دليلكدينيةسياحة

أفضل عروض شركات السياحة للعمرة 2023 للمصريين

يبحث المصريون هذه الأيام عن عروض شركات السياحة للعمرة 2023 خاصة مع اقتراب شهر رمضان، كما أنه خلال شهور رجب وشعبان ورمضان تكثر رحلات العمرة لأداء المناسك الدينية والفوز بالثواب العظيم في تلك الأيام المباركة.

وبدأت الشركات السياحية في طرح عروض رحلات العمرة وبرامجها المختلفة واستبقال الحجوزات، وتتفاوت العروض في الأسعار والبرامج، وفي هذه المقالة على ترحالك سوف نعرض لكم قائمة تتضمن أفضل عروض شركات السياحة للعمرة 2023 وكذلك أهم متطلبات الحجز في تلك العروض.

قد يهمك أيضاً: إليك عروض عمرة رجب وشعبان للمصريين 2022

عروض شركات السياحة للعمرة 2023

شركات السياحة للعمرة 2022
شركات السياحة للعمرة 2022

تتعدد الشركات السياحية في مصر التي تقدم عروض رحلات العمرة، وتلك الأيام بدأت عروض شركات السياحة للعمرة 2023 في الظهور تزامناً مع شهور رجب وشعبان، واستعداداً لشهر رمضان.

ففي تلك الشهور تكثر رحلات العمرة ويسعى الكثيرون ممن يمتلكون المقدرة على أداء مناسك العمرة خلال تلك الشهور للفوز بثوابها العظيم، كما أن عروض شركات السياحة للعمرة 2023 هذا العام مميزة ومتنوعة بشكل كبير، لتتيح فرصة لمختلف الأفراد لأداء العمرة.

متطلبات الحجز في عروض شركات السياحة للعمرة 2023

قبل أن نبدأ في عرض أهم عروض شركات السياحة للعمرة 2023 سنحتاج أولاً لذكر أهم المتطلبات التي يحتاج الأفراد لتوفيرها حتى يتمكنوا من الحجز في عروض شركات السياحة للعمرة 2022 وأداء مناسك العمرة.

وتلك المتطلبات أساسية عند السفر إلى المملكة العربية السعودية وقبل الحجز في العروض، وفيما يلي أهم متطلبات الحجز في عروض شركات السياحة للعمرة 2023:

  • جواز سفر للمعتمر ساري وصالح لمدة لا تقل عن 6 أشهر.
  • 2 صورة شخصية للمعتمر ويُتشرط أن تكون حديثة بخلفية بيضاء بمقاس 4*6.
  • الحصول على لقاح فيروس كورونا كاملاً، على أن يكون من اللقاحات المعتمدة في المملكة العربية السعودية (جونسون أند جونسون – استرازينكا – موديرنا – فايزر).
  • تقديم شهادة خلو من أية أمراض معدية للمسافر.

قد يهمك أيضاً: إليك شروط عمرة رمضان 2022 للمصريين

أفضل عروض شركات السياحة للعمرة 2023

عروض شركات السياحة للعمرة 2022
عروض شركات السياحة للعمرة 2023

بعد أن تعرفنا على أهم متطلبات الحجز في عروض شركات السياحة للعمرة 2023، والتي بدون استيفائها لن تتمكن من الحجز في تلك العروض، سننتقل الآن لعرض أفضل عروض شركات السياحة للعمرة 2022.

وفيما يلي قائمة أعدَّها لكم فريق ترحالك خصيصاً حول أفضل عروض شركات السياحة للعمرة 2023 المتوفرة تلك الفترة للمصريين مع تفاصيل الأسعار والحجز وكذلك الإقامة والبرنامج كاملاً، حيث:

العرض الأول

أولى عروض شركات السياحة للعمرة 2023 في قائمتنا اليوم هو لمدة 14 ليلة في 2 من أفضل فنادق مكة والمدينة المنورة القريبة من الحرم المكي، مع توفير رحلة طيران مريحة ذهاب وعودة وكذلك إقامة مميزة في الغرفة التي تلائمك، فيمكنك الاختيار بين الإقامة في غرفة ثنائية أو ثلاثية أ, رباعية.

تفاصيل العرض

شركات السياحة للعمرة 2022
فندق قصر الأندلس

أما عن تفاصيل العرض الأول ضمن عروض الشركات السياحية للعمرة 2022، فهو لمدة 14 ليلة مقسمين إلى 7 ليالٍ في المدينة المنور بفندق قصر الأندلس 3 نجوم، و7 ليالٍ في مكة المكرمة بفندق فجر البديع 2 وهو أيضاً فئة 3 نجوم.

كما أن خط سير الرحلة سيكون من خلال خط طيران سعودي أو مصر للطيران، وخيارات الغرف المتاحة هي غرف ثنائية – غرف ثلاثية – غرف رباعية.

سعر العرض

أما عن سعر الفرد في العرض الأول لرحلات العمرة، فهو يختلف باختلاف نوع الغرفة التي ستقوم بالحجز فيها، حيث

  • 37500 جنيهاً مصرياً للفرد الواحد في الغرفة الثنائية.
  • 36000 جنيهاً مصرياً للفرد الواحد في الغرفة الثلاثية.
  • 34500 جنيهاً مصرياً للفرد الواحد في الغرفة الرباعية.

العرض الثاني

ثاني عروض رحلات العمرة المتوفرة لدينا في قائمتنا اليوم هو عرض عمرة لمدة 14 ليلة، في 2 من فنادق المملكة العربية السعودية المميزة مع رحلة طيران ذهاب وعودة مريحة.

تفاصيل العرض

عروض شركات السياحة للعمرة 2023
فندق جوار السقيفة

أما عن تفاصيل العرض الثاني ضمن عروض الشركات السياحية للعمرة 2022، فهو لمدة 14 ليلة مقسمين إلى 7 ليالٍ في المدينة المنورة بفندق جوار السقيفة مميز، و7 ليالٍ في مكة المكرمة بفندق أزكي الصفا مميز.

كما أن خط سير الرحلة سيكون من خلال خط طيران سعوي أو مصر للطيران، وخيارات الغرف المتاحة هي غرف ثنائية – غرف ثلاثية فقط ولا يتوافر غرف رباعية.

سعر العرض        

أما عن سعر الفرد في العرض الثاني لرحلات العمرة، فهو يختلف باختلاف نوع الغرفة التي ستقوم بالحجز فيها، حيث

  • 40000 جنيهاً مصرياً للفرد الواحد في الغرفة الثنائية.
  • 37500 جنيهاً مصرياً للفرد الواحد في الغرفة الثلاثية.

قد يهمك أيضاً: تعرَّف على سعر تأشيرة العمرة 2022

العرض الثالث

ثالث عروض رحلات العمرة ضمن عروض شركات السياحة للعمرة 2022 المتوفرة تلك الفترة هو عرض لمدة 9 ليالٍ، في 2 من أفضل فنادق المملكة العربية العودية 5 نجوم، حيث الإقامة المميزة والرحلة المريحة، كما أن الرحلة ستكون طيران ذهاب وعودة.

تفاصيل العرض

عروض شركات السياحة للعمرة 2023
فندق روف المدينة

أما عن تفاصيل العرض الثالث ضمن عروض الشركات السياحية للعمرة 2022، فهو لمدة 10 ليلة مقسمين إلى 5 ليالٍ في المدينة المنورة بفندق روف المدينة 5 نجوم وهو من الفنادق المميزة في المدينة المنورة،

و4 ليالٍ في مكة المكرمة بفندق الصفوة رويال 5 نجوم، كما أن خط سير الرحلة سيكون من خلال خط طيران سعوي أو مصر للطيران، وخيارات الغرف المتاحة هي غرف ثنائية – غرف ثلاثية – غرف رباعية.

سعر العرض

أما عن سعر الفرد في العرض الثالث لرحلات العمرة، فهو يختلف باختلاف نوع الغرفة التي ستقوم بالحجز فيها، حيث

  • 41500 جنيهاً مصرياً للفرد الواحد في الغرفة الثنائية.
  • 39500 جنيهاً مصرياً للفرد الواحد في الغرفة الثلاثية.
  • 38000 جنيهاً مصرياً للفرد الواحد في الغرفة الرباعية.

قد يهمك أيضاً: إليك تكلفة تأشيرة العمرة من مصر

الحجز في عروض شركات السياحة للعمرة 2023 للمصريين

عروض شركات السياحة للعمرة 2023

يمكن الحجز في عروض شركات السياحة للعمرة 2023 للمصريين التي عرضناها لكم في الفقرات السابقة، والتي توفرها لكم شركات السياحة المميزة الجوار للسياحة وبالما تورز، وفيما يلي طرق التواصل معهم للحجز والاستفسار:

  • رقم الهاتف الأرضي: 0842129196
  • رقم الهاتف المحمول: 01005665860 – 01090729040
  • عنوان المقر الرئيسي: جاردن سيتي بجوار فندق سميراميس – القاهرة، مصر.

وتمتلك الشركة فروع في عدد من محافظات مصر، وعناوينها كالآتي:

  • الدقي: شارع رفاعة بميدان المساحة.
  • الهرم: جوار بنك الإمارات دبي.
  • الإسكندرية: سموحة أمام مركز القلب.
  • الدقهلية: 40 شارع الجوازات المنصورة.
  • الفيوم: ميدان المسلة برج السيسي.
  • المنوفية: شارع أحمد ماهر المحكمة ببرح الأمين في شبين الكوم.

قد يهمك أيضاً: تعرَّف على أسعار عمرة رمضان 2022

رحمة خالد

رحمة، خريجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، اتخصص في الاقتصاد، ولكنني أحب الجولات السياحية والرحلات وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى