مطاعم وكافيهات

4 من أشهر وأفضل مقاهي الرياض عوائل

مقاهي الرياض عوائل منتشرة بشدة وسط مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، ولكن هناك الكثير من المقيمين في الرياض وكذلك الأشخاص المواطنين لا يعرفون مواصفات وعناوين هذه الكافيهات التي تقدم أقسام خاصة للعوائل، نعرض لك على موقع “ترحالك” أبرز وأشهر مقاهي الرياض للعوائل، فتابع معنا.

أفضل مقاهي الرياض عوائل 2021

ايرث كافيه Urth Caffe

هذا المقهى أمريكي ويعمل منذ عام 1989، فروعه منتشرة في جميع أنحاء العالم، ولديه فروع خاصة بالأفراد فقط وفروع خاصة بالأفراد والعائلات، وما يميز فرع الرياض أنه يقدم خدمة الأفراد والعائلات، حيث أنه مكون من دورين، الجهة اليمني تخدم الأفراد والعوائل، والجهة اليسرى تخدم العوائل فقط.

ويشتهر الفرع بديكوره الجميل وجلساته الخارجية الراقية وتشغيل الموسيقى الهادئة، ويقدم الكثير من الأصناف المختلفة، سواء مشروبات أو أكلات، حيث لا يقتصر على تقديم المشروبات فقط، وإنما يقدم المخبوزات والبيتزا وأطباق البرنش والحلويات وغيرها الكثير.

من أشهر وأفضل مقاهي الرياض عوائل
من أشهر وأفضل مقاهي الرياض عوائل

قد يهمك أيضا: أفضل المقاهي في الرياض 2021

قد يهمك أيضا: تعرَّف على مولات الرياض وأشهر 4 مراكز للتسوق

ريسيبي كافيه RECIPE Cafe

ريسيبي كافيه من أفضل مقاهي الرياض عوائل، فهو مناسب جدًا للعوائل، ويقدم خدماته على أكمل وجه، لديه مميزات عديدة، ولكنه لا يهتم بتشغيل الموسيقى، الكافية كبير للغاية وبه جلسات خارجية رائعة.

يبدأ العمل فيه أيام السبت إلى الأربعاء من الساعة السادسة صباحًا إلى الساعة الثانية عشر ليلًا، وبالنسبة ليوم الخميس والجمعة، فقد يبدأ العمل يوم الخميس من الساعة السادسة صباحًا وحتى الساعة الواحدة ليلًا، ويبدأ العمل يوم الجمعة من الساعة الثانية عشر ظهرًا وحتى الساعة الواحدة ليلًا.

العنوان في الربيع، طريق الملك عبدالعزيز، ورقم الهاتف الخاص به هو ٠١١٢٧٥٤٥٦٦.

من أشهر وأفضل مقاهي الرياض عوائل
من أشهر وأفضل مقاهي الرياض عوائل

درافت كافيه Draft Cafe

من أشهر مقاهي العوائل بالرياض، فإذا كنت ترغب بالجلوس في مكان رائع وجميل أنت وأسرتك والتمتع بقضاء وقت ممتع للغاية، فعليك بكافيه Draft Cafe، إنه حقًا مميز بديكوراته وإطلالاته الساحرة وجلساته الداخلية والخارجية، وأجزائه مقسمه للأفراد والعوائل، لديه موظفون على أعلى مستوي يقومون بخدمة العملاء على أكمل وجه، وما يميزه أكثر أنه يحرص كثيرًا على الاستقبال الحسن والتعامل مع العملاء بصورة لائقة يرضى عنها الجميع.

يوجد أكثر من فرع خاص به في الرياض، وموقع أحد هذه الفروع في شارع محمد الخامس، السليمانية، العيينة، يبدأ العمل فيه أيام السبت إلى الخميس من الساعة السادسة والنصف صباحًا إلى الساعة الثانية عشر ليلًا، وبالنسبة ليوم الجمعة فقد يبدأ العمل فيه من الساعة الواحدة ظهرًا وحتى الساعة الواحدة منتصف الليل، ورقم الهاتف الخاص بالفرع هو ٠١١٢١١١٨٧٣.

من أشهر وأفضل مقاهي الرياض عوائل
من أشهر وأفضل مقاهي الرياض عوائل

استاربكس Starbucks

استاربكس Starbucks هو مقهى عوائل ممتاز بالرياض، ولديه ايضًا أكثر من فرع في المملكة، ومن هذه الفروع فرع مول الرياض جاليري، ويوجد به قسم خاص للعوائل.

يبدأ العمل أيام السبت إلى الخميس من الساعة الواحدة صباحًا وحتى الساعة الحادية عشر منتصف الليل، وبالنسبة ليوم الجمعة، يبدأ العمل فيه من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الحادية عشر منتصف الليل، ورقم الهاتف الخاص به هو ٠١١٥١٠١٢١٦.

من أشهر وأفضل مقاهي الرياض عوائل
من أشهر وأفضل مقاهي الرياض عوائل

قد يهمك أيضا: أفضل كافيهات جلسات خارجية الرياض 2021

قد يهمك أيضا: أفضل المقاهي في الرياض 2021

هذا وبذلك نكون انتهينا من موضوع مقاهي الرياض عوائل، وعرضنا لكم أشهر المقاهي الموجودة في المدينة المناسبة لخدمة العوائل، نأمل أن يكون المقال قد أفادكم ونالت إعجابكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى