مطاعم وكافيهات

قائمة مطاعم الخبر.. تعرف على أفضل 5 مطاعم

تُعتبَر مدينة الخبر في المملكة العربية السعودية واحدة من أفضل مدن المملكة، فبالرغم من أنها ليست كبيرة كغيرها من المدن الأخرى، إلا أنها واجهة سياحية رائعة، كما أنها تضم مجموعة من المطاعم المتنوعة والمميزة، فإذا كنت تنوي زيارة مدينة الخبر قريباً وتود أن تتعرف على قائمة مطاعم الخبر المميزة، فأنت في المكان المناسب تماماً، فقد أعدَّ لك موقع ترحالك قائمة مطاعم الخبر المميزة مع أفضل 5 مطاعم بالمنطقة.

قد يهمك أيضاً: منتزهات الخبر.. تعرف على أفضل 5 حدائق

المطاعم في الخبر

تتمتع الخبر بموقع متميز في المملكة العربية السعودية، فهي في المنطقة الشرقية كما أنها قريبة من الخليج العربي، وبجانب كونها واحدة من أبرز مدن السعودية والوجهات السياحية البارزة بها، وبجانب امتلاكها بعض من أجمل شواطئ العالم، فهي تمتلك قائمة مطاعم مذهلة، والتي تقدم مجموعة متنوعة من أصناف الأطعمة المختلفة.

قائمة مطاعم الخبر المميزة

يحب الجميع أن يحظى بتجربة طعام جيدة، خاصة إذا كان يزور بلداً جديدة، وإذا كنت تريد أن تتعرف على قائمة مطاعم الخبر المميزة، فقد أعدَّ لك موقع ترحالك ذلك من خلال توفيره أفضل 5 مطاعم بالمنطقة، فهيا بنا نتعرف سوياً عليهم:

مطعم Flame في الخبر

قائمة مطاعم الخبر.. تعرف على أفضل 5 مطاعم
مطعم Flame في الخبر

يأتي مطعم Flame على رأس قائمة مطاعم الخبر المميزة، والذي يقدم مختلف أطباق اللحوم المميزة، ذلك إلى جانب المجموعة المختارة من المأكولات البحرية المحضرة بنكهات رائعة.

فإذا كنت تبحث عن مطعم مثالي في الخبر للتناول فيه الطعام فنحن نقترح عليك مطعم Flame، كما أنه يتيح المطعم مطبخاً مفتوحاً يساعد الزبائن على متابعة عملية طهي الطعام، والمطعم يستخدم الفحم الخشبي في إعداد أغلب الأطعمة.

عنوان المطعم

يقع المطعم في فندق كمبينسكي العثمان، الخبر – المملكة العربية السعودية.

قد يهمك أيضاً: شاليهات الخبر .. تعرف على أفضل 4 خدمات

مطعم الديوان في الخبر

قائمة مطاعم الخبر.. تعرف على أفضل 5 مطاعم
مطعم الديوان في الخبر

هل تريد الاستمتاع بتجربة طعام فاخرة لا تُنسى في مدينة الخبر؟ فإليك مطعم الديوان والذي سيضمن لك طعاماً مميزاً للغاية، كما أنه يوفر بوفيه إفطار شهيًا، يشتمل على الخبز المقرمش والمعجنات والفاكهة لمساعدتك على بدء يومك جيدًا.

كما أن طعام العشاء والغداء فيه شهي للغاية، فيقوم الشيف التنفيذي في المطعم بإعداد مجموعة متنوعة من الأطباق الأوروبية والعربية، وكلها مطبوخة بشغف شديد وبراعة، فمطعم الديوان مكان رائع للاستمتاع بتناول وجبة شهية مع العائلة أو الأصدقاء في مدينة الخبر.

عنوان المطعم

يقع مطعم الديوان على طريق الأمير نواف، الخبر – المملكة العربية السعودية

قد يهمك أيضاً: أماكن سياحية في الظهران لا يفوتك زيارتها

مطعم Le Social Lounge في الخبر

قائمة مطاعم الخبر.. تعرف على أفضل 5 مطاعم
مطعم Le Social Lounge في الخبر

ثالث أفضل الخيارات في قائمة مطاعم الخبر المميزة هو مطعم Le Social Lounge، وهو في الواقع مطعم أوروبي حديث فريد من نوعه لتناول الطعام الفاخر، كما أن كافة الأطعمة المقدمة فيه ممزوجة بمكونات محلية خام عالية الجودة ومطهية طازجة ويقدمها الشيف التنفيذي وفريقه بعناية واهتمام.

أما عن التصميم الداخلي للمطعم، فستجد أنه صُمِمَ بمزيج من الأناقة والدفء والشعور المعاصر، مع لمسات فنية حديثة وفريدة من نوعها، مما يجعلك تشعر بأن المكان هو قطعة فنية فريدة من نوعها، ويقدم المطعم مختلف أنواع الأطباق العربية والأوروبية.

عنوان المطعم

يقع المطعم على طريق خادم الحرمين الشريفين، الخبر – المملكة العربية السعودية

قد يهمك أيضاً: أفضل عروض فنادق الخبر 2021

مطعم الأوريا في الخبر

هل تبحث عن مطعم يطل على البحر في الخبر؟ فحتماً يجب عليك زيارة مطعم الأوريا، فهو مطعم استوائي يطل على البحر في الخبر، والمطعم لا يستقبل عدد كبير من الزائرين، وذلك حتى يضمن توفير أفضل الخدمات لزبائنه، فلكي تتمكن من تناول الطعام بها ستحتاج لحجز مسبق.

ولعل أبرز ما يميز مطعم الأوريا في الخبر هو التصميم الخلاب له، كما أن المطعم مُحاط بحديقة جميلة تبعث في النفس نوعاً من الصفاء والهدوء، وأشهر الأطباق المُقدمة في ذلك المطعم هي طبق ريزوتو بالدجاج والباذنجان باللبنة.

عنوان المطعم

يقع الطعم على طريق الكورنيش بالخبر – المملكة العربية السعودية

قد يهمك أيضاً: أماكن سياحية في الخبر 2021

مطعم مادلين في الخبر

واحد من أفضل المطاعم ذات الطابع الفرنسي في مدينة الخبر، وهو ضمن قائمة مطاعم الخبر المميزة، كما أنه يشتهر بتقديم أشهى وأجمل أطباق الحلويات، وأبرز أطباقه هي كعكة التيراميسو بالتمر اللذيذة، إلى جانب كعكة الرمان والفستق ذات المذاق المميز، فالمطعم في الأساس يتخصص في تقديم المعجنات الفرنسية بالنكهة العربية، ولكن بالغم من ذلك فهو يقدم قائمة طعام للعشاء والغداء.

عنوان المطعم

يقع المطعم على طريق الملك فهد، الخبر – المملكة العربية السعودية.

رحمة خالد

رحمة، خريجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، اتخصص في الاقتصاد، ولكنني أحب الجولات السياحية والرحلات وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى