لايت

مجلس الأزياء العربي يعلن موعد أسبوع الموضة الرجالي في دبي

مجلس الأزياء العربي أعلن عن إطلاق أول أسبوع للموضة مخصص للأزياء الرجالية بدءًا من يوم 28 يناير الجاري، وينتهي في يوم 30 يناير، بالتزامن مع انطلاق أسبوع موضة الأزياء الرجالية العالمية، وسيحمل الأسبوع عنوان«أول أسبوع موضة عربي خاص بالرجال».

وسيقام الحدث في إمارة دبي بمشاركة مجموعة من المصممين الإماراتيين، اللبنانيين، والإيرانيين، كما سيستقبل أربعة مصممين فرنسيين يستعرضون الجديد في مجال الموضة الرجالية.

وقال مجلس الأزياء إنه من المقرر بث فعاليات هذا الأسبوع مباشرة عبر موقعي “فيسبوك” و”إنستجرام”، بهدف تعزيز العلاقة بين عالم الموضة المادي والعالم الرقمي الافتراضي، خاصة أن الجمهور المتابع لوسائل التواصل الاجتماعي هذه لا يقل عن ملياري مشاهد، وأنه  سيكون فرصة جيدة لتعريف الجمهور بمواهب جديدة في عالم التصميم ومتابعة العروض.

مجلس الأزياء العربي

مجلس الأزياء العربي هو أكبر هيئة أزياء غير ربحية في العالم والتي تمثل 22 دولة عربية بهدف إنشاء اقتصاد عربي قائم على الإبداع والمعرفة من خلال بناء البنية التحتية للأزياء العربية. وتهدف رؤية المجلس طويلة الأجل لـ 2030 هي إنشاء خط أنابيب للأزياء في العالم العربي، من خلال إنشاء نظام عربي للبنية التحتية للأزياء، والذي سيكون المحرك الرئيسي لتحديد مكانة المنطقة كرائد في صناعة الأزياء، وكذلك صناعة الأزياء كركيزة أساسية للاقتصاد الإبداعي الإقليمي. 

أقرأ أيضًا..

إمارة دبي تطلق مشروع إنارة الأحياء الإماراتية التقليدية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!