دليلكنرشح لك

أرخص فنادق الإسكندرية 2021

تتميز مدينة الإسكندرية بالأجواء الطقسية الجميلة، هذا غير الإطلالة الساحرة على البحر المتوسط، لا يأتيها الزوار من كافة أرجاء المعمورة حتى يستجموا ويستعيدوا نشاطهم، ويبحث الناس دوما على أرخص فنادق الإسكندرية 2021 حتى يتمكنوا من قضاء أوقات سعيدة بأقل تكلفة ممكنة وفيما يلي نعرض بعض من تلك الفنادق.

أرخص فنادق الإسكندرية 2021

“ترحالك” يقدم لك في هذا المقال عرض عن أرخص فنادق الإسكندرية 2021، بما يتناسب أجواء هذا العام.

فندق القاضي

إذا كنت تريد قضاء أجازة جميلة بمصاحبة أصدقاءك دون أن تضطر لدفع الكثير من النقود فيمكنك أن تذهب لفندق القاضي والذي لا يتعدى سعر الليلة والواحدة فيه حوالي 220 جنيه مصرية، لذا يستحق وبجداره لقب أرخص فنادق الأسكندرية 2021 على الإطلاق.

ويتواجد بالفندق غرف متعددة السرائر، هذا غير الغرف الفردية والغرفة المخصصة للزوجين، ويقع الفندق في شارع البورصة القديمة ويمكنك أن تذهب للعديد من المطاعم القريبة منه لتناول الأطعمة المختلفة.

الهاتف

03 4844731

العنوان

7شارع الأهرام والبوستة في المنشية- حي الجمرك

أقرأ أيضًا: فندق مكة الإسكندرية .. فئة3 نجوم متكامل

فندق أكروبول وأرخص فنادق الإسكندرية 2021

أرخص فنادق الإسكندرية 2021
فندق أكروبول وأرخص فنادق الإسكندرية 2021

يملك الفندق إطلالة رائعة على البحر، حيث يمكنك أن ترى المتوسط من نوافذ غرفتك، ويقدم الفندق لنزلائه خدمة رائعة للغرف وأيضا يمكنك فتح الواي فاي بالمجان بالفندق، هذا غير تواجد جراج خاص بسيارات نزلاء الفندق، وتواجد مطعم لتقديم مختلف الوجبات على مدار اليوم لمن يرغب في ذلك من العملاء، ومن الجدير بالذكر أن الفندق يستقبل النزلاء على مدار 24 ساعة في اليوم.

تتنوع الغرف التي يقدمها الفندق بشكل كبير، فهناك اختلاف في المساحات بالغرف، وبالتالي يوجد غرف بسرير واحد لشخص، وغرف للزوجين، هذا غير تواجد غرف متعددة السرائر وغرف عائلة.

ويتواجد بالغرفة الواحدة حمام مع توفير مستلزماته بالمجان، ومن الجدير بالذكر ان سعر الغرف يبلغ في المتوسط لليلة الواحدة 330 جنيه مصري، ويعد فندق أكروبول مميزا للغاية فبرغم أنه يوفر الكثير من الخدمات لزبائنه إلا أنه يعد من أرخص فنادق الأسكندرية 2020 التي يمكنك المكوث فيها.

العنوان

27 ش الغرفة التجارية،, ميدان محطة الرمل، قسم الرمل، الإسكندرية

الهاتف

 03 4805980

أقرأ أيضًا: فندق كليوبترا في الإسكندرية.. وأهم 5 خدمات

فندق تريومف وأرخص فنادق الإسكندرية 2021

أرخص فنادق الإسكندرية 2021
فندق تريومف وأرخص فنادق الإسكندرية 2021

يعد هذا الفندق من أرخص فنادق الإسكندرية 2021 عموما، فسوف تجد متوسط سعر الغرفة بالفندق لليلة الواحدة حوالي 400 جنيه مصري، وتجدر الإشارة إلى أن السعر قد يرتفع أو ينخفض تبعا لطبيعة الغرفة التي سوف تسكنها، ويتميز الفندق بإطلاله رائعة على البحر المتوسط، فيمكنك أن تذهب للبحر في مدة 5 دقائق، ويقدم الفندق خدمة الغرف وأيضا خدمة الواي فاي من خلال عماله الذي يحرصون على راحة ومتعة النزلاء جميعا.

أقرأ أيضًا: أفضل فنادق اسكندرية

العنوان

38 محمد طلعت نعمان، المسلة غرب وشريف باشا، العطارين، الإسكندرية

الهاتف

03 4807585

أقرأ أيضًا: فنادق إسكندرية على الكورنيش وأفضل 4 يمكنك زيارتها

فندق شيري ماريسكي من أرخص فنادق الإسكندرية 2021

يمكنك الحجز في هذا الفندق للتمتع بالخدمات المختلفة، ومن تلك الخدمات طعام الإفطار المجاني، وخدمة الغرف التي يمكنك الاستعانة بها لإعادة ترتيب غرفتك، هذا غير تواجد مسبح مخصص لنزلاء الفندق، وخدمة الواي في المجانية، ومن الجدير بالذكر أن غرف الفندق تتنوع بين المفرد والمخصصة للزوجين والغرف العائلية كذلك، وبالطبع تتفاوت الأسعار بناء على ذلك، ولكن عموما تبلغ في متوسطها 600 جنيه مصري.

العنوان

 9 شارع محمد فريد، المسلة غرب وشريف باشا، العطارين، الإسكندرية 21528

الهاتف

03 4881111

أقرأ أيضًا: 4 فنادق الإسكندرية وأسعارها بالجنيه المصري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى