كل جديد

مهرجان دبي للتسوق.. أبرز الفعاليات والأسواق المشاركة

مهرجان دبي للتسوق هو الحدث التسويقي والترفيهي الأكبر الذي تقيمه إمارة دبي ومحط أنظار المسافرين العرب والأجانب، للمشاركة في هذا المهرجان الذي يقام هذا العام في الفترة من 17 ديسمبر2020  إلى 30 يناير 2021.

مهرجان دبي للتسوق

تأتي التخفيضات على العلامات التجارية كأهم ميزة داخل مهرجان دبي للتسوق، حيث ستقدّم أكثر من 800 علامة تجارية موزعة على أكثر من 3500 منفذ تجاري، تنزيلات من %25 – %75، ليحظى الجميع بتجربة تسوق غنية لا مثيل لها، كما يضم المهرجان عروض وهدايا ومسابقات والفعاليات الشيقة.

مهرجان دبي للتسوق

وإليكم أبرز الفعاليات..

فنتي سكين ايلاند

ويحتفل مهرجان دبي للتسوق في دورته السادسة والعشرين هذا العام بإطلاق العلامة التجارية الجديدة في عالم التجميل هي«فنتي سكين ايلاند»، وتتميّز بكونها أول مستحضرات تجميل شاملة، وذلك في «دبي مول بروموناد».

العنوان

شارع المركز المالي- داون تاون دبي

الموقع الإلكتروني

https://thedubaimall.com/

رقم الهاتف

tel:+971 4 362 7500

عروض الدرون الضوئية

وعلى مدار أيام مهرجان دبي للتسوق  تُقام أضواء رائعة تُزين ساحل إمارة دبي، ويتم تقديم عرضين يتحدثان عن قصّة مدهش ودانة في رحلتهما لاستكشاف دبي- مدينة المغامرات،  والاحتفال بالتغيير الذي شهدته دبي بين الماضي والحاضر، ويقام العرضين.  مساء كل ليلة في 7:00 و 9:30.

عروض فنية

الموقع

 جزيرة بلوواترز دبي مارينا

رقم الهاتف

tel:+971 4 317 3999

فنون وأضواء دبي

وعلى هامش مهرجان دبي للتسوق يُقام تصاميم فنيّة رائعة من الأضواء «فنون وأضواء دبي»، وذلك في بوليفارد الشيخ محمد بن راشد في وسط مدينة دبي، التصاميم المعروضة هي من ابتكار عدد من الفنانين الإماراتيين والمقيمين في دبي، وهي مستوحاة من أجواء مدينة دبي،  فكل تصميم يعبّر عن حي إماراتي تراثي.

الموقع الإلكتروني

https://www.emaar.com/

عروض رائعة

قسائم شرائية على رقصات تيك توك

وللمزيد من الترفيه والترويج لمهرجان دبي للتسوق، يقدم المهرجان قسائم شرائية بإقامة الرواد فيديو على منصة تيك توك يضم أغنية حماسيّة خاصّة بالمهرجان صدحت أصداؤها في كامل المدينة، وإقامة رقصة خاصة بمهرجان دبي للتسوّق، على أن يقوم المتسابق  بحفظ خطوات الرقصة جيّداً، ثم تصويرها فيديو على منصة تيك توك، وتفعيل هاشتاج @ discoverdubai ،   YasalamYaDubai#  ياسلام_يادبي، أو عبر إنستغرام من خلال dsfsocial@. ويحصل أصحاب الفيديوهات الأكثر إبداعاً وترفيهاً على جوائز تمكّنهم من خوض المزيد من تجارب التسوّق الرائعة. 

أسواق دبي

أما أسواق دبي فهي المشارك الأبرز في مهرجان دبي للتسوق.. وإليك أبرز الأسواق:

سوق السيف

يشارك سوق السيف الذي يقع بالقرب من خور دبي، الذي يعرض الحرف والمشغولات اليدوية التراثية إلى جانب البضائع والمنتجات المتنوّعة من مختلف العلامات التجارية.

ويمكن للزوّار المشاركة في التجارب الرائعة مثل تذوّق الأطعمة، المشاركة في ورش العمل الخاصة بالأطفال، عروض الرسم على القهوة، ويتم عرض أعمال فنية لفنانين محليّين، بالإضافة إلى العديد من العروض الضوئية والبرامج الثقافية التي تركز على تراث دولة الإمارات.

المواعيد

أيام الأسبوع – 6 مساء حتى منتصف الليل
نهاية الأسبوع – 2 بعد الظهر حتى منتصف الليل

الموقع الإلكتروني

https://www.alseef.ae/ar

رقم الهاتف

tel:+971 4 371 3999

سوق الخوانيج

ويشارك سوق الخوانيج في مهرجان دبي للتسوق، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بتجربة تسوق مميزة، تناول المأكولات،  ومشاهدة العروض الترفيهية الحية المتنوعة في هذه الفعالية العائلية التي ستسعد الجميع.

المواعيد

أيام الأسبوع (الأحد – الأربعاء): (6 مساء- 12 صباحا)
نهاية الأسبوع (الخميس- السبت)( 4 بعد الظهر- 2 صباحا) 

 الموقع الإلكتروني

https://www.lastexit.ae/en/al-khawaneej

رقم الهاتف

tel:+971 4 317 3999

سوق الخور

يعرض سوق الخور ضمن مهرجان دبي للتسوق مجموعة متنوعة من العلامات التجارية المحلية ذات الطابع الأصيل والشبابي من يوم الإربعاء إلى السبت، ويقدم  السوق الحيوي ما يناسب كافة الأذواق من منتجات صديقة للبيئة،  وأزياء غريبة، كما يتجول بين الأكشاك فنانون يؤدون العروض المميزة، ورش عمل الأطفال والألعاب والأنشطة الترفيهية.

الموقع الإلكتروني

https://www.dubaifestivalcitymall.com/home/whats-on/events/marketonthecreek

رقم الهاتف

tel:+971 800 332

ترفيه

سوق حنا

وأخيرًا يشارك سوق حنا، حيث استكشاف أكشاك الباعة المحليين والحرفيين، وتذوّقوا ألذ المأكولات المبتكرة من شاحنات الطعام المحلية، وبرنامج مليء بالفعاليات التي تناسب كل أفراد العائلة، وعروض حية لموسيقيين وفنانين محليين يضيفون البهجة إلى الأجواء المميزة طوال اليوم وسط مناظر طبيعية خلابة.

الموقع

طريق دبي- حنا

الموقع الإلكتروني

https://www.visitdubai.com/en/whats-on/dsf

رقم الهاتف

tel:800 637227

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!