كل جديد

الأغلي في العالم.. “مي دبي” يطلق باقة فندقية في ليلة رأس السنة

أطلق فندق «مي دبي» باقة فندقية غير مسبوقة في ليلة رأس السنة، تصل تكلفتها إلى 8 مليون درهم أي 2 مليون دولار، وذلك للاحتفال بهذه المناسبة على أرقى المستويات الفندقية.

ويقع الفندق الذي تم افتتاحه في شهر نوفمبر الماضي في مبنى «ذا أوبس» التابع لشركة  أمنيات العقارية، وهو من تصميم المهندسة المعمارية الراحلة زها حديد، ويعد المشروع الفندقي الوحيد الذي أشرفت حديد شخصيًا على تصميمه بالكامل داخلياً وخارجياً، بحسب البيان الصادر عن الفندق، كما يمتاز الفندق بموقعه في قلب منطقة برج خليفة، التي تعد واحدة من أكثر المناطق النابضة بالحياة في دبي.

ووفق موقع CNN بالعربية، يقول المدير العام للفندق «سيباستيان نوات» إن هذه الباقة تسعى إلى جعل فندق مي دبي من تصميم زها حديد بمثابة أسلوب الحياة الرائد في الشرق الأوسط، وأنه ليس هناك أفضل من التعاون مع علامات تجارية فاخرة للمساعدة في تأكيد مكانتنا كفندق بوتيك رائد في أسلوب الحياة بالمدينة.

وتتضمن الباقة إقامةً شاملةً مدتها ثلاث ليالي، في جناح «سويت مي» الفاخر لكبار الشخصيات،  ويشرح مدير الفندق أن هذه الباقة الفندقية تهدف إلى جذب فئة تعرف، حسب مفهوم الفندق، باسم «ME-llionaires»، وهي فئة الشباب ذوي الثروات الطائلة، الذين يسعون وراء تحقيق أقصى درجات الرفاهية والاستمتاع بالحياة.

ويتحدث عن أن الباقة يعتقد أنها الباقة الفندقية الأكثر تكلفةً في العالم، إذ ستقدم للضيوف ميزات استثنائيةً تشمل سيارة بوجاتي فيرون جراند سبورت رودستر، التي تعد أقوى وأسرع سيارة في تاريخ العلامة الرائدة في تصنيع السيارات، بالإضافة إلى ساعة «بوجاتي شيرون توربيلون» الفاخرة، التي أطلقتها شركة «جاكوب آند كون»، والمستوحاه من قوّة وجمال علامة «بوجاتي»،  كما أنه يمكن الاحتفاظ بكل من السيارة والساعة بعد تسجيل مغادرة الفندق.

أقرأ أيضًا..

أفضل فنادق دبي

أرخص فنادق دبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!