كل جديد

بعد إصابته بفيروس كورونا..”بيج رامي” يتوج بلقب مستر أولمبياد 2020

بعد انتصاره على فيروس كورونا وشفائه منه وبعد أن تم استبعاده من بطولة مستر أولمبياد، نجح “بيج رامي” في التتويج بالميدالية الذهبية لبطولة مستر أولمبياد 2020 بعد تلقى دعوة رسمية خاصة بالمشاركة في البطولة.

والبطولة أقيمت في لاس فيجاس الأمريكية في الفترة من 17 ديسمبر وحتى 20 ديسمبر الحالي، وقد ظهر رامي في فورمة عالية حرص على الإعداد لها طوال عامٍ مضى ومن المعروف أن تكاليف تدريب رامي وتجهيزاته من أغذية خاصة ومكملات وفيتامينات تصل إلى حوالي نصف مليون جنيه تكلفة للحفاظ على العضلات واللياقة وذلك بمعدل كل شهرين.

ولعب رامي في الوزن المفتوح ونافس في البطولة الأشهر في تاريخ اللعبة الثنائي الأمريكي فيل هيث وبراندن كوري، وأيضاً الإيراني هادي شوبان. وتعد بطولة “مستر أولمبياد” هي البطولة الأكبر والأشهر في لعبة كمال الأجسام للمحترفين.

وقد رفض رامي جنسيات متعددة منها الجنسية القطرية والكويتية ولعب للمرة الخامسة باسم مصر، حيث كان قد حقق المركز الثامن عام 2013 والمركز السادس في 2014 والمركز الخامس 2015 والمركز الرابع 2016 وحصل على الميدالية الذهبية وتُوج بقلب مستر أولمبياد هذا العام، وقد تغلب على منافسه “فيل هيث” الذي حصل على اللقب 7 مرات متتالية، كما يعد رامي هو العربي الوحيد المشارك في فئة الوزن المفتوح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!