دليلك

تعرَّف على أفضل معرض سيارات في جدة 2021

العثور على أفضل معرض سيارات في جدة ليس بالأمر السهل، خاصة وأن جدة تضم عدد كبير من معارض السيارات، منها المعارض المتخصصة في تقديم السيارات الجديدة فقط، والبعض الآخر متخصص في تقديم السيارات المستعملة، وآخرون يقدمون النوعين معاً. ولكننا في موقع “ترحالك” اليوم وفرنا عليك الكثر من الوقت والجهد، فقد أعددنا لك قائمة كاملة تضم العديد من المعارض المتميزة في جدة والتي تُصنَف كأفضل معرض سيارات في جدة.

قد يهمك أيضاً: معارض تقسيط سيارات بجدة 2021

معارض السيارات في جدة

تتفاوت معرض السيارات في جدة بين معارض للسيارات الجديدة فقط، ومعارض للسيارات المستعملة، وجزء آخر يقدم الاثنين معاً، ولكن بشكل عام، تُعَد جدة واحدة من أكثر مدن المملكة العربية السعودية التي تضم عدد كبير من معارض السيارات.

كيف تجد أفضل معرض سيارات في جدة؟

إذا كنت تبحث عن أفضل معرض سيارات في جدة أو في المملكة بشكل عام، فأنت ستحتاج لزيارة مواقع وكلاء البيع الموجودين في المملكة العربية السعودية، ذلك الأمر سيوفر عليك الكثير من عمليات الاحتيال، وحاول أن تجمع العديد من العروض وفي النهاية تقوم بالمفاضلة بين كل تلك العروض واختيار العرض المناسب لك ولميزانيتك واحتياجاتك.

قد يهمك أيضاً: معارض تقسيط السيارات بدون بنك بجدة 2021

أفضل معرض سيارات في جدة

إذا كنت لا تجد الوقت للعثور على مواقع الوكلاء لبيع السيارات في جدة، فقد أعددنا لك تلك القائمة والتي ستساعدك في العثور على أفضل معرض سيارات في جدة سريعاً، حيث:

معرض النخبة المطورة للسيارات

تعرَّف على أفضل معرض سيارات في جدة
معرض النخبة المطورة للسيارات في جدة

يُعَد معرض النخبة المطورة للسيارات أحد أفضل معارض السيارات في جدة، ولهذا نحن نرشحه لك في أول القائمة، فالمعرض يضم مجموعة كبيرة من السيارات الحديثة بمكتلف الماركات التي قد ترغب في إلقاء نظرة عليها، كما أن المعرض به قسم كامل للسيارات المستعملة، كما أنه متاح في المعرض نظام الدفع بالتقسيط.

عنوان المعرض

يمكنك الوصول لمعرض النخبة المطورة للسيارات في جدة من خلال العنوان التالي: 8483 حي الجوهرة، جدة – المملكة العربية السعودية

التواصل مع المعرض

يمكنك التواصل مع معرض النخبة المطورة للسيارات في جدة والاستفسار عن العروض والسيارات المتاحة من خلال رقم الهاتف الخاص بهم وهو: +966126251111

مواعيد العمل

يعمل معرض النخبة المطورة للسيارات في جدة طوال أيام الأسبوع من 9 صباحاً وحتى 9 مساءاً، عدا أيام الجمعة من كل أسبوع، فالمعرض يعمل فيها من 4 عصراً وحتى 9 مساءاً.

قد يهمك أيضاً: أفضل معارض جدة 2021

معرض لؤلؤة بيسان للسيارات

تعرَّف على أفضل معرض سيارات في جدة
معرض لؤلؤة بيسان للسيارات

ثاني أفضل معرض سيارات في جدة هو معرض لؤلؤة بيسان، والذي يتميز بالرقي في التعامل وتنوع السيارات الموجودة فيه، كما أنه يضم مجموعة محدودة من السيارات المتميزة، كما أن به أغلب ماركات السيارات، الحديثة والمستعملة، ويضم المعرض طاقم عمل وخدمة عملاء سريع الاستجابة.

عنوان المعرض

يمكنك الوصول لمعرض لؤلؤة بيسان للسيارات في جدة من خلال العنوان التالي: 23463حي الجوهرة، جدة – المملكة العربية السعودية

التواصل مع المعرض

يمكنك التواصل مع معرض لؤلؤة بيسان للسيارات في جدة والاستفسار عن العروض والسيارات المتاحة من خلال رقم الهاتف الخاص بهم وهو: 0542102443

مواعيد العمل

يعمل معرض لؤلؤة بيسان للسيارات في جدة طوال أيام الأسبوع من 10 صباحاً وحتى 11 مساءاً، عدا أيام الجمعة من كل أسبوع.

قد يهمك أيضاً: أشهر معارض السيارات في جدة 2021

معرض الإصدار النادر للسيارات

ثالث أفضل معرض للسيارات في جدة هو معرض الإصدار النادر، وهو اسم على مسمى، فهو يضم تشكيلة نادرة من السيارات المحدودة، إلى جانب أنه يوفر أغلب الماركات الخاصة بأحدث السيارات، وهناك قسم ضخم للسيارات المستعملة والتي بحالة جيدة جداً، فهو أحد المعارض الموثوقة في جدة.

عنوان المعرض

يمكنك الوصول لمعرض الإصدار النادر للسيارات في جدة من خلال العنوان التالي: طريق الأمير سلطان، شارع التحلية، جدة – المملكة العربية السعودية

التواصل مع المعرض

يمكنك التواصل مع معرض الإصدار النادر للسيارات في جدة والاستفسار عن العروض والسيارات المتاحة من خلال رقم الهاتف الخاص بهم وهو: 0590222278

مواعيد العمل

يعمل معرض الإصدار النادر للسيارات في جدة طوال أيام الأسبوع من 8 صباحاً وحتى 9 مساءاً، عدا أيام الجمعة من كل أسبوع.

قد يهمك أيضًا: تعرَّف على معارض السيارات في جدة وأفضل 3 وكلاء معتمدين

قد يهمك أيضا: أفضل مطاعم جدة الأسيوية والشرقية

رحمة خالد

رحمة، خريجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، اتخصص في الاقتصاد، ولكنني أحب الجولات السياحية والرحلات وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى