سياحة

فنادق دبي مول

هناك مجموعة فنادق تأخذ اسم فنادق دبي مول، والتي تكون في موقع قريب من برج خليفة وأيضا نافورة دبي، ويوجد من تلك الفنادق ما هي رخيصة في ثمنها, كما تتواجد شقق فندقية بموقع يقترب من مول دبي وتعد هي الأفضل, لذلك سنتناول معكم في هذه المقالة أهم الفنادق التي تسمي بـ فنادق دبي مول.

فنادق دبي مول

فندق العنوان دبي مول

فنادق دبي مول

ذلك الفندق الذي يعد أحد فنادق دبي مول، والذي يحمل تصنيفا خمس نجوم, ويعد أحد أهم الفنادق الخاصة بالعائلات، حيث يقوم بالتوفير لغرف وشقق خاصة بالعائلة، كما يوفر مسبح بالداخل وكذلك بالخارج، كما يوجد بالفندق ساونا ومركز خاص باللياقة البدنية، وبجانب ذلك مركز خاص بالسبا والمساج.

والأسعار الخاصة بالإقامة في ذلك الفندق تبلغ 299 دولارا بالأوقات العادية, بينما في الأوقات التي بها ذروة يصل السعر إلى 476 دولارا، والسعر المتوسط يبلغ 388 دولارا.

تحتوي الغرف الديلوكس المجهزة بشكل أنيق على شرفة خاصة ومكتب كبير، كما تتميز هذه الغرفة المكيّفة بشرفة وتلفزيون بشاشة مسطحة وقاعدة للآيبود وجهاز آيباد في الغرفة وميني بار.

تفاصيل الغرفة في فندق العنوان دبي مول :

غرفة واحدة.
45 متر مربع.
شرفة.
إطلالة على المدينة.
تكييف.
حمّام خاص.
تلفزيون بشاشة مسطحة.
آلة صنع القهوة.
ميني بار.
واي فاي مجاناً.
 
سعر الغرفة : 626$

فندق ذا بالاس أحد فنادق دبي مول

فنادق دبي مول

ذلك الفندق الذي يعتبر أحد الفنادق التي تطل على النافورة الخاصة ببرج خليفة, ويحمل تصنيفا خمس نجوم، ويقترب ذلك الفندق من دبي مول، حيث أن المسافة بينهما تستغرق من الوقت 3 دقائق بالسير، وغرفة الفندق والأجنحة الخاصة به تتميز بأنها تطل على البحيرة وكذلك على نافورة دبي.

ويتوفر بذلك الفندق مسبح بالخارج وغرفة خاصة بالبخار وصالة من أجل السبا, وبجانب هذا مركز خاص باللباقة البدنية، وأسعار إقامة الأشخاص بذلك الفندق تصل إلى 299 دولارا بالأوقات العادية، وفي أوقات الذروة تبلغ 539 دولارا, والمتوسط لسعر الإقامة يبلغ 419 دولارا.

ستتمتع بخدمة الواي فاي وموقف السيارات بالمجان، لتظل على اتصال بالعالم طوال الوقت ويكون التنقل بالسيارة أسهل كثيرًا. الموقع المتميز في قلب داون تاون دبي يضعك بالقرب من المزارات السياحية الهامة. لا تنهي رحلتك قبل زيارة برج خليفة الأكثر شهرة. حصول هذا العقار المميز على 5 ليس من فراغ، لأنه يوفر للنزلاء إقامة مميز بفضل وجود مسبح خارجي، مساج ومركز رياضي.

تفاصيل غرفة في فندق ذا بالاس:
  • واي فاي مجاني.
  • سرير كينج.
  • حجم الغرفة: 51 متر مربع/549 قدم مربع.
  • الإطلالة: لاجون.
  • شرفة/ تراس.
  • غرف لغير المدخنين.
  • دش وحوض استحمام منفصلين.
     
    سعر الغرفة : 144$ .

ملحوظة : هذا السعر قابل للارتفاع.

فندق روضة المروج من فنادق دبي مول:

ذلك الفندق الذي يقترب من برج خليفة، حيث يقع مقابله بشكل مباشر, ويحمل تصنيفا خمس نجوم، ويميز الفندق بأن به غرف تخص العائلات، ويشتمل هذا الفندق على مسبح خاص بالبالغين ومسبح للأطفال، وتوجد به كذلك الخدمات الخاصة بمساج الجسم بصورة كاملة.

كذلك يوجد بالفندق حمام بخار ومركز خاص بلياقة البدن، وتبلغ الأسعار الخاصة بالإقامة به مبلغ 180 دولارا بالأوقات العادية، و332 دولارا بأوقات الذروة ومتوسط سعر الإقامة يصل إلى 256 دولارا.

فندق سوفيتل دبي داون تاون

ذلك الفندق الذي يعد أحد فنادق دبي مول، ويميزه أن له مدخل يتصل بمول دبي، كما يميزه أن له إطلالة رائعة على برج خليفة، ويتوفر بالفندق مسبح بالخارج وآخر على السطح، وذلك بجانب المسبح الذي يوجد بالداخل, ويوجد كذلك مركز خاص بلياقة البدن.

وأسعار ذلك الفندق من أجل الإقامة تبلغ 129 دولارا بالأوقات العادية, وبأوقات الذروة تبلغ 343 دولارا، ومتوسط سعر الإقامة به هو 236 دولارا.

وايضاً يمكنك بكل سهولة من خلال موقع فندق سوفتيل دبي داون والدفع ايضاً اونلاين من خلال وسائل الدفع الالكتروني .

فندق المنزل داون تاون دبي

ذلك الفندق التابع لفنادق دبي مول، والذي يكون رخيصا في أسعاره, حيث يبلغ متوسط سعر الإقامة به بين الأوقات العادية وأوقات الذروة (130- 272) دولارا, والمسافة بين هذا الفندق وبرج خليفة تستغرق من الوقت 10 دقائق بالسير.

نتمني ان تكون المقالة قد نالت اعجابكم وكانت كافية ووافية لكل المعلومات التي ممكن ان تحتاجها.

أقرأ أيضًا.. أرخص فنادق دبي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى