لايت

“أبوظبي” تنظم عروض للألعاب النارية بمناسبة رأس السنة الميلادية

أعلنت دائرة الثقافة والسياحة في إمارة أبوظبي عن تنظيم سلسلة الفعاليات التي ستشهدها العاصمة الإماراتية ليلة رأس السنة احتفالًا باستقبال العام الجديد 2021، والتي تشمل عروض مبهرة للألعاب النارية في الكورنيش وجزيرة ياس وجزيرة المارية والوثبة، وذلك غدًا يوم الخميس 31 ديسمبر.

وقالت دائرة الثقافة في بيانًا رسمي إنه سيتمكن المواطنون والمقيمون والزوار من الاحتفال باستقبال العام الجديد والاستمتاع بمشاهدة عرض الألعاب النارية الذي سيُقام في منطقة الكورنيش، من خلال بث مباشر عبر قناتي أبوظبي والإمارات، ومنصة برق الإمارات على تطبيق إنستغرام،  كما سيتسنى لهم متابعة عرض الألعاب النارية الحية في جزيرة ياس مباشرة من مرسى ياس.

كما تستضيف العاصمة إلى جانب الاحتفالات التي تنظمها دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي بالشراكة مع شركة ميرال عدداً من الفعاليات والاحتفالات الأخرى في جميع أنحاء الإمارة، من ضمنها عرض مبهر للألعاب النارية يقدمه مهرجان الشيخ زايد في الوثبة على مدار 35 دقيقة، ويتوقع أن يحطم رقمين قياسين لموسوعة غينيس.

كما سيشهد المهرجان عروض موسيقية حية تؤديها فرق محلية وعالمية، بالإضافة إلى ذلك  تستضيف جزيرة المارية احتفالات متميزة احتفاءً برأس السنة التي تنظمها شركة مبادلة سنوياً، وذلك وفق جريدة البيان الإماراتية.

وتستضيف العاصمة احتفالات رأس السنة الجديدة لتجمع جميع أفراد المجتمع المحلي معًا، مع الإلتزام بالحفاظ على سلامتهم ضمن قائمة أولوياتها، والتي تشكل اختتاماً لسلسة المبادرات التي قامت دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي بإطلاقها على الصعيد المحلي بهدف دعم وتعزيز قطاع السياحة الداخلية خلال المرحلة الماضية من ضمنها اكتشف أبوظبي وعروض أبوظبي، والتي أظهرت نتائج إيجابية ملموسة، من خلال تشجيع السياح على قضاء وقتهم في الإمارة.

وتتزامن هذه الاحتفالات مع إطلاق الهوية السياحية الموحدة لدولة الإمارات العربية المتحدة، والإعلان مؤخراً عن إعادة فتح العاصمة الإماراتية أبوابها رسمياً والترحيب بالسياح الدوليين من جديد.

ومع بداية العام جديد، تستعد العاصمة لفتح أبوابها واستقبال السياح الدوليين من جديد، مع جدول حافل من الفعاليات والأنشطة والعروض.

أقرأ أيضًا..

على غرار مدن العالم.. القاهرة تحتفل برأس السنة الميلادية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!