ترفيهية

أسعار تذاكر حديقة المنتزه بالاسكندرية 2024

أسعار تذاكر حديقة المنتزه بالاسكندرية هي أهم الأمور التي يجب عليك أن تكون على معرفة بها حتى تتمكن من دخول الحديقة وقضاء يوم ممتع بها. فإذا كنت تبحث عن يوم ترفيهي ممتع مع العائلة أو عطلة نهاية الأسبوع، فقد تكون زيارة تلك الحديقة خياراً مذهلاً. خاصة وأن حديقة المنتزه تتمتع بجمال خلاّب، وهي أيضاً مناسبة للأسر والعائلات وتتسم فضلاً عن كون سعر تذكرة المنتزه ليس باهظاً على الإطلاق. وفي هذا المقال على ترحالك سنزودك بجميع المعلومات التي تحتاج لمعرفتها حول أسعار تذاكر حديقة المنتزه بالاسكندرية إلى جانب مواعيد تلك الحديقة في الإسكندرية.

مميزات حديقة المنتزه بالإسكندرية

من قصر المنتزه

عرفت حدائق المنتزه على مدار الأعوام السابقة، بأنها واحدة من أجمل الحدائق التي يمكن زيارتها، وتقع على مساحة 370 فداناً، وتطل الحديقة على خليج المنتزه الجميل.

كما تحتوي حديقة المنتزه على العديد من المميزات المدهشة التي يمكنك الأستمتاع بها، فبجانب انخفاض أسعار تذاكر حديقة المنتزه بالاسكندرية فهناك مميزات أخرى تجعلها خياراً مناسباً للتنزه هناك ومنها:

  • وجود بالأشجار القديمة وأحواض الزهور النادرة.
  • الاستمتاع بنزهة عبر حديقة المنتزه الخلابة.
  • الاستمتاع بالمناظر الخلابة للبحر الأبيض المتوسط.
  • تعتبر المكان المثالي للنزهة أو أمسية رومانسية تحت النجوم اللامعة في الليل مع أشجارها العتيقة.
  • وجود قصور مذهلة تقع داخل أراضي الحديقة يمكنك الاستمتاع برؤيتهما.
  • توافر شواطئ ساحرة قريبة منها، حيث يمكنك السباحة فيها.
  • وجود فنادق بجانبها تقدم خدمات لا مثيل لها، مثل الإقامة والترفيه وتقديم الطعام وغير ذلك.
  • إذا كنت تمتلك سيارة يمكنك الدخول بها إلى الحديقة.
  • تذكرة دخول المنتزه ليست باهظة مقارنة بالحدائق الأخرى..

أقرأ أيضاً: تعرَّف على أفضل 3 لوكاندات رخيصة بالاسكندرية.

حدائق المنتزه بعد التطوير

أسعار تذاكر حديقة المنتزه بالاسكندرية
حديقة منتزه الاسكندرية بعد التطوير

ستندهش من التحول الذي شهدته حدائق المنتزه في الإسكندرية! هذه الحديقة الجميلة هي الآن أكبر حديقة ساحلية في المنطقة.

فبتوجيه من الرئيس عبد الفتاح السيسي، شهد هذا الموقع التاريخي أكبر عملية تطويراً وتجميلاً في تاريخه. أثناء تجولك، يمكنك اكتشاف أسرار هذا الموقع الملكي القديم.

جنبًا إلى جنب مع قصر السلاملك الذي افتتح حديثاً، فلا عجب أن يكون أهل الإسكندرية مليئين بالسعادة عند افتتاح هذه الحديقة الجميلة.

فلماذا لا تأخذ استراحة من روتينك اليومي وتستكشف هذا الموقع المذهل بنفسك؟ إذا كنت ترغب بذلك فأنت بحاجة إلي معرفة سعر تذكرة المنتزه بعد التجديد قبل زيارتها، لذلك، تابع قراءة السطور القادمة لنتعرف عليها سوياً.

أسعار تذاكر حديقة المنتزه بالاسكندرية 2024

حدائق المنتزه

عند زيارة حديقة المنتزه بالاسكندرية، يجب شراء تذاكر حديقة المنتزه قبل الدخول. وتبدء أسعار تذاكر حديقة المنتزه بالاسكندرية من 25 جنية للفرد.

وإذا كنت ترغب في الدخول بسيارتك، فستحتاج إلي تذكرة إضافية بنفس السعر، والجدير بالذكر أن سعر دخول المنتزه بعد التجديد قد تختلف في المواسم الأخرى وفي الأعياد الرسمية.

لذلك، من المستحسن أن تتحقق جيداً من أسعار تذاكر حديقة المنتزه بالاسكندرية عند زيارتها، وبشكل عام، تجنب زيارة حديقة المنتزه في المناسبات لتجنب ارتفاع سعر دخول المنتزه بعد التجديد والازدحام هناك أيضاً.

ونود أن نوضح لك أن سعر تذكرة المنتزه بعد التجديد 2023 لم يختلف في سنة 2024، فحتى وقتنا الراهن لا تزال سعر تذكرة قصر المنتزه 2023 هي نفسها في 2024، وذلك بالنسبة للأشخاص السائلين حول تذكره المنتزه بكام في سنة 2024.

أقرأ أيضاً: مطاعم جليم باي بالإسكندرية…وأفضل 10 مطاعم.

كيفية شراء تذكرة دخول المنتزه

بعد أن أجبنا عن تساؤل تذكره المنتزه بكام وأوضحنا أن أسعار تذاكر حديقة المنتزه بالاسكندرية 2023 لم تتغير هذا العام أيضاً، لعلك تحتاج لمعرفة كيفية شراء تذكرة دخول المنتزه.

بمجرد الوصول حديقة المنتزه بالاسكندرية، ستجد شباك التذاكر في الأمام ويمكنك من خلاله شراء عدد التذاكر المطلوب، ثم سداد إجمالي سعر تذكرة دخول المنتزه وفقاً لعدد التذاكر المشتراة.

أفضل الأنشطة للاستمتاع بزيارة حديقة المنتزه بالاسكندرية

حديقة منتزه الاسكندرية
عائلة مصرية في حديقة منتزه الاسكندرية

حديقة منتزه الاسكندرية هي واحدة من الأنشطة الممتعة التي يمكن القيام بها في الاسكندرية، وهي تعتبر من أشهر معالم السياحة في المدينة، وتتميز بموقعها المتميز الرائع وبالجمال الذي ينتشر في الحديقة.

يمكن القيام بالعديد من الأنشطة الممتعة في الحديقة، مثل الجولة في أركان الحديقة والاسترخاء في المقاعد المخصصة للجلوس، ومشاهدة جمالها الخلاب والأنواع المختلفة من الطيور الموجودة في الحديقة.

أقرأ أيضاً: رحلة اليوم الواحد إلى الاسكندرية فى الشتاء.

نصائح عند زيارة حديقة المنتزه بالإسكندرية

آخر ما سنوضحه لك في مقالنا حول أسعار تذاكر حديقة المنتزه بالاسكندرية هو بعض النصائح المفيدة التي يمكنك أتباعها لجعل زيارتك في حديقة المنتزه بالإسكندرية ممتعة وسعيدة. ومن هذه النصائح:

  • عند زيارتك حديقة المنتزه في فصل الشتاء فلا تنسى قبل قدومك إرتداء زي شتوي لأجل حماية نفسك من البرد الشديد سواء كان ذلك في الليل أو الصباح الباكر.
  • تذكر احضار ماء كاف لأجل الشرب في الحديقة.
  • قبل زيارة الحديقة يوصي بتحضير الطعام مسبقاً في المنزل أو شرائه من أحدي المطاعم في مدينة الإسكندرية للاستمتاع بتناول الطعام في الحديقة.
  • اعلم أن أسعار الدخول هو 25 جنية للفرد و 25 جنية للسيارة، لذلك قم بتحضير المبلغ اللازم قبل الدخول.
  • اختر وسائل نقل مناسبة لنقلك إلى الحديقة، مثل السيارة الخاصة او التاكسي لتجنب التعب والمشاكل المرتبطة بالنقل مثل سيارات الميكروباصات أو الحافلات.
  • لتتمكن من الاستمتاع بزيارة حدائق منتزه الاسكندرية وتجعلها موعداً سعيداً، يُفضل أن تحدّد الموعد المناسب للزيارة وذلك بعد التأكد من توفر الوقت اللازم للإستمتاع بجميع الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في الحديقة.
  • كما يجب العلم بأن هناك أوقات معينة التي يتم فتح الحديقة للزوار وذلك على مدار اليوم، لذلك، سوف نتعرف في الفقرة القادمة على مواعيد حدائق المنتزه. تابع القراءة للآخر.

أقرأ أيضاً: كل ما تريد معرفته عن فندق بورتو مارينا بالإسكندرية.

مواعيد حديقة المنتزه بالاسكندرية

حديقة المنتزه بعد التجديد

بجانب معرفتك للأسعار ستحتاج لمعرفة مواعيد العمل كذلك، حيث تبدأ مواعيد العمل في حديقة المنتزه من 8:00 صباحًا إلى 12:00 مساءً، فلماذا لا تأتي لتجربة جمالها بنفسك؟

الآن بعد أن عرفت أسعار تذاكر حديقة المنتزه بالاسكندرية، لماذا لا تجعل عطلة أحلامك تتحقق وتزور هذا المكان الخرافي؟ كل ما عليك فعله هو البدء في التخطيط لزيارتك، لأنك ستحب هذه الحديقة بلا شك!

وفي الختام، لا تنس زيارة حديقة المنتزه بالاسكندرية! آمل أن يكون هذا المقال مفيدًا في تزويدك بمعلومات مفيدة حول أسعار تذاكر حديقة المنتزه بالاسكندرية وشاركنا تجربتك أيضاً.

ماذا يوجد في حدائق المنتزه؟

تضم حدائق المنتزه في الاسكندرية مجموعة من المنشآت السياحية والمطاعم والأكشاك بجانب عدد ضخم ومساحات واسعة من الحدائق الخضراء كما أنه يطل على 5 شواطئ.

مين صاحب قصر المنتزه؟

إن صاحب قصر المنتزه هو الخديوي عباس حلمي الثاني الذي قام ببنائه سنة 1892 ليكون استراحة له ولصديقته المجرية التي تزوجها وعُرفت باسم جويدان هانم.

كم تبلغ مساحة قصر المنتزه؟

إن المساحة الكلية لقصر المنتزه هي 46481.6 متراً مربعاً، أماا مساحة الحدائق حوله فهي تبلغ حوالي 43680.1 متراً مربعاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى