ترفيهية

أفضل فنادق ومنتجعات لقضاء شهرعسل في مصر

هل تريد تجربة الاستمتاع بقضاء شهرعسل في مصر؟ وفي الوقت ذاته تقوم بزيارة أماكن فريدة من نوعها؟

اختيارك موفق عزيزي القارئ. سنوضح لك أفضل الفنادق والمنتجعات لقضاء وقت مُختلف وممتع، والاستمتاع  بالعديد من الأنشطة الترفيهية المتنوعة. ولا تقلق بشأن الميزانية؛ لأننا سنُقدم لك خلال السطور المُقبلة أفضل فنادق لقضاء شهر عسل في مصر بأسعار متفاوتة تُناسب جميع المستويات المادية.

نبدأ من مدينة الغردقة فهي تعتبر من أحسن الوجهات السياحية التي يبحث عنها الزوجين لقضاء شهرالعسل، وتُشبه بأنها جنة الله علي الأرض؛ نظرًا لموقعها على البحر الأحمر المُصنف بأنه من أنقى البحار في العالم ويتميز بالشعب المرجانية الخلابة، بالإضافة إلي رمال الشواطئ البيضاء الناعمة. وأيضًا توافر الأنشطة الترفيهية والمعالم السياحية الجاذبة، كل هذا جعل الغردقة وِجهة لمن يرغبون في قضاء شهر عسل هادىء وممتع.

1-منتجع Sunrise Royal Makadi Aqua Resort.

هو منتجع ٥ نجوم فخم وممتاز لقضاء شهر عسل ممتع ومريح في قلب خليج مكادي، المعروف بأنشطته المختلفة كالغوص والغطس. إلى جانب ذلك من المقومات الترفيهية المتوفرة في المنتجع وجود ٤ حمامات سباحة، شاطئ خاص، صالة للياقة البدنية، مسار للمشي، ملعب تنس.

منتجع رويال

المنتجع يقدم عروض وخدمات رائعة خاصة لشهر عسل مثل تنظيم عشاء رومانسي علي ضوء الشموع، كعكة شهر العسل، توفير سلة فواكه وشوكولاتة وبسكويت، فطار مجاني داخل الغرفة “مرة واحدة كل إقامة عند الطلب”، وأيضًا توفير ما يتراوح من ١٠% إلى ٢٥% قيمة ائتمان للسبا والجاكوزي وصالونات التجميل، بالإضافة إلى خصم ٢٠% على خدمة الغرف.

أما بالنسبة للغرف فيوجد 3 أنواع. غرفة عادية، غرفة أكوا، غرفة عائلية. الاختلاف بينهم يرجع إلي مساحة كل غرفة. الغرف بها تليفزيون ال سي دي وخدمة الواي فاي وخزنة، ويوجد ايضًا ميني بار وأدوات صنع القهوة والشاي. أما الحمام يوجد به مجفف شعر ومرآه مكبرة.

متوسط سعر الغرف لليوم الواحد هو ٢.٨٠٠ جنيه مصري.

للتواصل مع Sunrise Royal Makadi

موقع المنتجع : http://www.sunrise-resorts.com/

رقم هاتف المنتجع : 065 3590390

2- منتجع لقضاء شهرعسل Baron Palace

منتجع لقضاء شهرعسل Baron Palace
منتجع لقضاء شهرعسل Baron Palace

هي منتجات ذات ٦ نجوم موجودة في منطقة سهل حشيش بالغردقة لقضاء شهرعسل، تتميز منطقة سهل حشيش بالرومانسية والهدوء والاستجمام والرفاهية.

منتجعات بارون بالاس تعد المكان الأمثل لقضاء شهر عسل رائع. حيث أنه يوجد به اجنحة مخصصة لشهر العسل مساحتها ٧٨٠ متر وتضم حمام سباحة خاص، وكل الأجنحة بشكل عام مطلة على الشاطئ. وأيضًا يوجد مناظر طبيعية ومساحات خضراء كبيرة بها أشجار النخيل الضخمة والنباتات الدائمة الخضراء.

أما بالنسبة لتصميم المنتجع، فهو علي النمط الكلاسيكي المتوسط مستوحى من القصور العربية العريقة بحدائقها وممزوج بالحياة الحديثة الحالية، فهذا المزيج يصل شعور للمرء بالراحة الكبيرة مبتعدًا عن ضغوطات الحياة. أما التصميم الداخلي فهو يمتاز بأناقة الطابع الشرقي والفخامة مع استخدام مواد ثمينة للتزيين.

بالإضافة للتصميم يوجد حمام سباحة رئيسي وتعاقبي، وحمام سباحة للأطفال، حديقة مائية، جاكوزي وسبا، ملاعب واسعة، صالة العاب بدنية، مركز استجمام وبركة للتأمل والاسترخاء.

متوسط سعر الغرف لليوم هو 2800 جنيه مصري.

للتواصل مع Baron Palace

موقع الفندق : http://www.baronhotels.com/HotelPage.aspx?HotelId=4&LangId=1

رقم هاتف المنتجع: +2 01126666280

+2 01126666274

3-فندق لقضاء شهرعسل Sol y Mar Paradise Beach

هو فندق ٤ نجوم  وهو من أشهر الفنادق في منطقة سفاجا لقضاء شهرعسل، وهي منطقة تتميز بشواطئ خلابة وأحياء بحرية رائعة. حيث يمكنك أن تستمتع بالغوص وسط الشعب المرجانية الرائعة، والرحلات البحرية على متن القوارب الزجاجية التي تُحجز من الفندق المقيم فيه أم من مراكز الغوص المنتشرة في المدينة.

ومن مميزات الفندق أنه يتمتع بشاطئ خاص على خليج هادئ في البحر الأحمر، مما يساعدك على قضاء أفضل شهرعسل، ويوجد به حمام سباحة دافئ مع توافر المشروبات والوجبات الخفيفة طوال اليوم على حمام السباحة، ملاعب تنس، فريق توفيهي، نادي رياضي، نادي صحي مجهز “أكتوبس ديسكو”، ساونا، بلياردو، جاكوزي و سبا، خدمة الواي فاي.

فندق سولي برادايز

المطعم الرئيسي يتمتع بتشكيلة رائعة من المأكولات العالمية، وقوائم الطعام تتغير كل يوم حسب نوع الطعام المُحدد. وأيضًا متوفر في الفندق مطاعم أخرى مثل مطاعم للبيتزا وخاصة الإيطالية، ومطعم أخر مُطل على البحر يقدم أشهى المأكولات البحرية الخفيفة.

أما بالنسبة للغرف، فيوجد غرف مطلة علي البحر، وأخرى حمام السباحة، وهناك غرف تطل على الحديقة. ويتوفر داخل الغرف تليفزيون ال سي دي، مكيفات هوائية، مجفف شعر، خزنة، خدمة غرف.

ويبلغ متوسط سعر الغرفة في اليوم الواحد ١٧٠٠ جنيه مصري

للتواصل مع الفندق

موقع الفندق : https://www.guestreservations.com/sol-y-mar-gran-hotel/booking?msclkid=0a71c48f9aa21dee84309bc9ebe5d4e4

ومن أفضل الأماكن التي تشتهر بالهدوء والمتعة والاستجمام هي دهب.

تقع مدينة دهب على البحر مباشرة وتحاوطها الجبال من كل مكان مما أضاف لها موقع متميز. ويوجد في دهب العديد من الأنشطة مثل الغوص في Blue hole، والاستمتاع بالشعب المرجانية مع أجمل أنواع السمك برياضة Kite surfing و Board surfing طوال السنة. أو استكشاف صحراء سيناء والحياة البرية.

1- Sky Rock

Sky Rock
Sky Rock

هل تريد الهروب من حياة العمل والضغوطات وقضاء شهرعسل مُختلف والدخول في جو الجزر اليونانية الشهيرة؟، إذًا فإن هذا الفندق هو المكان الأنسب لك لقضاء شهرعسل، حيث ستستمتع بتجربة الاسترخاء مع نسيم البحر والجبال. يقعSky Rock  في منطقة العسلة علي بحر دهب مباشرة، بالإضافة إلى قربه من جميع الأنشطة في مدينة دهب بمسافة 10 دقائق فقط. ويُمكنك الاستمتاع بالتنزه اوعمل جلسات اليوجا، وأيضًا Sky Rock يوفر أفضل البرامج الترفيهية.

أما بالنسبة للغرف، فإن اللون المسيطر عليها هو الأبيض والأزرق ألوان البحر والسماء لمساعدتك على هدوء الأعصاب والاسترخاء. ويوفر المكان للنزلاء مطبخ في الغرف او الاستوديوهات لمن يرغبون في إعداد الطعام بأنفسهم.

أسعار الغرف.

الغرفة للفرد الواحد تبلغ 800 جنيه مصري بالفطار في الليلة الواحدة.

غرفة لفردين تبلغ 950 جنيه مصري بالفطار في الليلة الواحدة.

غرفة لثلاث أفراد تبلغ 1150 جنيه مصري بالفطارفي الليلة الواحدة.

للتواصل مع Sky Rock

موقع الفندق : http://skyrock-dahab.com/

عنوان البريد الألكتروني: skyrock1dahab@gmail.com

رقم هاتف الفندق: +2 01552056900

2- لقضاء شهرعسل Beit Theresa

لقضاء شهرعسل Beit Theresa
لقضاء شهرعسل Beit Theresa

يقع بيت تريزا في أجمل مناطق دهب لقضاء شهرعسل، وموقعه ممتاز جداً حيث أنه قريب من مطار شرم الشيخ بمسافة 96 كم. وقريب أيضًا من أماكن أنشطة عديدة مثل نادي غطس الشاطئ الأزرق ومركز غطس قرية ميراج.

ويعتبر مكان مناسب جداً لشهرعسل. حيث أعطى الكثير من الأزواج تقييمات عالية له، نظرًا لما يوفره المكان من مميزات ومرح. ولكن يتطلب من الزوجين تقديم شهادة الزواج ليسمح لهم بالإقامة في غرفة واحدة. وبالنسبة للغرف يوجد ثلاثة أنواع شاليه بغرفة نوم واحدة، ومنزل بغرفة نوم واحدة، وغرفة كينج المطلة على المسبح. يوجد حمام خاص في كل الغرف ومجفف شعر وأيضًا متوفر مرافق شواء.

المميزات العامة لبيت تريزا، وجود حمام سباحة وأيضًا واحد أخر خارجي، ويوجد مرافق الرياضة المائية ودراجات، وخدمة الوايفاي، ومكيفات هواء، وموقف سيارات.

أما إذا كنت عزيزي القارئ تُفضل هواء ونسمة البحر الأبيض المتوسط فالاختيار الأفضل لك هو Four seasons hotel Alexandria at San Stefano.

 ستستمتع بشهر عسل مع إطلالة ممتازة علي البحر المتوسط، مع أنشطة كثيرة لتقضي وقت ممتع ومميز. يوجد أيضًا في الفندق شاطئ خاص، حمام سباحة خارجي وداخلي دافئ “موسمي”، سبا وساونا وجاكوزي، حوض استحمام ساخن، غرف بخار، غرف علاج طبيعي، صالون تجميل. مع توافر خدم التنقل إلي المطار، واستئجار سيارات، بالإضافة إلى موقف سيارات وخدمة الواي فاي.

وبالنسبة للجانب الرياضي يتوفر في الفندق ملاعب عديدة كملاعب التنس والجولف والاسكواش، وصالة لياقة بدنية. ويُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة على أن لا يزيد وزنها عن ٦.٨ كغم، وأن يكون مدرب ومقيد . يوجد أيضًا ٩ مطاعم تُقدم أنواع مختلفة من الأطعمة العالمية والمحلية لتوافق جميع الأذواق.

أما بالنسبة للغرف، فهي تحتوي علي شرفة بشكل أساسي، وبعضها مطل على البحر. متاح بالغرف ميني بار، تليفزيون، مكيف هواء، والمرافق الأساسية، مع وجود خدمة فطار في الغرف. ويتوفر أيضًا غرف عازلة للصوت.

متوسط سعر الغرفة بدون خدمات الملاعب هو ٥٠٠٠ جنيه مصري.

للتواصل مع الفندق.

موقع المنتجع:https://m.fourseasons.com/alexandria/

رقم هاتف المنتجع: 03 5818000

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!