دليلكسياحة

عروض رحلات سياحية في جدة وأشهر 3 أماكن سياحية فيها

عروض رحلات سياحية في جدة ، أعلنت شركات السياحة عن توفر عروض رحلات سياحية في جدة طوال العام، وتتسابق الشركات لتقديم أفضل العروض للمسافرين، ولهذا قررنا أن نعرض لك مجموعة من العروض المتاحة في الوقت الحالي، ويُمكنك أن تختار منها العرض الأنسب لك. وجدة هي مدينة ساحلية تقع في غرب المملكة العربية السعودية بالقرب من ساحل البحر الأحمر، وتُعدّ بوابة الحرمين الشريفين، وبها أكبر ميناء بحري على البحر الأحمر، وتُعدّ مركز رئيسي للأعمال داخل المملكة، ويوجد فيها متاجر تجارية ومطاعم وأسواق شهيرة، بالإضافة إلى حدائق ومتاحف ومنتزهات.

عروض رحلات سياحية في جدة

إليك أفضل عروض رحلات سياحية في جدة والتي يمكنك من خلالها أن تحظى برحلة سياحية مميزة وزيارة أماكن سياحية في جدة لقضاء وقت ممتع هناك عبر تنظيم رحلات سياحية جدة من خلال أفضل شركات تقديم رحلات سياحية داخلية في السعودية:

شركة ترافل تيلز

من أفضل شركات تقديم رحلات سياحية داخلية في السعودية، حيث توفر الشركة عرض رحلة إلى جدة لمدة 7 أيام، وهو يُعد من أفضل عروض رحلات سياحية في جدة وإليك التفاصيل:

  • تشمل الرحلة السكن والانتقالات والجولات السياحية داخل المدينة.
  • الإقامة في فندق رامادا كونتيننتال جدة، ويكون سعر الليلة 322 ريال سعودي.
  • تشمل رسوم دخول جميع المعالم السياحية المذكورة في برنامج الرحلة.
  • توفر برنامج سياحة طوال فترة الرحلة.
  • توفر رحلات خاصة مع مرشد سياحي.
  • الانتقال من وإلى المطار بسيارة خاصة.

خط سير الرحلة

  • اليوم الأول: الوصول إلى مدينة جدة.
  • اليوم الثاني: جولة سياحية لمدة 6 ساعات يتم فيها زيارة بيت نصيف، البوابة الشمالية التاريخية، السوق القديم، متحف مدينة الطيبات الدولية، كورنيش جدة الجديد والمسجد العائم.
  • اليوم الثالث: جولة سفاري صحراوي لمدة 5 ساعات.
  • اليوم الرابع: الذهاب إلى منطقة الطائف وزيارة أجمل المناطق السياحية فيها.
  • اليوم الخامس: يوم حر.
  • اليوم السادس: يوم حر.
  • اليوم السابع: المغادرة من مدينة جدة.

سعر العرض

سعر العرض يبدأ من 1209 ريال سعودي، وهذا السعر لا يشمل تذاكر الطيران، ويمكنك التواصل مع تلك الشركة وطلب عروض سياحية شاملة التذاكر إلى هناك فهي من أفضل شركات تنظيم الرحلات السياحية في السعودية التي يمكنك التعامل معها.

شركة إقلاع للسفر والسياحة

ثاني أفضل شركات تنظيم الرحلات السياحية في السعودية، والتي تتخصص في توفير بكجات سفر عرسان وكذلك بكجات سفر عائلية مع عروض سياحية شاملة التذاكر. كما توفر الشركة عرض من أحسن عروض رحلات سياحية في جدة، وهو عبارة عن برنامج لمدة 3 أيام فقط، وإليك بعض تفاصيل العرض:

  • توفر سيارة خاصة طوال فترة الإقامة في جدة.
  • يشمل الإقامة الفندقية.
  • يشمل تذاكر الرحلات السياحية والترفيهية.
  • الإقامة تشمل وجبة الإفطار.
  • توفر رحلات سياحية يومية.

سعر العرض

سعر العرض للشخصين في الغرفة المزدوجة هو 4590 ريال سعودي.

قد يهمك ايضاً: إليك أسعار رحلات الغوص في جدة

أفضل الأماكن السياحية في جدة

بعد إن تعرفت على عروض رحلات سياحية في جدة والتي تقدمها عدد من شركات تنظيم الرحلات السياحية في السعودية، إليك بعض الأماكن السياحية التي ننصحك بزيارتها خلال هذه الرحلة والتي يمكنك طلبها ضمن بكجات سفر عائلية أو بكجات سفر عرسان التي تتيحها لك شركات تقديم عروض رحلات سياحية داخلية في السعودية:

جزيرة الشراع

عروض رحلات سياحية في جدة
جزيرة الشراع

جزيرة الشراع هي جزيرة ترفيهية تقع في كورنيش مدينة جدة، وتحتوي على العديد من الأنشطة الترفيهية والمطاعم والمقاهي والمحلات التجارية، وتم بناء هذه الجزيرة في عام 2000 في شبه جزيرة اصطناعية بجوار الشعاب المرجانية.

تتميز الجزيرة بوجود العديد من الأماكن المخصصة للجلسات العائلية وأخرى مخصصة الشباب، كما يوجد فيها عدة جلسات هادئة مناسبة للزوجين في شهر العسل، لأنها مناسبة للقيام بتناول وجبة عشاء رومانسية، حيث تقع بالقرب من الحافة الخاصة بالشعاب المرجانية، كما تضم الجزيرة أماكن مخصصة للأطفال الصغار، يُمكنهم فيها أن يلعبوا ويقضوا وقت ممتع.

فقيه اكواريوم

عروض رحلات سياحية في جدة
فقيه اكواريوم

فقيه أكواريوم هو الأكواريوم الوحيد داخل المملكة العربية السعودية، وهو العديد من أنواع الأسماك المختلفة والعجائب المائية في البحر الاحمر والمحيطات، كما يقدم عروض تعليمية للتعرف على عجائب البحر.

يقع فقيه أكواريوم في شارع الكورنيش بجدة، بجوار حديقة الشلال الترفيهية، ويتضمن مجموعة كبيرة من الأسماك والكائنات البحرية، بالإضافة إلى عروض مثيرة للاهتمام مثل عروض الدلافين، ويبدأ العمل فيه من الساعة 10 صباحًا حتى 11 مساءً.

ملاهي بوست

ملاهي بوست في جدة
ملاهي بوست

ملاهي بوست هي مدينة ترفيهية تقع في منطقة أحمد العطاس بمدينة جدة، وتعد من أكبر المراكز الترفيهية بمدينة جدة، حيث توفر للزوار العديد من التجارب المغامرة المميزة والأنشطة المدهشة التي لا حصر لها.

وتحتوي ملاهي بوست على أكثر من 100 لعبة مختلفة في سبع فئات، بما في ذلك الألعاب الحركية والألعاب الإلكترونية والألعاب الواقع الافتراضي والألعاب المائية والألعاب الخارجية، بالإضافة إلى مساحات خضراء واسعة ومطاعم ومقاهي.

حديقة الشلال الترفيهية

حديقة الشلال الترفيهية
حديقة الشلال الترفيهية

حديقة الشلال الترفيهية هي منتزه ترفيهي يقع في مدينة جدة، وتمتد على مساحة تُقدَّر بحوالي 60 ألف مترًا مربعاً، وتحتوي على العديد من الألعاب الترفيهية والأنشطة المختلفة التي تناسب جميع الأعمار، بالإضافة إلى المساحات الخضراء والمطاعم والمقاهي، ولابد من زيارته عن حجز عروض رحلات سياحية في جدة.

قد يهمك ايضاً: السياحة في جدة: أجمل أماكن سياحية في جدة للعوائل

شاطئ الاسكندرية

شاطئ الاسكندرية في جدة
شاطئ الاسكندرية

شاطئ الإسكندرية هو شاطئ عام يقع في منطقة حي أبحر الجنوبي في جدة، ويتميز بالرمال النظيفة والبيضاء والحضارة العمرانية، ويحتوي الشاطئ على العديد من الأنشطة الترفيهية المختلفة مثل الألعاب المائية المجانية وركوب القوارب، كما يُمكنك الاستمتاع عند تجربة المطاعم التي تحيط بالشاطئ، ولا يجب أن يفوتك زيارته إذا قمت بحجز أحد عروض رحلات سياحية في جدة.

ويمكنك التعرف على مزيد من الأماكن السياحية في جدة من خلال مشاهدة هذا الفيديو:

عرضنا لكم عدة عروض رحلات سياحية في جدة من قِبل شركات سياحية مختلفة، كما ذكرنا لكم أهم الأماكن السياحية الموصى بزيارتها، وفي النهاية يتمنى لكم فريق ترحالك رحلة ممتعة.

ماذا يمكنك ان تفعل في جدة؟

هناك الكثير من الأنشطة المميزة لتمارسها في جدة ومنها زيارة الأحياء المجاورة وكذلك الأسواق الشعبية هناك ومراكز التسوق.

ما اجمل ما في جدة؟

يوجد في جدة الكثير من الوجهات التي تستحق الزيارة حقاً ومنها منطقة الكورنيش شواطئ جدة وكذلك المسجد العائم والجوالات الصحراوية هناك.

كم يبلغ طول كورنيش جدة؟

إن كورنيش جدة من أجمل الأماكن السياحية الرائحة هناك والذي يبلغ طوله حوالي 110 كيلومتراً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى