كل جديد

بتميمة حورس.. مصر للطيران تبدأ حملتها الدعائية لبطولة كأس العالم لكرة اليد

أطلقت الشركة الوطنية مصر للطيران، حملة دعائية عن استضافة بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2020 بوضع شعار وتميمة البطولة حورس على واجهة إثنين من أكبر  طائرات الشركة، وجاري وضعها علي مقاعد جميع الطائرات Head Reast و اتوبيسات ومعدات الخدمة الأرضية لمصر للطيران، لتعريف المسافرين عبر المطارات باستضافة الحدث.

ويتم حاليًا دراسة اختيار زي فرق العمل الموجودة بمصر للطيران ومطار القاهرة تحمل شعار البطولة، لتكون بنفس الطابع وزي منظمي البطولة لتوحيد السمة والشكل العام للقائمين على الحدث للإعلان والترويج عن استضافة مصر للبطولة .

وتنظم وتستضيف مصر بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2020  والمقرر إقامتها في مصر في الفترة من 13-31 يناير 2021 والحرص على الخروج بأفضل تنظيم للبطولة التي تعد أول بطولة عالمية تعقد في ظل جائحة كورونا، وتحت رعاية وزارة الطيران المدني للمشاركة في هذا الحدث الكبير.

جدير بالذكر أن مصر للطيران أطلقت حملة قومية بعنوان “مصر للطيران أمان” تزامنا مع بدء الاستعداد لاستقبال ضيوف مصر المشاركين في هذه البطولة والتي تستهدف من خلال تلك الحملة توصيل رسائل طمأنينة للقادمين من الخارج إلى جمهورية مصر العربية بسلامة وأمان كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية التي تطبقها مصرللطيران بدءاً من نقطة السفر بمختلف المطارات ووصولا إلى مطار القاهرة الدولي وانتهاء الزيارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!