لايت

مهرجان دبي للتسوق يطرح الجائزة الأضخم بقيمة 6 ملايين درهم.. تعرف عليها

مهرجان دبي للتسوق يعلن عن تقديم الجائزة الأضخم في تاريخه وهي سيارة دبليو موتورز «فينير سوبر سبورت» بنسخة دبي الحصرية، والتي تقدر قيمتها بمبلغ 6 ملايين درهم إماراتي.

مهرجان دبي للتسوق

وذلك بالشراكة بين مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الجهة المنظمة لمهرجان دبي للتسوق، وشركة اي ديلز، التي تعد الأولى من نوعها منذ تأسيس المهرجان، والتي جاءت بهدف مواكبة توجه النشاط التجاري نحو العالم الرقمي والتجارة الإلكترونية.

وتعد اي ديلز منصة راسخة للتجارة والربح عبر شبكة الإنترنت، فهي تقوم بإجراء العشرات من السحوبات الكبرى أسبوعيًا، واكتسبت شركة دبليو موتورز، شهرةً واسعة في جميع أنحاء العالم، وخصوصاً بعد ظهور سيارتها الرائدة «لايكان هايبرسبورت» في الجزء السابع من سلسلة الأفلام المعروفة «فاست آند فيوريوس»، وهو ما يجعلها شريكاً ملائماً لمهرجان دبي للتسوق. 

الحصول على السيارة

ويمكن المشاركة في السحب للحصول على السيارة عبر تطبيق اي ديلز أو الموقع الرسمي الخاص بالشركة، وذلك من خلال شراء نموذج مصغر لسيارة «فينير» بقيمة ألف ونصف درهم إماراتي، إذ سيحصل الفائز على نسخة مصممة خصيصاً لواحدة من أكثر السيارات الرياضية النادرة والسريعة والفريدة من نوعها على مستوى العالم.

وتأتي سيارة «فينير سوبر سبورت» بإنتاج محدود يبلغ 111 سيارة فقط، التي ستقوم دبليو موتورز بتصنيعها وبيعها، تم تصميم جسمها الخارجي من الألياف الكربونية مع استخدام مكثف لمركب الجرافين وتتميز بنظام فتح عكسي للباب ونظام ديناميكية هوائية نشطة.

وقد طُوّر محرك RUF المصنوع خصيصاً – وهو محرك توربيني مزدوج خلفي وسطي مسطح بست أسطوانات، سعة 3,8 ليترات قادر على توفير قدرة 800 حصان، ما يجعل من الممكن الوصول إلى سرعة 100 كم/ ساعة من الصفر خلال 2,8 ثانية فقط وبسرعة قصوى تبلغ 400 كم/ ساعة كحد أقصى. وعلاوةً على ذلك، يمتلك الرابح خياراً بديلاً يتمثل بالحصول على مبلغ 2مليون درهم إماراتي نقداً، وذلك بدلاً من تسلّم سيارة «فينر سوبر سبورت» النادرة.

أقرأ أيضًا.. مهرجان دبي للتسوق.. أبرز الفعاليات والأسواق المشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!