مطاعم وكافيهات

أفضل 5 مطاعم عشاء في الكويت لا يفوتك تجربتها

يبحث عدد كبير من زائري ومواطني الكويت على حد السواء عن مطاعم عشاء في الكويت مميزة، والتي يمكنها أن توفر لهم تجربة عشاء مختلفة وغير تقليدية، بالنسبة لدولة ذات مناخ شبه استوائي صحراوي، فإن الكثير من الطعام النموذجي في الكويت يتكون من أطباق ثقيلة تعتمد على الأرز والحساء السميك، ولكن في الواقع لها نكهات ومذاق مميز للغاية، ويقدم لكم موقع ترحالك اليوم أفضل 5 مطاعم عشاء في الكويت لا يفوتك تجربتها يومًا.

المطبخ الكويتي          

أفضل 5 مطاعم عشاء في الكويت لا يفوتك تجربتها
مطاعم عشاء في الكويت

عندما يفكر معظم الناس في الأطعمة المرتبطة بالكويت، قد يتبادر إلى أذهانهم صور أطباق الحمص والفلافل المرتبطة عادةً بالمطبخ العربي، ولكن هذا ليس فقط أبرز ما يتضمنه المطبخ الكويتي.

حيث يتكون المطبخ الكويتي من مجموعة متنوعة من الأطباق الفريدة ويتم إعدادها باستخدام تقنيات خاصة، حيث أنه في الغالب يتم طهي الوجبة بأكملها على نار هادئة بعد وضعها في وعاء واحد مع المرق، كما أنه في العادة يتم قلي المكونات الرئيسية أولاً قبل طهي الطبق على نار خفيفة.

أفضل مطاعم عشاء في الكويت

حرصاً من موقع ترحالك على توفير أفضل التجارب المميزة لزائريه، فإنه قد جمع لكم قائمة تضم أفضل خمسة مطاعم عشاء في الكويت للحصول على تجربة عشاء مميزة على أراضي الكويت، وتلك المطاعم هي :

مطعم فريج صويلح في الكويت

أفضل 5 مطاعم عشاء في الكويت لا يفوتك تجربتها
مطعم فريج صويلح في الكويت

يترأس ذلك المطعم في الواقع قائمة أفضل مطاعم عشاء في الكويت، وهو يقدم  كافة الأطباق الكويتية التقليدية في أجواء مريحة، فقد تم تصميم الداخل ليبدو وكأنه ضاحية كويتية قديمة.

ولعل أبرز ما يميز مطعم فريج صويلح في الكويت هو الطعام اللذيذ الذي يقدمه، وأبرز الأطباق التي يوفرها هي مشبوس دجاج، وهو عبارة عن دجاج مع أرز، وطبق الأرز المحمر، وهو أرز مطبوخ في ماء سكر محترق.

مطعم سلايدر ستيشن في الكويت

أفضل 5 مطاعم عشاء في الكويت لا يفوتك تجربتها
مطعم سلايدر ستيشن في الكويت

هو أحد أبرز مطاعم عشاء في الكويت، والذي يتخصص في تقديم البرجر والمقبلات المتميزة، كما أن تصميم المكان من الداخل ملائم للغاية لإلتقاط أفضل الصور، مع توفير أجواء مميزة.

ويوفر المطعم قائمة طويلة من البرجر الصغير والمقبلات المبتكرة بشكل مذهل، وأبرز الأطعمة هناك هي طبق البطاطا المقلية بالكمأة، ومصاصات اللحم البقري، إلى جانب المزيد من الأطباق الأخرى.

مطعم دار حمد في الكويت

أفضل مطاعم عشاء في الكويت تقدم مأكولات كويتية راقية، فلا شك أنه بالفعل أجمل مطعم في كل الكويت، فهو لا يمتلك فقط واجهة ومكان راقً ذو تصميم مميز، بل أن الطعام هناك مذهل.

تتميز قوائم والغداء والعشاء بالطهي المنزلي الكويتي الراقي، إلى جانب العمل الفني المنسق بشكل مثالي، والعمالة اللبقة في التعامل وتقديم الطعام، ولا يمكننا ذكر وجبة بعينها، فحقاً القائمة بأكملها تستحق التجربة.

مطعم كاتسويا في الكويت

إذا كنت تريد تجربة عشاء مختلفة ومميزة، فبالطبع مطعم كاتسويا في الكويت هو واجهتك الأولى، فهو أحد أبرز المطاعم في الكويت التي تقدم الطعام الكويتي الغير تقليدي.

وأبرز ما يجب عليك تجربته في هذا المطعم هو الأرز المقرمش مع التونة الحارة وسلطة الدجاج المقرمشة وفطر الفطر وبراعم الكرنب، ذلك إلى جانب الأطعمة الصينية والآسيوية المميزة المتوفرة داخل قائمة الطعام لدى المطعم.

مطعم أوفو في الكويت

هل أنت من عشاق الأطعمة النباتية؟ فإذا كان جوابك نعم فأفضل معك عشاء في الكويت لتقديم الأطعمة النباتية بالطبع هو مطعم أوفو، والذي يوفر لك قائمة طعام غنية بالأطعمة النباتية المميزة.

والمميز أيضاً أنه يقدم أطباق معكرونة بصلصات ذات مذاق مختلف حتما ستعجبك، كما أن الحلويات النباتية والسلطات لديه مميزة وجميلة.

إقرأ أيضاً:

السفر إلى الكويت ..تعرف على أهم الخطوات

السياحة فى الكويت .. إليك 9 معالم لا يفوتك زيارتها

كيفية الحصول على تأشيرة الكويت من المغرب.. 6 مستندات أساسية

كيفية الحصول على تأشيرة عمل الكويت .. 6 مستندات أساسية

رحمة خالد

رحمة، خريجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، اتخصص في الاقتصاد، ولكنني أحب الجولات السياحية والرحلات وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى