كل جديد

انطلاق فعاليات “تحدي دبي للدراجات الهوائية”

انطلقت فعاليات” تحدي دبي للدراجات الهوائية” اليوم الجمعة، في دبي ضمن مبادرة تحدي دبي للياقة 2020، وسط مشاركة الآلاف، من كافة الجنسيات والأعمار، ويتحول شارع الشيخ زايد إلى مسار مفتوح لركوب الدراجات الهوائية.

ويعد التحدي، دعوة مفتوحة ومجانية لهواة ركوب الدراجات الهوائية للمشاركة في التحدي، ويقدم التحدي لجميع المشاركين إمكانية الاختيار بين مسارين حسب الرغبة.

وأقيم تحدي “دبي للدراجات الهوائية” عبر مسارين، الأول امتد لمسافة 14 كيلومترا على طول شارع الشيخ زايد، بينما التف المسار الثاني الذي تم تخصيصه للعائلات، حول بوليفارد الشيخ محمد بن راشد، على مسافة 4 كيلومترات.

ومكن التحدي للمشاركين الانطلاق على المسارين بالسرعة التي تُناسبهم، وأيضا في التوقيت المفضل لديهم، كما يُرحب التحدي بمختلف الفئات العمرية.

جاء التحدي طبقًا لتوجيه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي بتنظيم «تحدي دبي للدراجات الهوائية» وذلك استلهامًا من تعليمات الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي.

وشارك في التحدي “مطر الطاير” نائب رئيس مجلس دبي الرياضي، والفريق عبد الله المري القائد العام لشرطة دبي، وسعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، وأحمد الخاجة المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، بالإضافة إلى عدد من مديري الدوائر والمؤسسات والهيئات الحكومية في دبي مع مجموعة من نجوم كرة القدم العالمية.

يُذكر أن “دبي للسياحة” تنظم “تحدي دبي للدراجات الهوائية” بالتعاون مع “مجلس دبي الرياضي”، فيما تشمل قائمة الشركاء “موانئ دبي العالمية”، إلى جانب بنك الإمارات دبي الوطني، واتصالات، وماي دبي، بالإضافة إلى شبكة الإذاعة العربية، وضمان، وإعمار، وشيلد الشرق الأوسط، وطلبات.

و تضم قائمة شركاء القطاع الحكومي كلاً من: لجنة تأمين الفعاليات، وهيئة الصحة بدبي، وهيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي، وشرطة دبي، ووزارة التربية والتعليم، وهيئة الطرق والمواصلات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!