ترفيهية

أفضل كافيهات جلسات خارجية الرياض 2021

كافيهات جلسات خارجية الرياض يبحث عنها الكثير من الزوار لمدينة الرياض في السعودية، حيث أن الرياض واحدة من المدن السياحية الجذابة في المملكة والتي تستقطب عدد كبير من السياح، لامتلاكها معالم تاريخية وأبراج سياحية وأماكن مخصصة للتسوق والكثير من المنتزهات الشيقة الممتعة، ويبحث الكثير من الزوار عن أفضل الكافيهات التي يمكن تناول فيها بعض المشروبات الساخنة أو الباردة وقضاء وقت مربح بعد التجول لأوقات كثيرة في شوارع الرياض بهدف السياحة.

وسنعرض لك عبر موقعنا “ترحالك” أفضل الكافيهات التي تتميز بجلسات خارجية وداخلية بإطلالات ساحرة رائعة تريح العملاء.

أفخم كافيهات جلسات خارجية الرياض 2021

كافيه سيراميك

واحد من أشهر مقاهي الرياض، فهو يتميز بوجود جلسات داخلية وخارجية، لتوفير خدمة الرغبة في الجلوس داخل الكافية أو خارجه، كما أنه يتميز بوجود مكان مخصص للتدخين، وذلك لخدمة الأشخاص المدخنين بعيدًا عن الأماكن الأخرى الممتنع فيها التدخين، كذلك يوجد به إنترنت مجاني، ويتيح الدفع نقدًا أو بفيزا، فهو حقًا يوفر كافة الخدمات التي يبحث عنها أي عميل.

عنوان الكافيه في الرياض، صحارى مول، تقاطع طريق الملك عبدالله، ورقم الهاتف الخاص به هو 966452066511.

كافيهات جلسات خارجية الرياض 1
كافيهات جلسات خارجية الرياض 1

ستاربكس كوفي

ستاربكس كوفي من أفضل كافيهات جلسات خارجية الرياض، حيث يستقطب هذا الكافيه الكثير من الزوار والعملاء من مواطني المملكة، وذلك لتوفير كافة الخدمات التي ترضي العملاء، فسعره مناسب للغاية، ويوجد في المنيو الخاص به كافة أنواع المشروبات الساخنة والباردة التي يمكن تناولها، وما يميزه أنه يمتلك اصطف من كباتن البار والويترات التي تقدم خدمة مميزة يرضى عنها كل العملاء.

عنوان الكافيه في مدينة الرياض، العليا، شارع الثلاثين، ورقم الهاتف الخاص به هو +966 11 4625364،.

ويبدأ العمل فيه من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الحادية عشر مساءًا.

كافيهات جلسات خارجية الرياض 2
كافيهات جلسات خارجية الرياض 2

كافيه جافا تايم

من أشهر الكافيهات الموجودة في الرياض، والتي تحرص كثيرًا على استمتاع العملاء بالموسيقي الهادئة وتوفير الجو الرومانسي الخرافي الذي يأمله كل شخص عند جلوسه في كافيه، ويقدم جافا تايم مشروبات لا مثيل لها بأسعار مميزة للغاية تناسب جميع العملاء.

كما أنه يوفر جلسات خارجية لمن يرغب بالجلوس في الخارج، وكذلك أماكن مخصصة للأطفال، بالإضافة إلى وفرة الإنترنت المجاني.

عنوان الكافية في الرياض بالأندلس، ورقم الهاتف الخاص به هو 966205179711.

قد يهمك أيضا: افخم فنادق الرياض.. واجهتك إلي الاسترخاء وإقامة المؤتمرات

كافيهات جلسات خارجية الرياض 3
كافيهات جلسات خارجية الرياض 3

كافيه باتيل

في السنوات الماضية أخذ هذا الكافية شهرة واسعة للغاية، بسبب الميزات التي يتمتع بها كافة عملائه، ويعمل الكافية على تطوير نفسه باستمرار من ديكوراته وخدماته الرائعة، من أجل إرضاء العملاء وتوفير سبل الراحة لهم، كما يوفر العروض والخصومات من وقت لآخر لجذب العملاء وتناول مشروباته بأرخص الأسعار، وما يميزه أنه يوفر جلسات خارجية بإطلالات راقية، يستمتع العملاء بالجلوس عليها وتناول المشروبات في الهواء الطلق النقي.

كافيهات جلسات خارجية الرياض 4
كافيهات جلسات خارجية الرياض 4

قد يهمك أيضا: سوق الذل.. أشهر الأسواق التراثية والسائحية في الرياض

وأخيرًا، نكون انتهينا من الحديث عن موضوع كافيهات جلسات خارجية الرياض، وعرضنا لكم أسماء أشهر وأفخم الكافيهات الموجودة في المدينة، نأمل أن تكون سطورنا قد أفادتكم ونالت إعجابكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!