سياحةنرشح لك

أفضل 4 مطاعم الكويت مفتوح .. تجربة الطعام في الهواء الطلق

لاستخراج فيزا اون لاين اضغط هنا

هل سبق لك أن جربت تناول الطعام في الهواء الطلق في أحد مطاعم الكويت؟ توفر الكويت مطاعم لتناول الطعام في الهواء الطلق، وهو بالطبع تجربة مميزة للغاية، كما أنه يتوافر العديد من مطاعم الكويت مفتوح والتي ستمنحك أفضل تجربة طعام بأجواء طبيعية مميزة للغاية، فإذا كنت ستقضي بعض الوقت في بلد من الخليج العربي، فلا تنس أن تجرب الطعام في الهواء الطلق في أحد مطاعم الكويت، واليوم سيعرض لك موقع ترحالك أفضل 4 مطاعم الكويت مفتوح

الكويت

تقع الكويت في الزاوية الشمالية الشرقية لشبه الجزيرة العربية، وقد ازدهرت لتصبح بلدًا رائعًا وصديقًا للسياح في العقود التي تلت حرب الخليج، كما أن تلك البلد تضم مجتمعات هندية ومصرية كبيرة.

مطاعم الكويت

إلى جانب كون الكويت موطن سادس أكبر احتياطي نفطي في العالم، ذات العملة الأعلى قيمة على هذا الكوكب، إلا أنها تمتلك من المطاعم المميزة والأطباق الشهية الكثير والكثير، والتي ستمنحك نكهات لربما لم ولن تذوقها مجدداً إلا في مطاعم الكويت.

أشهر أطباق الطعام الكويتية

مطاعم الكويت مفتوح
أشهر الأطباق الكويتية

لطالما كانت الكويت نقطة ساخنة للطهي، مع تأثيرات من العديد من الثقافات خارج دول مجلس التعاون الخليجي بما في ذلك العراق وإيران والهند وشرق إفريقيا، وإليك أشهر أطباق الطعام الكويتية:

  • المجبوس.
  • القوزي العراقي.
  • مطبق سمك (سمك وأرز كويتي).
  • قرص عقيلي.
  • خبز عربي مسطح.
  • الجريش (شوربة القمح الكويتي).
  • المقلوبة (أرز مقلوب في طاجن).
  • مرقوق (شوربة مرق اللحم).

أفضل مطاعم الكويت مفتوح

وقد أعد لك موقع ترحالك قائمة تضم أبرز 4 مطاعم الكويت مفتوح لضمان تجربة طعام مميزة في الهواء الطلق، وتلك المطاعم هي:

مطعم ميس الغانم في الكويت

مطاعم كويت مفتوح
مطعم ميس الغانم في الكويت – أحد أشهر مطاعم الكويت مفتوح

يأتي مطعم ميس الغانم على رأس مطاعم الكويت مفتوح، والتي توفر تجربة طعام ممتازة في الهواء الطلق مباشرة، والتي تعمل على تقديم أطباق مطبوخة ذات جودة عالية على الطراز المنزلي مصنوعة من المكونات الطازجة.

كما أن المطعم يوفر إعداد الخبز الطارج عند الطلب، كما أنه يقدم أطباق من الحمص الشهي مع المقبلات الأخرى، إلى جانب طبق الروبيان المشوي الشهي، كما أن مطعم ميس الغانم يشتهر بشرائح لحم الضأن لديه.

مطعم بابل في الكويت

مطاعم كويت مفتوح
مطعم بابل في الكويت

لا يمكننا ذكر قائمة تضم أفضل مطاعم الكويت مفتوح ولا نتحدث عن مطعم بابل، والذي يوفر لك واحدة من أجمل تجارب الطعام في الهواء الطلق، ذلك إلى جانب جزء مخصص لتناول الطعام في الداخل.

ويقدم المطعم أطباق مأكولات بحرية وشرائح اللحم لا مثيل لها، كما أنه يتضمن قائمة عشاء بسعر ثابت وتشمل الخبز الساخن وزبدة الثوم عند الوصول، وبوفيه مقبلات شامل، ومجموعة مختارة من الدجاج، والكركند المطبوخ على الشواية المفتوحة ومجموعة كبيرة من الحلويات.

مطعم The Breakfast Club في الكويت

مطاعم كويت مفتوح
مطعم The Breakfast Club في الكويت

مطعم كويتي مفتوح يتميز بأجواء مريحة في الهواء الطلق، كما أن الأرائك المتوفرة في المكان كبيرة وجذابة بألوان ساحرة من الأحمر والوردي المتربة، والذي يقمد مجموعة ضخمة من الأطباق اللذيذة.

وعلى الرغم من أن ذلك المطعم من المطاعم الغالية نسبياً إلا أن قائمة طعامه تستحق الدفع، ويمكنك تذوق السجق إلى جانب طبق المأكولات البحرية.

كما أنه يقدم طبق شهير مكون من الزبيدي والكركند والهامور والجمبري الخليجي.

مطعم دار حمد في الكويت

مطاعم الكويت مفتوح
مطعم دار حمد في الكويت

أحد أشهر مطاعم الكويت بالطبع، والذي يوفر مكان مفتوح لتناول الطعام، ليمنح الزائرين تجربة تناول طعام مميزة في الهواء الطلق، كما يقدم مزيج من مأكولات البحر الأبيض المتوسط والشرق الأوسط ، مما يضمن وجود شيء يناسب كل الأذواق.

وأحد أشهر الأطباق المتوفر في مطعم دار حمد هي مسقعة لحم الضأن المخبوزة، وسلطة السلمون المدخن من البلوط، ورافيولي الكركند، وتمبورا الروبيان الملك، وغيرهم من الأطباق الكويتية المميزة.

أما عن تصميم المكان فهو مميز للغاية، ففضلاً عن كونه مفتوح إلا أن الديكور المتطور والمفروشات الكريمية والكراسي والأرائك المريحة المنحنية تجعل المكان به بيئة ترحيبية لمختلف الزائرين.

إقرأ أيضاً:

كيفية الحصول على تأشيرة الكويت من المغرب.. 6 مستندات أساسية

كيفية الحصول على تأشيرة عمل الكويت .. 6 مستندات أساسية

السفر إلى الكويت ..تعرف على أهم الخطوات

السياحة فى الكويت .. إليك 9 معالم لا يفوتك زيارتها

رحمة خالد

رحمة خالد، طالبة في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة، مهتمة بالقراءة، أعمل في كتابة المحتوى والأخبار، أحب السفر والجولات السياحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!