مطاعم وكافيهات

مطاعم حلال في بانكوك: نرشح لك 5 مطاعم شهيرة لتجربتها

مطاعم حلال في بانكوك، إذا كنت مسافر عربي وتخطط للسفر إلى العاصمة التايلاندية بانكوك، بالتأكيد يشغلك البحث عن مطاعم حلال في بانكوك لتضعها ضمن برنامج رحلتك، حتى تتمكن من الاستمتاع برحلة سعيدة في هذه المدينة الجذابة التي تتميز بالأجواء الساحرة والسهرات الليلية الصاخبة، وتتنقل بين شوارعها ومعالمها وقصورها التاريخية العريقة، تقضي أسعد الأوقات في متنزهاتها الترفيهية المفعمة بالنشاط والحيوية، وفي نفس الوقت تتناول أشهى المأكولات العربية الحلال وتتأكد من التزامك بقواعد الشريعة الإسلامية أنت وعائلتك، لتكتمل سعادتك وتتمتع برحلتك بشكل كامل دون أن يتأثر نظامك الغذائي التقليدي. ترحالك سيقدم لك دليل المطاعم الحلال ليكون بين يديك قبل الانطلاق في رحلتك.

قد يهمك أيضاً: أفضل سوق عائم في بانكوك .. اعرف أكثر من 10 أسواق رخيصة

أفضل مطاعم حلال في بانكوك

تضم العاصمة التايلاندية الكثير من المطاعم التي تعد وتقدم الطعام على الطريقة الحلال، وهي الأنسب للمسلمين الموجودين هناك لتجربة طعام حلال على الشريعة الإسلامية. وإليك مجموعة من أفضل المطاعم الحلال هناك:

مطعم الحسين من أفضل مطاعم حلال في بانكوك

واحد من أهم وأشهر المطاعم الحلال في مدينة بانكوك، موقعه مميز في وسط المدينة على مقربة من محطة Nana BTS، وهو متخصص في تقديم الطعام الشهي حسب الشريعة الإسلامية.

ستجد لديه أطباق عربية شعبية وأخرى هندية، قائمته عامرة بوجبات لحم الضأن والبرياني والكباب الهندي بالبهارات والأعشاب، إلى جانب البيتزا والدجاج المطهي بطرق كثيرة مميزة بالكاري والزبد.

  • مواعيد العمل: من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 3 بعد منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: 006622520240
  • الموقع على خرائط جوجل: من هنا.

مطعم عثمان بانكوك

تضم قائمة مطاعم حلال في بانكوك واحد من الأماكن المهمة التي تستحق الزيارة والتجربة، إنه مطعمم عثمان المتخصص في تقديم المأكولات حسب قواعد الدين الإسلامي وهو أفضل مطعم عربي في بانكوك.

مطعم تركي مميز يقع في شارع سليوم، يقدم قائمة شهية من الأطباق العربية، من ضمنها سكالوب اللحم والروبيان المقلي والدجاج المحمر، وكذلك ستيك الدجاج، والكباب المشوي، إلى جانب مشروبات وعصائر طبيعية مُنعشة، وحلويات شرقية.

  •  مواعيد العمل: من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 10 مساءً.
  • رقم الهاتف: 0066818557124
  • الموقع على خرائط جوجل: من هنا.

اقرأ أيضًا: كل ما تريد معرفته عن السفر إلى تايلاند للسعوديين

أفضل مطعم عربي في بانكوك

البحث عن المطاعم العربية أو تلك التي تقدم الطعام على الطريقة الحلال مستمر  مع ترحالك والقائمة لا تنتهي، يُضاف إليها مطاعم متميزة وبعضها شهير بكونه أفضل مطعم عربي في بانكوك من ضمنها الآتي:

مطعم نفرتيتي

من ضمن أشهر المطاعم الحلال في مدينة بانكوك، اسمه هو اسم الملكة المصرية الفرعونية الشهيرة، سيعجبك الديكورات من الوهلة الأولى، فهي شرقية وبسيطة وجلساته مُريحة نفسية مع مصابيح كبيرة تستقبل من الخارج.

يقدم الطعام المصري والعربي بطريقة شهية، خاصة المشويات من اللحوم والدجاج، والأكلات الشامية الخفيفة، ووجبات لبنانية رائعة مثل الباذنجان والحمص والفلافل وبابا غنوج لذا فهو أفضل مطعم عربي في بانكوك يمكنك تجربته.

  • مواعيد العمل: يعمل 24 ساعة.
  • رقم الهاتف: 006626553043
  • الموقع على خرائط جوجل: من هنا.
مطعم نفرتيتي
مطعم نفرتيتي

 مطعم صوفيا أشهر مطاعم حلال في بانكوك شارع العرب

ينضم “صوفيا” ضمن قائمتنا اليوم وهو فعلاً يستحق أن تجربه، لأنه يقدم مجموعة رائعة من أشهى الأطباق والمأكولات العربية الحلال، سواء من اللحوم المشوية أو الدجاج بالكاري.

كما تضم قائمة المطعم الأسماك المقلية، مع أطباق الأرز والمعكرونة المتنوعة والسلطات والشوربات الشهية وهو مُصنف بكونه أفضل مطعم عربي في بانكوك

  • مواعيد العمل: من 10 صباحًا حتى الساعة 9 مساءً.
  • رقم الهاتف: 0066878250220
  • الموقع على خرائط جوجل: من هنا.
مطعم حضرموت
مطعم حضرموت

تابع مع ترحالك: لتعزيز السياحة المحلية بالبلاد تايلاند تتعاون مع تطبيق “تندر”

مطعم حضرموت اليمن الحلال

إذا كنت تبحث عن مطعم مميز ضمن مطاعم حلال في بانكوك تتناول فيه الطعام العربي الأصيل، فإن حضرموت سيحقق لك ما تريد بتقديم أطباق عربية مميز من لبنان واليمن، وذلك في جلسات مُريحة مع طاقم عمل ودود وخدمة ممتازة.

أطباق عربية وشرقية أصيلة ستجدها ضمن قائمة الطعام، وجميعها حلال، من ضمنها الكبسة العربية الشهيرة والبرياني والمنسف، إلى جانب المندي والمشويات اللذيذة المطهوة على الفحم وهو من ضمن أفضل مطاعم بانكوك بشكل عام.

  • مواعيد العمل: من 9 صباحًا حتى الساعة 3 بعد منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: 0066989671004
  • الموقع على خرائط جوجل: من هنا.

مطعم بيروت بانكوك أفضل مطعم لبناني في بانكوك

أشهر مطعم لبناني في بانكوك الذي يقدم لك الأكلات الشرقية اللذيذة والحلال، خاصة أن لديه أشهى الأطباق الشامية مع المقبلات والسلطات اللبنانية والسورية مثل الثومية والتبولة والفتوش.

يقدم ألذ أطباق الكباب بالبهارات الشرقية والدجاج المشوي والمحمر إلى جانب الأسماك المشوية، كل هذا تحصل عليه في أجواء هادئة ومثالية تناسب العوائل وهو من ضمن مطاعم حلال في بانكوك شارع العرب الشهيرة.

الخدمة لديه ممتازة وطاقم العمل ودود ومُرحب والديكورات رائعة، كل شيء مُجهز ومصمم لراحة الزوار بشكل راقي ومميز كل هذا يحعله مطعم لبناني في بانكوك شهير وحلال.

  • مواعيد العمل: من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً.
  • رقم الهاتف: 006626567377
  • الموقع على خرائط جوجل: من هنا.
مطعم بيروت
مطعم بيروت

اقرأ أيضًا: “تايلاند”.. نصائح تفيدك قبل سفرك لجوهرة شرق آسيا

قدم لكم ترحالك أشهر 5 مطاعم حلال في بانكوك العاصمة التايلاندية الشهيرة، وذلك لمساعدتك في إكمال الفرحة بإجازتك بتناول الطعام الشهي الحلال دون أن تشعر بالقلق، تمتع برحلتك مع وجبات شرقية وتغذية عربية مثالية وحلال.

ما هي أشهر المطاعم الحلال في مدينة بانكوك؟

مطاعم كثيرة من ضمنها حضرموت، بيروت، وعثمان.

هل الخبر حلال في بانكوك؟

يتوقف الإجابة على هذا السؤال على المواد التي دخلت في طهي الخبز، ولكن تحقق قبل شراء الخبز من أنه خبز حلال من خلال قراءة الغلاف الخاص به.

كيف يمكن التواصل مع مطعم حضرموت في بانكوك؟

يمكن ذلك من خلال رقم الهاتف وهو: 0066989671004

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى