ترفيهية

شروط السفر إلى لندن من مصر وأفضل 3 أماكن ترفيهية هناك

قامت الحكومة البريطانية بإعلان رفع مصر من القائمة الحمراء، الخاصة بلائحة كورونا، الممنوعة من دخول البلاد، كما وضعت شروط السفر إلى لندن من مصر، وذاك بجانب 7 دول أخرى سنتعرف عليهم فيما بعد، وأصبح الأفراد الراغبون في السفر إلى لندن من مصر يجب عليهم الالتزام بشروط السفر إلى لندن من مصر التي وضعتها حكومة بريطانيا في سبتمبر 2021. وفي هذه المقالة على موقع “ترحالك” سنعرض لكم كافة شروط السفر إلى لندن من مصر وأهم المستندات المطلوبة للسفر أيضاً، كما سنعرض لكم أفضل 3 أماكن ترفيهية هناك وأسعارها.

السفر إلى لندن من مصر

أصبحت مصر من الدول المسموح لها بالسفر إلى لندن، وذلك بعدما كانت من ضمن الدول الحمراء، وهي مجموعة الدول التي انتشر فيها فيروس كورونا بتوسع، وأصبحت مدرجة ضمن الدول الغير مسموح لها بدخول البلاد.

ولكن قامت حكومة بريطانيا برفع مصر و 7 دول أخرى من لائحة الدول الحمراء، وأهم تلك الدول التي أصبح مسموح لها بالسفر إلى لندن بجانب مصر هي:

  • تركيا.
  • باكستان.
  • جزر المالديف.
  • سريلانكا.
  • عمان.
  • بنغلاديش.
  • كينيا.

قد يهمك أيضاً: تعرَّف على سعر فيزا الكويت للمصريين

أهم شروط السفر إلى لندن من مصر

 3 أماكن ترفيهية
شروط السفر إلى لندن من مصر

أصبح السفر إلى لندن من مصر متاحاً ولكن في ضوء عدد من الشروط التي أكدت عليها الحكومة البريطانية، وأن عدم الالتزام بـ شروط السفر إلى لندن من مصر لن يجعل المسافرين يدخلونها، وفيما يلي أهم شروط السفر إلى لندن من مصر:

  • عمل اختبار كورونا PCR قبل 72 ساعة على الأكثر من السفر إلى لندن.
  • خضوع المسافر لحجر صحي إجباري لمدة 10 أيام في أحد الفنادق بـ لندن، على أن يتحمل المسافر تكلفتها.
  • عمل اختبار كورونا PCR في اليوم العاشر من الحجر للتأكد من عدم إصابة المسارف بالفيروس.

وفي حالة ما إذا كانت النتيجة سلبية سيتم السماح للمسافر بدخول البلاد والتنقل فيها وممارسة حياته هناك بشكل طبيعي بدون قيود، وتتكلف عملية الحجر الصحي هناك حوالي 300 جنيهاً استرلينياً.

قد يهمك أيضاً: كيفية السفر إلى ألبانيا من مصر

مستندات السفر إلى لندن من مصر

 3 أماكن ترفيهية
مستندات السفر إلى لندن من مصر

بعدما تعرفنا على أهم شروط السفر إلى لندن من مصر، هناك عدد من المستندات الواجب توافرها للحصول على تأشيرة السفر إلى لندن من مصر ودخول البلاد، وفيما يلي أهم المستندات والوثائق المطلوبة للسفر إلى لندن من مصر:

  • تقديم جواز سفر صالح للمسافر لمدة لات تقل عن 6 شهور.
  • ملئ الاستمارة الخاصة بدخول لندن والتوقيع عليها.
  • توفير صورتين 4*6 للمسافر بخلفية بيضاء.
  • تقديم  كشف حساب للمسافر في آخر 6 شهور له.
  • تقديم خطاب تعريف راتب عمل المسافر من جهة العمل الخاصة به وترجمته باللغة الإنجليزية.
  • توفير تذكرة طيران للندن وكذلك حجز فندق مؤكد هناك.

قد يهمك أيضاً: أرخص رحلات تركيا من مصر

سعر تأشيرة السفر إلى لندن من مصر

 3 أماكن ترفيهية
Conditions for traveling

يبلغ سعر تأشيرة السفر إلى لندن من مصر حوالي 3250 جنيهاً مصرياً، كما أنه في حالة رفض تأشيرتك لا يمكنك استرداد ذلك المبلغ، ويمكنك الحصول على تأشيرة السفر إلى لندن من مصر في خلال 5 إلى 15 يوماً من تاريخ تقديم الطلب.

ويتم الرد على المتقدمين للحصول على تأشيرة السفر إلى لندن من مصر من خلال البريد الإلكتروني الخاص بالمتقدم أو عبر إجراء مكالمة هاتفية، وتحقق من أن الأوراق والمستندات الخاصة بك كاملة حتى لا تتعرض للرفض.

استخراج فيزا أون لاين

ويوفر لك موقع”ترحالك” خدمة استخراج أوراق الفيزا أون لاين من خلال موقع التأشيرات الإمريكي الشهير”ivisa“، الذي يغطي معظم دول العالم، ويوفر وقتك في الحصول على الفيزا دون التوجه إلى مكاتب استخراج التأشيرات والانتظار طويلًا أمام الإجراءات الحكومية، كما يضمن لك تأمين الحسابات والبطاقات الإئتمانية، عقب مراجعة جميع الأوراق الرسمية الخاصة بك، كما أن مراكز الاستفسار الخاصة به، مفتوحة طوال أيام الأسبوع.

وللدخول إلى الموقع.. من هنا

أجمل الأماكن الترفيهية في لندن

بعدما تعرفنا على أهم شروط السفر إلى لندن من مصر وكذلك المستندات المطلوبة والتأشيرة وأسعارها، إليك قائمة تتضمن عدد من أجمل الأماكن الترفيهية والسياحية لتزورها في لندن:

مدار أرسيلور ميتال لندن

وهو أحد أشهر الأماكن الترفيهية في لندن، ويُعَد مدار أرسيلور ميتال هو أطول شريحة نفق في العالم وأسرعها أيضاً، وهي مدار ضخم يدور وبه مقاعد مؤمنة يركبها الأفراد ويتم عمل جولة ممتعة وسريعة من خلالها.

كما أن هو منزلق ضخم يبلغ ارتفاعه حوالي 178 مترًا ويدور بسرعة 15 ميلاً في الساعة، ويوفر مدار أرسيلور ميتال في لندن متعة مبهجة للأطفال والكبار على حدٍ سواء.

كما يمكن للأفراد عند زيارة مدار أرسيلور ميتال في لندن الاستمتاع بالمناظر البانورامية لأفق لندن، وتبدأ التذكرة هناك من 18 دولاراً أمريكياً تقريباً، وتختلف ثمن التذكرة حسب المقعد الذي ستقوم بحجزه.

حديقة ثورب لندن

أحد أشهر الحدائق في لندن هو حديقة ثورب، كما أنها واحدة من أجمل المنتزهات الترفيهية الرئيسية في لندن، ويجود بها العديد من الألعاب المناسبة للأطفال والكبار أيضاً.

كما أن حديقة ثورب متوافر بها عدد كبير من المطاعم والكافيهات، وبالتالي فإنك يمكن أن تقضي يوماً كاملاً بها بلا ملل، وهناك أكثر ما يزيد عن 30 لعبة مناسبة للأطفال والكبار.

بجانب وجود أماكن لركوب الخيل وعدد من المعالم المائية في الحديقة، وتبدأ أسعار دخول حديقة ثورب ليوم كامل من 49 دولاراً أمريكياً، لذا إذا كنت ترغب في جولة مثيرة وممتعة فتلك الحديقة هي مكانك الأمثل

أكواريوم سي لايف لندن

هو مركز مائي ضخم في لندن، وهو الوجهة المفضلة لعدد كبير من الزوار هناك، حيث أنه سيجعلك تتعرف على تفاصيل الحياة البحرية للأسماك من خلال توفير عدد كبير من أحواض السمك الضخمة.

ويمكنك هناك مشاهدة مواطن أكثر من 400 نوعًا من الكائنات البحرية بما في ذلك أسماك القرش وثعابين البحر وسمك المهرج والأخطبوط وطيور البطريق.

كما أن هناك قسم خاص يتضمن مجموعة نادرة من أكثر الأسماك آكلة اللحوم في الأمازون، البيرانا، والمكان ضخم به حوالي 2 مليون لتر من الماء، مع ما يزيد عن 400 نوعًا من الأسماك.

كما يمكنك هناك مشاهدة مجموعة من الطحالب وكذلك الكائنات البحرية الأخرى، وتبدأ أسعار تذاكر دخول أكواريوم سي لايف لندن من 38 دولاراً أمريكياً.

حجز فنادق لندن

ويوفر لك موقع”ترحالك” خدمة الحجز إلى فنادق لندن من خلال موقع”booking” الشهير، كل ما عليك فعله تحديد موعد الوصول والمغادرة، لمعرفة تكلفة الإقامة في كل فندق، ولاطلاع.. اضغط هنا

رحمة خالد

رحمة، خريجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، اتخصص في الاقتصاد، ولكنني أحب الجولات السياحية والرحلات وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى