مطاعم وكافيهاتنرشح لك

أفضل مطاعم الخبر فطور لا يفوتك تجربتها

تُعَد الخبر من المدن الهامة والشهيرة في المملكة العربية السعودية، والتي تضم الكثير من المعالم السياحية والمناظر الطبيعية، و تضم كذلك العديد من المطاعم التي تفتح أبوابها في الصباح الباكر، و تقدم وجبة الإفطار للراغبين فيها.

وإذا كنت أحد الزائرين لتلك المدينة أو واحد من المقيمين فيها وتبحث عن مطاعم الخبر فطور، فأنت في المكان المناسب، فقد أعدَّ لك موقع ترحالك قائمة تتضمن أفضل 4 مطاعم الخبر فطور والتي لا يفوتك تجربتها أثناء زيارتك أو إقامتك هناك.

قد يهمك أيضاً: أجمل 5 مدن سياحية فى السعودية

مطاعم الخبر

أصبح أمر تناول طعام الفطور من المطاعم بدلاً من المنزل واحد من أكثر الأشياء شيوعاً مؤخراً، فبعدما كان يحرص الأفراد على تناول وجبة الفطور في منازلهم، انتقلوا لتناولها من المطاعم.

ويعود السبب في ذلك إلى ضيق الوقت والسرعة التي تسير بها الحياة مؤخراً، وتمتلك الخبر مجموعة من أجمل المطاعم، لا سيما مطاعم الخبر فطور والتي تقدم مختلف الأطباق المناسبة لوجبة الإفطار في الصباح.

أفضل 4 مطاعم الخبر فطور

أعدَّ لك موقع ترحالك قامئة تتضمن أفضل 4 مطاعم الخبر فطور والتي لا تفوتك تجربتها أثناء زيارتك أو إقامتك هناك، وأبرزهم:

مطعم فرنش بيكري في الخبر

مطاعم الخبر فطور
مطعم فرنش بيكري في الخبر

أول ما يمكن أن نبدأ به قائمة أفضل مطاعم الخبر فطور هو مطعم فرنش بيكري، والذي هو متخصص في تقديم وجبة إفطار خفيفة على الأسلوب الفرنسي في الصباح الباكر، كما أن المطعم يقدم و جبات الغداء و العشاء أيضاً في منتصف اليوم والمساء.

يشتهر المطعم بتقديمه للإفطار الفرنسي، وتتكون أطباقه من أنواع راقية من الجبنة، كما يقدم المربى بأنواعها المختلفة، مع التوست أو الكورواسون حسب رغبتك، و يقدم المطعم العصائر الطازجة، و القهوة الفرنسية الشهيرة.

ولعل أبرز ما يميز مطعم فرنش بيكري في الخبر  هو مساحته الواسعة التي تتيح للزائر التنقل بين أرجاء المطعم، و اختيار ما يحبه من أنواع الطعام.

ولا يقتصر المطعم على تقديم الفطور الفرنسي فحسب، بل يقدم المطعم الحلويات الغربية و الجاتوهات و الكعك المحلى.

قد يهمك أيضاً: أماكن سياحية في الخبر 2021

مطعم بتيل في الخبر

مطاعم الخبر فطور
مطعم بتيل في الخبر

ثاني أفضل مطاعم الخبر فطور هو مطعم بتيل، والذي يمتلك مجموعة من الديكورات المميزة للغاية، فضلاً عن الهندسية الداخلية المتناسقة، كما أنه يضم ركن خاص ككافيه يمكنك الجلوس فيه لتناول مشروبك داخل أو خارج المطعم.

والمطعم يوفر العديد من الأماكن الخاصة للعائلات والأطفال معاً، كما أنه يخصص ركناً لطيفاً خاصاً بالأطفال، إلى جانب أنه يقدم وجبات فطور مخصصة لهم.

ويقدم المطعم خيارات عديدة للإفطار، فلا يقتصر على نظام الفطور الغربي فقط، بل أيضاً يوجد عنده أشكال الفطور الشرقية الأخرى.

ويتميز أيضاً بتوفيره قائمة كاملة تضم وجبات فطور مناسب لأصحاب الريجيم والأنظمة الغذائية، أما عن طبيعة الأسعار، فهو واحد من أفضل مطاعم الخبر فطور ذات الأسعار المتوسطة غير الباهظة.

قد يهمك أيضاً: منتزهات الخبر.. تعرف على أفضل 5 حدائق

مطعم اب تاون في الخبر

مطاعم الخبر فطور
مطعم اب تاون في الخبر

واحد من المطاعم المميزة في الخبر والمناسبة لتناول فطور شهي وخفيف في الصباح الباكر هو مطعم اب تاون، والذي يعلو صيته بسبب النظافة الفائقة والخدمة المتميزة من الموظفين بالمكان.

يوفر المطعم العديد من خيارات الفطور، كالفرنسي، العربي، كما يقدم أطباق الفول بمختلف أنواعها، ومتاح هناك جلسات خاصة للعائلات وأطفالهم.

قد يهمك أيضاً: أفضل فنادق الخبر على البحر 2021

مطعم سيركل في الخبر

مطاعم الخبر فطور
مطعم سيركل في الخبر

يتيح مطعم مطعم سيركل للإفطار الجلسة و الهادئة، والديكورات الراقية داخل صالة الطعام في المطعم، والتي تجعل منه واحد من أجمل مطاعم الخبر فطور.

كما أنه من المطاعم الباكرة التي تبدأ في استقبال الأفراد من السابعة صباحاً عكس باقي المطاعم الأخرى التي تبدأ من العاشرة صباحاً.

ولعل واحد من أهم مميزات مطعم سيركل في الخبر أنه يطل مباشرة على كورنيش الخبر، أي أن له واجهة بحرية لطيفة، كما يقدم إفطاراً مميزاً يضم الكيك والكورواسون، ويمكن للزبائن طلب أطباق الفول.

وبعد الإفطار يمكن تناول القهوة العربية الشهيرة أو العصائر الطازجة، و المعاملة في المطعم على درجة عالية من الذوق والرقي، كما يمكن للعائلة زيارة المطعم لتوافر ترابيزات خاصة بالعائلات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!