مطاعم وكافيهات

أفضل مطاعم الخبر إيطالي لا تفوت تجربتها

المطبخ الإيطالي مميز للغاية، مما يجعله محط إعجاب فئة كبيرة من الأفراد، فليس الإيطاليون فحسب هم عُشاق الطعام الإيطالي، فهناك شريحة كبيرة من العرب يفضلون الأطعمة الإيطالية بنكهاتها المميزة، ويوجد في الخبر العديد من المطاعم الإيطالية التي تقدم أشهى الأطباق الإيطالية، فإذا كنت تزور الخبر حديثاً أو أحد سكانها وتبحث عن مطاعم الخبر إيطالي فقد أعدَّ لك اليوم موقع ترحالك قائمة تضم أفضل مطاعم الخبر إيطالي لا يفوتك تجربتها.

قد يهمك أيضاً: جدول سياحي في الخبر لمدة 5 أيام

سمات المطبخ الإيطالي

أفضل مطاعم الخبر إيطالي لا تفوت تجربتها
المطبخ الإيطالي

المطبخ الإيطالي عبارة عن مجموعة غنية من الأطباق اللذيذة من جميع أنحاء دولة البحر الأبيض المتوسط في جنوب أوروبا، وهو في الحقيقة مشهور باستخدامه الكميات الكبيرة من الجبن في أغلب مأكولاته، كما أن أطباق البيتزا والمعكرونة يُعتبران من الأطباق الأساسية به، أما عن المشروبات فيأتي الإسبريسو والقهوة كأحد أشهر المشروبات الدافئة في المطبخ الإيطالي.

أشهر الأطباق الإيطالية

الأطباق الإيطالية لا حصر لها، فهناك العديد والعديد لتتذوقه من المطبخ الإيطالي، ولكن أبرز 9 أطباق إيطاليه هم كالآتي:

  • الباستا.
  • البيتزا.
  • أرانشيني.
  • لازانيا.
  • الريبوليتا.
  • التورون.
  • الجيلاتو.
  • السالتيمبوكا.
  • التيراميسو.

قد يهمك أيضاً: أفضل فنادق الخبر على البحر 2021

أبرز مطاعم الخبر إيطالي

أعدَّ لك موقع ترحالك قائمة تضم أفضل 5 مطاعم الخبر إيطالي، والتي تقدم أشهى المأكولات الإيطالية التي يمكنك الحصول عليها في المنطقة، حيث:

مطعم فابيانو في الخبر

أفضل مطاعم الخبر إيطالي لا تفوت تجربتها
مطعم فابيانو في الخبر

أول ما نبدأ به قائمة أبرز مطاعم الخبر إيطالي هو مطعم فابيانو، والذي يشتهر بتقديمه واحدة من أفضل الأطباق الإيطالية في الخبر، وأشهر الأطباق التي يقدمها هي أطباق الباستا الإيطالية المميزة.

ويمتلك قائمة طعام كبيرة تتضمن أطباق أخرى من اللحوم بالنكهة الإيطالية المميزة، أما عن الأسعار فهي مرتفعة قليلاً مقارنة بباقي مطاعم الخبر إيطالي الأخرى، ولكن الطعام والخدمة المميزة في المطعم تستحق الثمن الذي ستدفعه.

مطعم البيت الصقلي في الخبر

أفضل مطاعم الخبر إيطالي لا تفوت تجربتها
مطعم البيت الصقلي

لايمكننا ذكر قائمة تضم أفضل ماطعم الخبر إيطالي ولا نذكر مطعم البيت الصقلي بالحديث، وهو الذي يقدم أشهى أطباق الحلوى الإيطالية، إلى جانب كونه واحد من أفضل الأماكن في الخبر التي تُعَد البيتزا الإيطالية والقهوة كذلك.

ولعل أبرز ما يميز مطعم البيت الصقلي أن أسعار الطعام فيه متوسطة وملائمة لمختلف الميزانيات، كما أن المطعم يوفر جلسات خارجية لتناول الطعام في الهواء الطلق، كما أن تصميم المكان مميز للغاية يجمع بين أصالة الطابع العربي الممزوج ببعض اللمسات الإيطالية.

قد يهمك أيضاً: أماكن سياحية في الخبر 2021

مطعم ميلينزاني في الخبر

يُعَد مطعم ميلينزاني واحد من أفضل مطاعم الخبر التي تقدم الأطباق الإيطالية،، وأشهر الأطباق التي يقدمها هو طبق رافيولي بالمشروم، ويوفر المطعم مكان كموقف للسيارات وتلك ميزة لا تقدمها المطاعم الأخرى المشابهة في الخبر، أما عن طبيعة الأسعار فالمطعم يتميز بأسعارة المناسبة إلى جانب الخدمة المتميزة وطاقم العمل اللبق في التعامل وتقديم الخدمات.

مطعم كازا باستا في الخبر

إذا كنت لم تجرب المعكرونة بالطريقة الإيطالية من قبل، فنحن نرشح لك تجربتها من مطعم كازا باستا في الخبر، فهو يعد مجموعة من أفضل أطباق المعكرونة ذات النكهة الإيطالية في المنطقة، ويتواجد عنده الباستا بالصوص الأبيض والأحمر وكذلك الباستا الميكس.

ويقدم المطعم أيضاً كرات اللحم الشهية مع أوراق الريحان والجبن الغزير، ويقدم مع كل الأطباق طبق من الخضار والشوربة بالنكهة الإيطالية، ولديه قائمة تضم مختلف المشروبات الدافئة والبادرة، والإسبريسو الإيطالي عنده ممتازة.

قد يهمك أيضاً: منتزهات الخبر.. تعرف على أفضل 5 حدائق

مطعم جاندولا في الخبر

أفضل ما نختم به قائمة مطاعم الخبر إيطالي هو المطعم الشهير والغني عن التعريف “جندولا” وهو واحد من أضخم المطاعم الإيطالية في المنطقة، والذي يقدم المأكولات البحرية على الطريقة الإيطالية المميزة، كما أنه يقدم معها شوربة ثمار البحر المميزة.

أما عن المعكرونة، فسيفوتك الكثير لعدم تجربة المعكرونة لديهم، خاصة تلك التي تتضمن قطع اللحم مع الجبن الأصفر اللذيذ، كما أنه يقدم أطباق الباستا بالكريمة والفطر، والأسعار في المطعم ليست مرتفعة، كما أنه يوفر أماكن للعائلات.

قد يهمك أيضاً: أماكن سياحية في السعودية

رحمة خالد

رحمة، خريجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، اتخصص في الاقتصاد، ولكنني أحب الجولات السياحية والرحلات وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى