ترفيهية

أفضل المقاهي في الرياض 2021

هل تقيم في الرياض وتبحث عن مقهى يوفر لك الراحة بعد تعب تجولك في شوارع المدينة؟

هل تريد مقهى بإطلالة مميزة ساحرة، وفي نفس الوقت رومانسيًا وغني بالمشروبات الكثيرة المتنوعة؟

في هذا المقال سنعرض لك 5 من أفضل المقاهي في الرياض، والتي أخذت شعبية كبيرة وشهرة واسعة في المدينة، نظرًا لما تملكه من مشروبات عديدة، وجلسات راقية ممتعة تريح العملاء، بالإضافة إلى الخدمات المميزة التي يقدمها المقهى من سرعة الاستجابة في توفير الأوردر، ورخص الأسعار، والاستقبال الحسن من الموظفين للعملاء.

أشهر المقاهي في الرياض 2021

إلدورادو كافيه

إلدورادو كافيه هو من أشهر المقاهي في الرياض، فهو يعتبر واحد من المقاهي التي تشتهر في السعودية بتقديم الشاي، حيث يوجد في المنيو الخاص به أربع صفحات، كلها أنواع شاي، من الشاي الأسود، والشاي الأخضر، وشاي الأعشاب، وغيرها، كما يبدع المقهى في تقديم أنواع كثيرة من مشروب القهوة، الذي يعد من أفضل المشروبات الساخنة بالنسبة للسعوديين. عنوان المقهى في منطقة الغدير، طريق الملك عبدالعزيز، ورقم الهاتف الخاص به هو 011 225 3858، يبدأ العمل فيه من الساعة السادسة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشر ليلًا.

أفضل المقاهي في الرياض 1
أفضل المقاهي في الرياض 1

توتي كافيه

هذا المقهى واحد من المقاهي التي تريح العملاء بشكل كبير، وذلك لتميزه بتوفير خدمات كثيرة ومتنوعة تجعل الزائر في حالة سعادة شديدة وهو جالس بداخله، حيث يوجد به جلسات داخلية فاخرة، وأماكن اصطفاف خارجية راقية، بالإضافة إلى مقاعد خاصة بالأطفال، كما أنه يوفر منطقة متخصصة للعملاء المدخنين بعيدًا عن المناطق التي يُمنع فيها التدخين، وما يميز مقهى توتي كافيه هو أنه يقبل الدفع كاش وبواسطة بطاقة الائتمان.

عنوان الكافية في الرياض، شارع التحلية، ورقم الهاتف هو +966 11 4634397، ويبدأ العمل فيه من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الواحدة ليلاً.

أفضل المقاهي في الرياض 2
أفضل المقاهي في الرياض 2

قد يهمك أيضا: فنادق شرق الرياض 2021

بتيل كافيه

من أفضل المقاهي في الرياض، فهو مشابه تمامًا لمقهى توتي كافيه، حيث يتميز بوجود اصطفاف خارجية، وديكورات رائعة وممتازة تريح الأنظار، بالإضافة إلى أنه يوجد في موقع ممتاز للغاية، ويقدم خدمته إلى منتصف الليل، كما أنه يتيح الدفع بواسطة الفيزا أو الماستر كارد.

عنوان الكافية في شارع التحلية بجانب عيادات النخبة، ورقم الهاتف الخاص به هو +966 11 2936240.

أفضل المقاهي في الرياض 3
أفضل المقاهي في الرياض 3

ستاربكس كوفي

ستاربكس كوفي من أفخم مقاهي الرياض، فإذا كنت تريد حقًا الجلوس في مكان شيق ومريح والاستمتاع بموسيقى هادئة، فلا تفكر كثيرًا وقم بالتوجه إلى مقهى ستاربكس كوفي، حيث يقدم المقهى خدمات مميزة لعملاءه، منها الجلسات الداخلية الراقية، وأماكن الاصطفاف الخارجية، بالإضافة إلى توفير إنترنت مجاني، وقبول الدفع بواسطة بطاقات الائتمان، ويتوفر في المقهى جميع المشروبات الساخنة والباردة في المنيو الخاص به.

عنوان الكافيه في مدينة الرياض، العليا، شارع الثلاثين، ورقم الهاتف الخاص به هو +966 11 4625364، ويبدأ العمل فيه الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الحادية عشر مساءً.

أفضل المقاهي في الرياض 4
أفضل المقاهي في الرياض 4

كيف مقهى

كيف من المقاهي المميزة جدًا في مدينة الرياض، والتي يرغبها الكثير من مواطني دولة السعودية، فهو يوفر خدمات مميزة لعملاءه جعلته واحدًا من أرقى وأفخم مقاهي الرياض، حيث يتمتع باستقبال العملاء بطريقة رائعة وملفتة، وجميع مشروباته في متناول الأسعار، ولديه جلسات خارجية وداخلية مريحة بإطلالتها وديكوراتها الجذابة، وما يميزه أكثر أنه يقدم خدمة الإنترنت المجاني، والعروض الموسمية التي تجذب العملاء، بالإضافة إلى أنه يقبل الحجز المسبق، والدفع بواسطة بطاقات الائتمان.

عنوان الكافية طريق خريص، مقابل مدينة الملك فهد الطبيه.

أفضل المقاهي في الرياض 5

قد يهمك أيضا: فندق ماريوت الرياض.. لؤلؤة السعودية

وفي النهاية، نكون انتهينا من الحديث عن أفضل المقاهي في الرياض، وعرضنا لكم خمسة من أشهر وأرقى وأفخم المقاهي في مدينة الرياض، يمكن الذهاب إلى أي واحد منها، والتمتع بقضاء وقت ممتع وجميل وسط إطلالات ساحرة رائعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!