كل جديد

“طيران الإمارات” تمنح تغطية تأمينية شاملة للمسافرين

بدءًا من الأول من ديسمبر المقبل تستطيع أن تسافر مطمئنًا على رعايتك الطبية مع شركة طيران الإمارات فحتى لو تمت إصابتك بكورونا أثناء السفر سوف يتم علاجك بالكامل على حساب شركة الطيران بموجب تأمين وفرته الشركة مؤخراً.


بسبب تداعيات كورونا وتخوف البعض من السفر تتسابق شركات الطيران في توفير أقصى سبل الراحة والأمان في مثل هذه الظروف، ولقد أعلنت شركة طيران الإمارات مبادرة جديدة لم تسبقها فيها شركة طيران عربية أخرى بتوفير تأمين يشمل مختلف مخاطر السفر التي قدد تتعرض لها أثناء الرحلة، وتقدم هذه الخدمة من خلال “إيه آي جي للسفر AIG Travel”، وذلك دون وجود تكاليف إضافية للعملاء.

كما يشمل هذا التأمين كل المسافرين على رحلات شركة طيران الإمارات التي تشملها ناقلات أخرى بموجب اتفاقية مشتركة على أن يكون رمز التذكرة يبدأ ب 176.


وتأتي هذه المبادرة بالتزامن من التغطية الشاملة التي توفرها الشركة ل “كوفيد-19″، حيث يمكن لعملاء الشركة الاستمتاع بتغطية تشمل متغيرات وتداعيات “كوفيد-9” ومنها:


-التمتع بميزة المصاريف الطبية الطارئة خارج بلد العميل وإمكانية الإخلاء الطبي في حالات الطوارئ، وذلك بقيمة تصل إلى 500 ألف دولار شاملة الإصابة بالفيروس قبل تاريخ المغادرة.


-امكانية إلغاء الرحلة أو عدم استكمالها إذا تم تمديد العام الدراسي وكان العميل أو أحد أقاربه مدرساً أو موظفاً أو طالباً وذلك بعد تاريخ المغادرة وحتى 7500 دولار.


-إمكانية إلغاء الرحلة إذا كان المسافر أو أحد أقاربه غير قادر على السفر للاإصابة بفيروس كورونا قبل تاريخ المغادرة وذلك حتى 7500 دولار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!