كل جديد

“أوايسس الرياض” أحدث فعاليات الترفيه لعام 2021.. تعرف عليها

في بداية العام الجديد 2021 تطلق المملكة العربية السعودية أحدث فعاليتها الترفيهية وهي«أوايسس الرياض»، التي ستقام على مساحة كبيرة في إحدى المناطق البرية الواقعة شمال العاصمة الرياض.

أوايسس الرياض

الفكرة هي الأولى من نوعها أطلقها رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي بن عبد المحسن آل الشيخ، ومن المقرر أن تبدأ مطلع يناير المقبل ولمدة ثلاثة أشهر، بتنظيم من الشركة العالمية لتنظيم الأحداث والفعاليات وبالتعاون مع شركة سيفن اكسبيرينس وشركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

الفعالية

تقوم فكرة أوايسس الرياض أو واحة الرياض على اجتماع الزوار على مجموعة من الأنشطة الترفيهية المتنوعة في صحراء الرياض في الهواء الطلق، وتتضمن بين حفلات غنائية، ألعاب رياضية، وأنشطة تناسب مختلف الزوار، مع تواجد لمجموعة من أشهر المطاعم العالمية الراقية، مع الحرص على مراعاة الاشتراطات الصحية التي تتلاءم مع خطط الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

جلسات فاخرة

وتتضمن أجواء الترفيه تواجد خيام فاخرة لقضاء أجمل الأوقات، والاستمتاع بالفعاليات الترفيهية والفنية وأجواء الاستجمام والاسترخاء.

وتتسم الفعالية الشتوية والمنتظرة من سكان المملكة بالعديد من العناصر الجمالية والتصميمات ذات الطابع الترفيهي العصري وفق أفضل التجارب العالمية.

 كما ستشمل الفعالية إقامة أجنحة عرض وبيع مجموعة من المنتجات الفريدة التي تتناسب مع طابع الفعالية.

المشروع

وقد أطلق رئيس مجلس الإدارة الأستاذ تركي آل الشيخ مبادرة أفكار الترفيه، ودعا فيها جميع المهتمين بالترفيه إلى المشاركة بأفكارهم واقتراحاتهم مع وجود القدرة على تنفيذها، وأن تكون مميزة ونوعية وليست مكررة، وذلك من خلال إرسال مقطع فيديو إلى البريد الإلكتروني idea@gea.gov.sa، معلناً عن تقديم جائزة لأفضل 20 فكرة

هيئة الترفيه

والهيئة العامة للترفيه المسئولة عن هذه الفعالية تأسست بأمر سامي في 30 رجب 1437هـ الموافق 7 مايو 2016م، لتخدم أعمالها تحقيق رؤية 2030، وذلك بتطوير وتنظيم قطاع الترفيه ودعم البنية التحتية في المملكة العربية السعوية، وذلك بالتعاون مع مختلف الجهات الحكومية والقطاع الخاص، وفق استراتيجيتها المعتمدة، الهادفة إلى المساهمة في تحسين جودة الحياة.

وتساهم الهيئة في دعم الاقتصاد داخل المملكة من خلال المساهمة في تنويع مصادره والمساهمة في رفع الناتج المحلي الإجمالي، بالإضافة إلى دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة ورفع نسبة الاستثمارات الأجنبية المباشرة لتوليد الوظائف في قطاع الترفيه.

كما تعمل الهيئة على خلق فرص ترفيهية شاملة ومتنوعة تتماشى مع المعايير العالمية وإتاحتها في جميع أنحاء المملكة، فضلًا عن توفير خيارات تلائم كافة شرائح المجتمع من مواطنين ومقيمين وتناسب مستويات الدخل المختلفة تعزيز الروابط الاجتماعية من خلال توفير فرص للعائلات والأصدقاء لمشاركة أوقاتهم الممتعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!