مطاعم وكافيهات

أفضل مطاعم الغردقة الشعبية 2021

مطاعم الغردقة الشعبية من المطاعم التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص المحليين المسافرين للغردقة، وكذلك الأشخاص الأجانب القادمين من الخارج، عند تواجدهم في الغردقة لقضاء وقت ممتع وسياحي جميل، حيث تتميز هذه المطاعم بأكلاتها الشعبية الرائعة، إلى جانب أسعارها الرخيصة التي قد تكون مناسبة للجميع، وفي هذا المقال سنتعرف من موقعنا “ترحالك” على بعض من هذه المطاعم، مساهمة منا في مساعدة كافة الأشخاص الراغبين في زيارة مثل هذه المطاعم.

أشهر وأرقي مطاعم الغردقة الشعبية

مطعم جاد

مطعم جاد هو من أفضل مطاعم الغردقة، يتميز بتقديمه لأطباق غذائية متنوعة رخيصة، فهو من إحدى المطاعم المصرية المعروفة بشعبيتها الكبيرة ومأكولاتها اللذيذة، حيث لديه منيو مميز يتضمن عدد كبير من أنواع وجبات الفول والفلافل، مع الوجبات السريعة المميزة كالشاورما وسندوتشات الكبدة وغيرها، بالإضافة إلى قائمة متشكلة بالحساء والسلطات، فضلًا عن وجود الحلويات الشرقية اللذيذة المفضلة لكافة الأشخاص المصريين.

يتميز المطعم بنظافة أدوات الاستخدام الخاصة به، وطريقة تقديم الوجبات المطلوبة، بالإضافة إلى رخص أسعاره، وتوفير أجواء رائعة مريحة.

مطاعم الغردقة الشعبية
مطاعم الغردقة الشعبية

قد يهمك أيضا: أفضل 5 منتجعات في الجونة

قد يهمك أيضا: أفضل فنادق ومنتجعات لقضاء شهر عسل في مصر

مطعم بورتوفينو

واحد من مطاعم الغردقة الشعبية التي تقدم وجبة الباستا المعدة بأجود المكونات مع البيتزا الإيطالية الأصيلة، وكذلك عدد قليل من الأطباق المصرية الأساسية، فعلى سبيل المثال يوجد لديه وجبات فلافل مميزة وسلطات من نوع البابا غانوغ، فضلًا عن وجود بعض من الوجبات الخفيفة المتمثلة في المعجنات الشهية.

يتميز المطعم بديكوراته الرائعة الجذابة، والتي تضفي نوعًا من الانسجام والهدوء عند تناول وجبة شهية مصرية، كما يتميز باستقبال حسن ورائع من الموظفين للزوار القادمين، جعله ذلك من أرقى مطاعم الغردقة.

مطعم الحاجة
مطعم الحاجة

مطعم الحاجة

يُشعرك ذلك المطعم وأنت جالس بداخله كأنك حقًا تجلس في منزلك متناولًا أكلات مصرية أصيلة، فهو يقدم كافة الأكلات الشعبية التي تتواجد في كل بيت مصري، كالبامية والفاصوليا والأرز الأبيض، بجانب الكفتة والمكرونة الباشميل والكباب، وكذلك اللحوم والدجاج المشوي، ناهيًا عن شورب العدس والملوخية، فهو من المطاعم التي تحظى بشعبية كبيرة بين السكان المحليين، كما نال إعجاب الكثير من الزوار الأجانب، وذلك لتميزه بالعديد من المميزات التي جعلته واحد من أشهر مطاعم الغردقة الشعبية، حيث يتميز بامتلاكه لأصطف رائع من الموظفين يتعاملون مع العملاء بكل رقي، ويقدمون الأكلات المطلوبة بأفضل الطرق لأشكال مرصوصة تجذب أنظار الزبائن.

يعمل مطعم الحاجة من الساعة الثانية ظهرًا إلى الساعة السادسة مساءًا، وكافة الأطعمة الخاصة به تُنفذ بشكل سريع للغاية، نظرًا للإقبال الشديد من الزائرين على المطعم.

مطعم بوردين
مطعم بوردين

مطعم بوردين

أحد أفضل المطاعم في الغردقة، حيث يقدم لزواره تشكيلات متنوعة من المأكولات الشرقية الكلاسيكية في أجواء مصرية أنيقة، فقائمة الطعام الخاصة به تحتوي على أطباق محلية من اللحم المصري والأرز الأبيض الشرقي، إلى جانب بعض من أطباق الأسماك البحرية التي تقدم أسماك السلمون والعديد من أنواع الأسماك الأخرى.

فما يميز مطعم بوردين أن المنيو الخاص به هو خليط بين العديد من أنواع اللحوم المشوية والأسماك البحرية، وذلك لتوفير كافة احتياجات العملاء، كما يتميز بتقديم عروض مثيرة مباشرة لثلاث أيام من كل أسبوع مع بعض من الفنانين المحليين، مثل الألعاب البهلوانية الأفريقية مساء يوم الخميس، وعروض النار يوم الثلاثاء.

وأخيرا، نكون انتهينا من موضوع مطاعم الغردقة الشعبية، وعرضنا لكم 4 من أفضل المطاعم الشعبية الموجودة في الغردقة، نأمل أن تكون هذه السطور قد أفادتكم ونالت مرادكم.

قد يهمك أيضا: فندق عايدة الساحل الشمالي و 5 مميزات خاصة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى