سياحة

أفضل فنادق دبي

تتميز دبي بانها تعتبر الموطن الأساسي للعديد من الفنادق المميز التي تشهد إقبال كبير من الزوار طوال العام وذلك نظرا لتميز هذه الفنادق عن غيرها وقيامها بتوفير العديد من الخدمات من أجل راحة وإسعاد الزوار بكافة الطرق، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على أفضل وأهم فنادق دبي.

أفضل فنادق دبي

أتلانتس النخلة

أتلانتس النخلة
أفضل-فنادق-دبي

الوصف: يعتبر فندق أتلانتس النخلة واحد من أفخم فنادق دبي حيث أنه يضم عدد كبير من الغرف كما أنه يوفر منظر رائع نظرا لموقعه المتميز حيث أنه يبعد عن برج خليفة بحوالي 50 متر.

أهم ما يميز هذا الفندق: يضم هذا الفندق مجموعة من المعالم السياحية النادرة حيث أنه يضم حديقة ألعاب مائية يتم تصنيفها على أنها الحديقة الأكبر في الشرق الأوسط، كما أنه يوفر خدمة مميزة لجميع النزلاء، ويقوم هذا الفندق بتقديم عدد من برامج التسلية والترفيه للزوار.

يوفر الفندق خدمة الإنترنت في جميع أنحاء الفندق.

يقدم مجموعة من الخدمات الأخرى مثل مجالسة الأطفال ورعاية ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن.

أسعار قضاء ليلة داخل فندق أتلانتس النخلة تتراوح ما بين 1000 إلى 5000 درهم إماراتي.

 روف دبي مارينا

روف دبي مارينا
روف دبي مارينا

يعتبر هذا الفندق هو الاختيار الأمثل والمفضل للعديد من المسافرين حيث أن يقع في أكثر المناطق الحيوية في دبي، ويعتبر واحد من أشهر فنادق دبي، يمتلك هذا الفندق واجهة مميزة تحتوي على العديد من النقوش والتصاميم التي تعكس لوحة فنية رائعة.

أهم ما يميز هذا الفندق: يتوفر داخل فندق روف دبي مارينا عدد من الخدمات التي يصعب توفرها مجتمعه في أي فندق أخر ومنها التالي:

  • غرف مكيفة.
  • مجموعة من المسابح الداخلية والخارجية المختلفة.
  • شاشات عرض.
  • واي فاي مجاني
  • خدمة نقل المطار
  • مواقف سيارات مجانية
  • مركز لياقة بدنية رائع
  • آلة صنع الشاي والقهوة في كل غرفة.

أسعار قضاء ليلة داخل فندق روف دبي مارينا تتراوح ما بين 1500 إلى 4000 درهم إماراتي.

ويندهام دبي مارينا 

يقع هذا الفندق بالقرب من مرسي دبي وبحر العرب، يعتبر واحد من الفنادق المشهورة بالشرق الأوسط ويأتي إليه الزوار من كل مكان.

أهم ما يميز هذا الفندق: إنه يقوم بتوفير وسائل نقل مجانية للعديد من المناطق، يمتلك فريق عمل يقوم بتلبية جميع احتياجات الزوار بمنتهى السهولة والكفاءة والجودة، كما أن هذا الفندق يعتبر من أقرب فنادق دبي للمطار الدولي.

الأسعار: يمكن أن يبلغ متوسط سعر الليلة داخل هذا الفندق 700 درهم إمارتي.

تريب باي ويندام دبي 

تريب باي ويندام دبي واحد من الفنادق المميزة في دبي وإذا كنت ترغب في زيارة دبي يوما ما فلابد أن تقيم في هذا الفندق فهو يمتلك العديد من الخدمات النادرة والإطلالات المميزة التي لا يمكن أن تجدها في الفنادق الأخرى.

يضم هذا الفندق مجموعة من غرف الاجتماعات والقاعات التي يمكن أن تقام بها الكثير من الاحتفالات.

فايف نخلة جميرا دبي 

هذا الفندق من الفنادق التي تمتلك شاطئ خاص بها كما أنه يعتبر من الفنادق القريبة للمطار الدولي ويوفر عدد من المزايا المتعددة لنزلائه من خلال توفير كافة الخدمات والاحتياجات الخاصة بهم من غرف مجهزة على أعلى مستوى بالإضافة إلى خدمات الترفيه الأخرى.

أقرأ أيضًا.. “قصر البحر”.. أعجوبة المنتجعات العائمة على ساحل إمارة دبي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى