كل جديد

“دو” الإماراتية تُطلق مسابقة تحدي أجمل شتاء في العالم بجوائز مالية

 أطلقت شركة «دو»، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة أحدث مسابقتها التصويرية وهي «تحدي أجمل شتاء في العالم»، التي تهدف إلى إلتقاط المواطنون والمقيمون أجمل معالم الإمارات خلال موسم السياحة الشتائية داخل الإمارات السبع.

أهداف الحملة

وذلك بهدف إبراز جمال المعالم الطبيعية والتراثية والتاريخية داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك من خلال اللقطات التصويرية المختلفة، وذلك بدعم من المكتب الإعلامي لحكومة دولة الإمارات، وذلك وفقًا لصحيفة البيان الإماراتية.

كما تفتح تلك المسابقة الباب أمام المصوريين وصناع المحتوى المحترفين والهواة، لإقامة محتوى إبداعي ونشره على منصتتي الانستجرام وتويتر، بهاشتاج « تحدي_أجمل_شتاء_في_العالم»، وذلك بدءًا من 15 ديسمبر 2020 إلى 25 يناير 2021.

جوائز مالية  

وتقيم الحملة جوائز أسبوعية على مرحلتين، الأولى تبدأ من 15 ديسمبر إلى 14 يناير 2021،  جائزتين قيمة كلًا منهما 25 ألف درهم، أما المرحلة الثانية من يوم 15 إلى 25 يناير، وتكون جائزتين بقيمة كلًا منهما 50 ألف درهم.

حملة أفضل شتاء في العالم

وأطلقت دولة الإمارات حملة«أجمل شتاء في العالم»، لتنشيط السياحة الداخلية بين الإمارات السبع للمواطنين والمقيمين لمدة 45 يومًا.

وتستمر الحملة في فصل الشتاء، لممارسة كافة الأنشطة الترفيهية والرياضية والثقافية، استغلالًا للمعالم الجذابة داخل الإمارات، والمناخ الربيعي في موسم الشتاء، لخوض تجربة سياحية مميزة ومختلفة في كل منطقة جغرافية متنوعة.

أقرأ أيضًا:

«أجمل شتاء في العالم».. الإمارات تطلق أولى مبادراتها لتنشيط السياحية الداخلية

الإمارات وتايلاند توقعان الإعفاء المتبادل من تأشيرة الدخول المسبقة

في اليوم الوطني ال49 للمملكة الإمارات تشغل طائرتها A380 إلى البحرين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!