دليلك

أفضل مطعم مشويات في الطائف 2021

أفضل مطعم مشويات في الطائف اخترناها وقدمناها لكم بناءاً على تقييمات الكثير من الأشخاص الذين قاموا بزيارة هذه المطاعم من قبل، حيث تشتهر مطاعم الطائف بشكل كبير في المدينة، وتستقطب عدد ليس بالقليل من الأشخاص مواطني المملكة وكذلك المقيمين بها، وذلك لأن مدينة الطائف من المدن السياحية في المملكة والتي يزورها عدد كبير جدًا من الأشخاص الأجانب من مختلف البلاد على مستوى العالم، ويبحث هؤلاء الأشخاص دائمًا عن المطاعم الموجودة في الطائف التي تقدم أكلات شهية متنوعة، وفيما يلي سنعرض لكم قائمة بأفضل وأشهر مطاعم المشويات في الطائف.

أفضل وأشهر مطعم مشويات في الطائف

مطعم بيت الطيبات | restaurant Al Tayebat House

مطعم بيت الطيبات واحد من المطاعم المشهورة في الطائف والمعروفة لدى الكثير منذ 30 عام، فهو يقدم العديد من الأكلات المشوية المميزة، ومناسب جدًا لاستقبال العائلات والأفراد، كما أنه مناسب للأطفال، ويتميز بموسيقي هادئه تعجب العملاء عند تناول وجباتهم المفضلة. يبدأ العمل في هذا المطعم من الساعة السادسة صباحًا إلى الساعة الواحدة والنصف صباحًا.

أفضل مطعم مشويات في الطائف 1
أفضل مطعم مشويات في الطائف 1

مطعم الروشة | restaurant Raoucheh

مطعم الروشة من المطاعم التي تقدم مشويات لبنانية مميزة، حيث يقدم الشاورما ومشويات الدجاج وكباب اللحم، فهو رائع حقًا بنكهات أكلاته ومذاقها الجميل، المطعم مناسب جدًا للعوائل والأطفال، ويعمل على مدار ال 24 ساعة، وما يميزه أكثر أن أسعاره متوسطة، وخدمته سريعة للغاية، حيث لا يأخذ وقت تجهيز الطلب فيه أكثر من ١٠ دقائق فقط، فهو يعتبر أفضل مطعم مشويات في الطائف.

أفضل مطعم مشويات في الطائف 2
أفضل مطعم مشويات في الطائف 2

مطعم مشوي | restaurant Grilled

يقدم هذا المطعم تشكيلة متنوعة من المشويات المفضلة للكثير من الزوار، مثل كباب اللحم والدجاج والبيتزا والعديد من المقبلات، فأصنافه كثيرة للغاية ومتميزه بمذاقها الرائع، كما يتميز بنظافته وحسن استقباله للعملاء وخدمته الجميلة التي يرضى عنها أي عميل، بالإضافة إلى ديكوره الفخم وأسعاره الرخيصة التي تناسب جميع العملاء. يبدأ العمل فيه من الساعة الحادية عشر صباحًا إلى الساعة الثانية عشر صباحًا.

أفضل مطعم مشويات في الطائف 3
أفضل مطعم مشويات في الطائف 3

مطعم هرمان | restaurant Hermann

واحد من أشهر مطاعم المشويات في الطائف، حيث يشتهر هذا المطعم بتقديمه لأكلات مسلوقة من اللحم والدجاج بجانب الكثير من أكلات المشويات، كما أنه مكان مرتب ونظيف، ولديه تهوية جيدة، وموقعه في مكان جيد مناسب للعملاء، ولكن مساحته ضيقة بعض الشيء. يبدأ العمل فيه من الساعة الثانية عشر مساءًا إلى الساعة الثانية عشر صباحًا.

أفضل مطعم مشويات في الطائف 4
أفضل مطعم مشويات في الطائف 4

مطعم الشوا | restaurant Barbecue

يعتبر أفضل مطعم في الطائف، فهو مطعم ممتاز للغاية، لتقديمه للكثير من أكلات المشويات المختلفة، كاللحم والدجاج وغيرها، بالإضافة إلى تقديمه لسندوتشات متنوعة عند الحاجة إلى طلب بعض من أنواع السندوتشات السريعة، المطعم مناسب جدًا للعوائل والافراد وكذلك الأطفال، ولديه سعر معقول يناسب الجميع. يبدأ العمل فيه من الساعة الواحدة ظهرًا إلى الساعة الواحدة مساءًا.

أفضل مطعم مشويات في الطائف 5
أفضل مطعم مشويات في الطائف 5

وأخيرًا، نكون انتهينا من موضوع أفضل مطعم مشويات في الطائف، وعرضنا لكم قائمة بخمسة مطاعم مختلفة موجودة في الطائف تقدم الكثير من أنواع الأكلات المشوية الرائعة، ننصحكم بتجربة هذه المطاعم عند زيارتكم لمدينة الطائف، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع وجميل في رحلتكم السعيدة.

قد يهمك أيضا: أفضل مطاعم الطائف 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!