دليلك

أسواق الكويت الإلكترونية..تعرف على أشهر 10 مواقع

أسواق الكويت الإلكترونية من أهم الموضوعات الحالية نظراً للظروف التي يمر بها العالم من تحديد للحركة والخروج، لذلك أصبحت الأسواق الإكترونية فكرة هامة يمكن استغلالها وتوفر أيضاً الوقت والمجهود، وقد أصبح من السهل الآن ظهور مفهوم السوق الإلكتروني حالياً فى البلاد العربية ومنها الكويت.

 وأسواق الكويت الإلكترونية تؤكد على مفهوم السياحة التسويقية والترفيهية، فبينما تعد دولة الكويت من أهم البلاد التي تزدهر بها السياحة عموماً وخاصة السياحة الترفيهية فنرى بها الكثير من الأسواق القديمة والتي تتميز بأنها من التراث الأصيل، أيضاً نرى بها أهم المولات الضخمة والتي تتوافر بها أهم العلامات التجارية والتي تخدم المواطن المقيم في الدولة بأهم وأغلى البضائع في كل مجالات التسوق.

أسواق الكويت الإلكترونية

 وأيضاً تعمل الكويت على الإسهام في الثقافة الإستهلاكية للمواطن ولتلبية احتياجات المواطن الكويتي والزوار المقيمين بالبلاد أو حتى خارجها من كل مكان بتوفير السوق الإلكتروني الذي يلبي كافة الاحتياجات.

وأسواق الكويت الإلكترونية ازدهر مؤخراً كمفهوم نظراً لتزايد استخدام الإنترنت من قبل المواطنيين الكويتيين، حيث وصلت نسب استخدام الإنترنت في دولة الكويت إلى 79 % والذي بدوره أدى إلى إمكانية توسع مفهوم التجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط خاصة في دولة الكويت، وقد ساعد على ذلك أيضاً الظروف التي مر بها العالم كغلق قطاع السياحة والسفر والذي أثر بدوره على استيراد التجارة والبضائع، لذلك جاءة أسواق الكويت الإلكترونية لتوسيع التجارة الإلكترونية.

أسواق الكويت الإلكترونية

إقرأ أيضاً: أماكن سياحية في الكويت

وتتميز أسواق الكويت الإلكترونية هو أنها توفر خدمات متعددة للأشخاص ومنها منتجات متعددة ومتنوعة وأسعار مميزة وأيضاً عروض خاصة كما توفر شحن مجاني داخل الدولة، وتخدم العملاء من مختلف جنسياتهم باللغتين العربية والإنجليزية مما أدى إلى اعتماد الكثير على هذه التجارة الإلكترونية في الكويت.

ونقدم فى هذا المقال أشهر أسواق الكويت الإلكترونية وأشهر أسواق الكويت الإلكترونية وخدماتها:

1-موقع إكسايت Xcite

 من أشهر أسواق الكويت الإلكترونية، وهو موقع متنوع ومتعدد الخيارات، حيث يحتوي على إلكترونيات، وأجهزة مكتبية، وآلات الموسيقى، مستلزمات تجميل وهواتف محمولة.

كما يشتمل الموقع على عروض خاصة منها تطبيق كود للخصم للإستفادة من عروض والحصول على أفضل المنتجات بأفضل الأسعار، والكثير من الناس يفضلون هذا الموقع للحصول على تجربة تسوق جيدة.

2-UBuy

وهو من أشهر الأسواق الإلكترونية ليس فقط فى الكويت، وهو منصة إلكترونية فهو موقع يخدم أكثر من 50 دولة إلكترونياً، وهو يخدم المتسوقين الذين يرغبون في الحصول على منتجات عالية الجودة، ويشتري كل المقيميين في دولة الكويت الإلكترونيات والأزياء وغيرها.

6th Street-3

من أفضل أسواق الكويت الإلكترونية المتخصصة في الملابس والموضة، والموقع به صفحة خاصة للمستخدمين في دولة الكويت، والموقع به مختلف المنتجات من ملابس ومكياج واكسسورات للرجال والنساء وبأسعار خاصة ومميزة، كما يحتوي الموقع على طرق سهلة للشراء والدفع وأيضاً خيارات متاحة للشحن والتوصيل.

4-موقع مكتبة جرير

وهى من أشهر مواقع أسواق الكويت الإلكترونية، والموقع هو من أبرز الموقع فى الكويت والمملكة السعودية، حيث يقدم مجموعة متنوعة من الكتب، بالإضافة إلى العديد من المنتجات منها اللوازم المكتبية، والهواتف المحمولة وأيضاً الإلكترونيات، والموقع يتميز بتنوع الكتب وأفضليتها.

5-موقع نماشي Namshi

أيضاً من أشهر أسواق الكويت الإلكترونية، وهو موقع متخصص فى التجارة الإلكترونية للملابس وأيضاً الأحذية والإكسسوارات والملابس ومستلزمات البيت وهو يعتبر من أفضل العلامات التجارية العالمية الموثوق بها، وهو من أقل المواقع لاحتوائه على صفحة خاصة بالمتسوقيين الكويتيين، كما يشتمل الموقع على العروض الحصرية لليوم الوطني الكويتي لأهل الكويت.

أسواق الكويت الإلكترونية

6-موقع سبري Sprii

وهذا الموقع هو موقع للتجارة الإلكترونية وهو مخصص للأمهات والأطفال حيث يحتوي على جميع الأساسيات الخاصة بهم، ويعتبر الموقع هو الوجهة الأساسية الوحيدة في الشرق الأوسط لاحتياجات الأمومة والرضع ومن أفضل أسواق الكويت الإلكترونية ويفضله الشعب الكويتي.

7-H&M

وهي العلامة التجارية الأشهر عالمياً، والموقع يقدم أولوية في التسوق عبر الإنترنت، كما يشتهر بمنتجات عالية الجودة كما يعتبر أحد أفضل المواقع عالمياً، وأحد أفضل 10 مواقع إلكترونية في الكويت، ويركز على ملابس للموضة والأطفال والكبار.

8-موقع VogaCloset

من أشهر المواقع في أسواق الكويت الإلكترونية ومتخصص في أحدث صيحات الموضة، فهو لعشاق الموضة والتنوع في الخدمات والملابس الفاخرة في العالم كله.

9-Mamas & Papas

من أشهر المواقع في تلبية احتياجات الأطفال خاصة في الكويت، فهو من أفضل أسواق الكويت الإلكترونية في توفير احتياجات الأطفال من ملابس وأيضاً احتياجات الأمومة، وهو من أكثر العلامات التجارية الموثوق منها.


10-Farfetch

وهو موقع يركز على العلامات التجارية المفضلة، وهو ليس فقط من أشهر أسواق الكويت الإلكترونية لكنه في قائمة العشرة الأوائل المفضلة لدى شعب الكويت، حيث يعشق الكويتين الموضة وفخامة الملبس، كما يشمل الموقع الحصول على العلامات التجارية فى فئات الملابس والمجوهرات والأحذية والإكسسوارات للرجال والنساء والأطفال.

وقد نجحت هذه المواقع في الحصول على شعبية واسعة في الكويت والشرق الأوسط نظراً لانتشار مفهوم التجارة الإلكترونية مؤخراً وحيث أصبح التعامل مع الإنترنت من الأساسيات الضرورية.

إقرأ أيضاً: اسواق الكويت الشعبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!