوع من الغرف، تحظى جميعها بأثاث حديث وديكورات عصرية، كما وتتوفر شرفات أنيقة، وأجهزة تلفاز وتكييف بالغرف.

ببعض الغرف يوجد مكتب، وهناك غرف لا تحتوي على شرفات وإنما نوافذ، والحمام مزود بدش وبانيو وجميع ما يلزم من أجل النظافة والاستحمام.

الأسعار

ويبدأ سعر الحجز لليلة الواحدة من أحد عشر دولاراً، وهي أحد ترشيحاتنا ضمن بنسيون رخيص بالقاهرة يمكنك الإقامة به في القاهرة.

هوستل Bob Merley House  أرخص بنسيون بالقاهرة

يوجد هوستل بوب مارلي في 11 شارع سكة الفضل المتفرع من شارع طلعت حرب، الدور الثالث، الهوستل يوجد بقلب القاهرة، مما يوفر إطلالات مميزة، فضلاً عن توفيره خدمة التوصيل للمطار، وخدمة التنظيف اليومي للغرف.

ويقع الهوستل بالقرب من معالم مصر الإسلامية، والمتحف المصري، وكذا العديد من القصور التاريخية، وهو ضمن ترشيحاتنا حول أرخص بنسيون في القاهرة.

الأسعار

والفندق يُوفر للنزلاء إفطار مجاني، واتصال مجاني بالواي فاي، الغرف رغم بساطتها، إلا أن ديكوراتها، وألوانها عصرية، مُكيفة، ويوجد بها شاشة التلفاز.

ذلك بجانب طاولات ومقاعد، وخزانات للملابس، وشرفات ، وبالحمام دش وبانيو. يبدأ سعر الحجز لليلة الواحدة من تسع دولارات فقط لذا فهو أقل أسعار بنسيون وسط البلد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى