دليلك

أفضل كافيهات الغردقة 2021

كافيهات الغردقة تعتبر من المرافق التي تزخر بها من مدينة الغردقة بجانب المطاعم والفنادق المشهورة والمتعددة، مما جعلها مدينة متكاملة تقدم ما يرغبه السياح، وتعد المدينة من المدن المصرية المتميزة بعدد من المعالم السياحية التي تجذب الكثير من السياح الأجانب وكلك المحليين أيضًا.

وفي هذا المقال سنقدم بعض من أسماء أفضل كافيهات الغردقة، لمساعدة الزوار على الوصول لهذه الفنادق عند الرغبة في تمضية وقت ممتع مع الرفاق.

أشهر كافيهات الغردقة

جراند كافيه الغردقة

كافية جراند كافيه يعتبر من أشهر الكافيهات الموجودة في الغردقة، حيث يقدم وجبات خفيفة وساندوتشات سريعة لمختلف أنواع الأكلات من الكفتة والكبدة والحواوشي والشاورما وغيرها، بالإضافة إلى أنواع متعددة من السلطات الشرقية المعروفة، وما يميزه أنه يقدم وجبة إفطار شهية رخيصة السعر، يمكن تناولها مع الأصدقاء في جو ممتع ومميز، حيث يقدم الكافيه أطباق من الجبن المختلفة والبيض والمربي والحلاوة الطحنية وغيرها.

كما يوجد بالكافيه كافة أنواع المشروبات الساخنة والباردة، وكذلك الأيس كريم، فهو كافيه يحكي تفاصيل الواقع المصري الخاصة بالأكلات والمشروبات التي يعتاد عليها المصريين، فالمواطن المصري لا يشعر على الإطلاق بالغربة عند الجلوس بداخله، والسائح الأجنبي لا يشعر بالتكلفة الباهظة، وإنما سيشعران بتناول وجبات مصرية مميزة بأقل الأسعار.

عنوان الكافية: يقع في الغردقة قبل فندق ثري كورنرز، في طريق المستشفى العام.

كافيهات الغردقة 1
كافيهات الغردقة 1

قد يهمك أيضا: فندق هاواي لوجاردن الغردقة.. 4 مميزات خاصة

قد يهمك أيضا: فندق عايدة الساحل الشمالي و 5 مميزات خاصة

المتولي كافيه الغردقة

واقع كافيه المتولي هو التراث المصري، حيث يُعرف من اسمه، فالمتولي إسم موحي من هذا التراث الغير بعيد، ويعتبر من أشهر الكافيهات في الغردقة، يستمتع الزوار فيه بسهرات عشائه ومأكولاته المميزة، في وجود ألحان الكرب مع عروض مباشرة يعزفها بعض من أعلام موسيقى التراث المحترفين.

ويقدم كافيه المتولي العديد من الأكلات المصرية المميزة، مثل السندوتشات السريعة ووجبات اللحوم والطواجن الدسمة اللذيذة، بالإضافة إلى عدد كبير من أنواع المحشيات الشرقية والشوربات التقليدية كشوربة العدس وشوربة الكوارع بأسعار رخيصة للغاية، كما يقدم قائمة بأنواع من السلطات الشرقية المتنوعة.

كافيهات الغردقة 2
كافيهات الغردقة 2

موكا كافيه

موكا كافيه واحد من أفضل كافيهات الغردقة المتميزة، والتي ننصح بزيارتها، حيث يقدم الكافيه كافة أنواع المشروبات الساخنة والباردة ذات النكهات المتميزة الرائعة والقوام الغني، بالإضافة إلى شغف الفاكهة، ليس فقط في تقديم مشروبات الفاكهة الباردة، وإنما يمكن تقديم فاكهة طازجة طبيعية في لوحات فنية تجذب الأنظار.

كما يمكن تقديم المشروبات الساخنة في فناجين ذات نقوش مزركشة فاخرة، فكل هذه الأمور من إحدي اللمسات الفنية الرائعة التي يتميز بها الكافيه، فتعتبر زيارة موكا كافيه تجربة جيدة حقًا، وبالطبع لا يندم أي شخص علي خوض مثل هذه التجربة.

كافيهات الغردقة 3
كافيهات الغردقة 3

قد يهمك أيضا: أفضل فنادق ومنتجعات لقضاء شهر عسل في مصر

قد يهمك أيضا: أفضل 5 منتجعات في الجونة

وأخيرًا، نكون انتهينا من موضوع كافيهات الغردقة، وعرضنا لكم ثلاثة من أفضل وأفخم الكافيهات الموجودة في الغردقة، نأمل أن تكون هذه السطور قد أفادتكم ونالت إعجابكم، ونرجو منكم أن تشاركوا هذا المقال على صفحاتكم الشخصية، من أجل أن يصل للكثير من الأشخاص الراغبين في زيارة أفضل كافيهات الغردقة التي يمكن الذهاب إليها والاستمتاع بقضاء وقت جميل مع العائلة أو الأصدقاء.

نتمنى أن يكون المقال قد نال مرادكم وانتظرونا في مقالات أخرى قادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!