تسوق

معارض الرياض للسيارات أقساط؛ إليك أفضل 6 معارض هناك

تتعدد معارض الرياض للسيارات أقساط التي يمكنك أن تتعامل معها، حيث توفر لك تلك المعارض إمكانية شراء أي سيارة ترغب بها من المعرض، سواء أكانت جديدة أو مستعملة، وذلك من خلال تقسيط سعرها. فالكثير من الأفراد يواجهون مشكلة في دفع ثمن السيارة بشكل نقدي دفعة واحدة، وفي تلك الحالة يتجهون إلى شراء السيارة التي يريدونها بنظام التقسيط عبر أحد المعارض في الرياض التي تتيح تلك الخاصية. وفي هذه المقالة على ترحالك سوف نوضح لكم أفضل معارض الرياض للسيارات أقساط وخدماتها والتي نرشحها لك كمعارض موثوقة لشراء السيارات الجديدة والمستعملة بنظام التقسيط.

قد يهمك أيضاً: إليك 4 معارض السيارات المستعملة في الرياض المميزة

أفضل معارض الرياض للسيارات أقساط

تضم مدينة الرياض الكثير من معارض السيارات الشهيرة والمميزة، والتي تتيح تشكيلات متنوعة من مختلف ماركات السيارات الجديدة والمستعملة.

كما أنه هناك عدد كبير من تلك المعارض توفر إمكانية شراء السيارات الجديدة والمستعملة منه بنظام التقسيط، وفيما يلي جمعنا لك بعض أفضل معارض الرياض للسيارات أقساط لتتعامل معها:

معرض سيارات نجد

معارض الرياض للسيارات أقساط
واجهة سيارة زرقاء حديثة

يأتي معرض سيارات نجد على رأس قائمتنا حول أفضل معارض الرياض للسيارات أقساط، حيث أن المعرض يتيح للراغبين خاصية الشراء بالتقسيط بجانب الدفع نقداً.

ويوفر معرض سيارات نجد مجموعة ضخمة من السيارات الجديدة والمستعملة بحالة ممتازة، ويمكنك هناك أن تعثر على مئات من السيارات المستعملة بموديلات مختلفة.

حيث يعمل المعرض على استيراد السيارات المستعملة مع التحقق من جودتها، وهذا حتى يتجنب بيع سيارات بها أي مشكلات فنية أو قانونية.

ولهذا السبب يثق عدد كبير من المشترين في معرض نجد للسيارات ويصنفونه بكونه أفضل معارض الرياض للسيارات أقساط.

العنوان: شارع خريص بجانب مصرف الراجحي، منطقة النهضة، الرياض – المملكة العربية السعودية.

  • مواعيد العمل: يعمل المعرض من السبت إلى الخميس على فترتين، واحدة صباحية تبدأ من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 12.30 ظهراً. والفترة المسائية تبدأ من الساعة 4 عصراً حتى الساعة 8 مساءاً، وأيام الجمعة إجازة رسمية بالمكان.
  • رقم الهاتف: 966558047750.
  • تويتر: @najdcars

قد يهمك أيضاً: أجدد عروض معارض السيارات في السعودية

معرض الاختيار للسيارات

من أفضل معارض الرياض للسيارات أقساط التي يمكنك التعامل معها أيضاً هو معرض الاختيار للسيارات الشهير والذي يوفر لك تشكيلة مميزة من أفضل موديلات السيارات المستعملة.

ويمتلك المعرض صالة عرض سيارات ضخمة للغاية، ويمكنك فيها أن تعثر على موديل أي سيارة مستعملة ترغب به بالطبع.

حيث يعمل المعرض على توفير السيارات المستعملة ذات الحالة الممتازة، كما أنه يوفرها للبيع بنظام الدفع نقداً أو التقسيط الميسر.

  • العنوان: الطريق الدائري الشمالي الفرعي بمخرج 5، منطقة المروج، الرياض – المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس بداية من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 8 مساءاً، وأيام الجمعة إجازة رسمية بالمكان.
  • رقم الهاتف: 966920017708.
  • تويتر: @alektiar

معرض العمار للسيارات

معارض الرياض للسيارات أقساط
سيارة موديل كولوس في معرض سيارات

يمكنك من خلال معرض العمار للسيارات أن تجد تشكيلة مميزة من السيارات المستعملة للبيع بنظام التقسيط في الرياض كما أنه ضمن قائمتنا حول أفضل معارض الرياض للسيارات أقساط.

ويشتهر هذا المعرض لأنه من أكبر المعارض التي تبيع السيارات المستعملة، وهذا لأنه يوفر تشكيلة مذهلة من السيارات المستوردة من الخارج ذات الاستعمال الخفيف.

لذا فأغلب السيارات المستعملة بالمعرض ستجدها أقرب للسيارات الجديدة، كما أن أسعارها مناسبة ويتوافر العديد من موديلات السيارات للاختيار من بينها.

ويختص معرض العمار للسيارات في بيع السيارات المستعملة فقط، وكافة سياراته ذات درجة عالية من الجودة وهذا لأنه يجري فحوصات فنية شاملة للسيارات المتاحة لديه قبل بيعها للعميل.

  • العنوان: شارع المعارض، حي النسيم، الرياض – المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد العمل: يومياً على فترتين، تبدأ الفترة الصباحية من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 12 مساءاً. أما الفترة المسائية فتبدأ من الساعة 3 عصراً حتى الساعة 9 مساءاً، وخلال أيام الجمعة يعمل المعرص فترة مسائية فقط.
  • رقم الهاتف: 966505454550.

قد يهمك أيضاً: أحدث عروض معارض السيارات في المدينة المنورة

معرض أمواج العين للسيارات

لا يمكننا الحديث حول أفضل معارض الرياض للسيارات أقساط دون ذكر معرض أمواج العين للسيارات الشهير في المدينة.

حيث أنه يتخصص معرض أمواج العين للسيارات في بيع السيارات المستعملة فقط، كما أن كافة السيارات المستعملة المتاحة لديه بالمعرض بحالة ممتازة.

حيث يخضع المعرض السيارات المستعملة الموجودة لديه لعملية صيانة شاملة للتخصص من حالة السيارات الفنية جيداً قبل بيعها للعملاء.

ويمكنك أن تعثر هناك على تشكيلة مميزة من أفضل موديلات السيارات المستعملة، كما يتيح المعرض إمكانية شراء السيارة التي ترغب بها بنظام التقسيط بسهولة.

  • العنوان: وادي الدواسر، منطقة القادسية، الرياض – المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد العمل: يومياً على فترتين، تبدأ الفترة الصباحية من الساعة 8.30 صباحاً حتى الساعة 12 مساءاً. أما الفترة المسائية فتبدأ من الساعة 4 عصراً حتى الساعة 9 مساءاً، وخلال أيام الجمعة يعمل المعرص فترة مسائية فقط.
  • رقم الهاتف: 96655999925.

معرض الغروب للسيارات

معارض الرياض للسيارات أقساط
سيارة فولكس رمادية في معرض

من ضمن أشهر معارض الرياض للسيارات أقساط في قائمتنا اليوم هو معرض الغروب للسيارات، والذي يعتمد عليه الكثير من المشترين للحصول على سيارة مستعملة.

حيث يمتلك هذا المعرض صالة عرض بها أسطول من موديلات وماركات متعددة لسيارات مستعملة مستوردة من الخارج بحالة مثالية.

ويمكنك أن تقوم بشراء أحد السيارات المستعملة المتوفرة بالمعرض إما بنظام الدفع نقداً أو عبر نظام التقسيط من خلال المعرض.

ويوفر المعرض أيضاً بجانب السيارات المستعملة المتوفرة لديه تشكيلة مميزة من السيارات الجديدة لأحدث موديلات السيارات والماركات الشهيرة.

وأكثر ما يمتاز به هذا المعرض أيضاً ويجعله من أفضل معارض الرياض للسيارات أقساط هو أنه يقوم بإجراء خصومات مميزة على كافة السيارات الموجودة لديه خاصة في نهاية العام.

  • العنوان: طريق عبد الرحمن بن عوف، منطقة المنار، الرياض – المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد العمل: يومياً من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 10 مساءاً، عدا أيام الجمعة، يعمل من الساعة 2 ظهراً حتى الساعة 10 مساءاً.
  • رقم الهاتف: 966112333000.

قد يهمك أيضاً: أشهر 4 معارض السيارات في الدمام

معرض الشفاء الجديد للسيارات

آخر ما سنختم به مقالنا حول أفضل معارض الرياض للسيارات أقساط التي نرشحها لك للتعامل معها إذا كنت ترغب في شراء سيارة مستعملة بحالة جيدة هو معرض الشفاء الجديدة للسيارات.

حيث يضم هذا المعرض أسطول كبير ومتنوع من مختلف ماركات وموديلات السيارات المستعملة، كما أن كافة السيارات الكتاحة به بحالة ممتازة.

وهذا لأن المعرض يجري اختبارات وصيانات شاملة للسيارات للتحقق من جودتها وحالتها قبل يعرضها للبيع للمشترين.

ويوفر معرض الشفاء الجديد للسيارات خاصية البيع بالتقسيط من خلال المعرض أو الدفع نقداً، ويمتاز كذلك بوجود فريق خدمة عملاء قوي.

  • العنوان: حي المروة، الرياض – المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد العمل: يومياً من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 9 مساءاً، عدا أيام الجمعة، يعمل من الساعة 4 ظهراً حتى الساعة 9 مساءاً.
  • رقم الهاتف: 966505615836.
  • تويتر: @alshifa_cars.

كيف اشتري سيارة بالتقسيط في السعودية؟

يمكنك أن تقوم بشراء سيارة بالتقسيط في السعودية من خلال أحد معارض السيارات التي توفر هذا الخيار، كالتي عرضناها بمقالنا، أو الاستعانة بأحد البنوك التي تقدم برامج تمويل السيارات كثل برنامج تمويل سيارتي.

كيف تشتري سيارة بالتقسيط بدون وظيفة في السعودية؟

يمكنك أن تقوم بشراء تشتري سيارة بالتقسيط بدون وظيفة في السعودية وبدون كفيل أيضاً من خلال الاستعانة بخدمات بنك التنمية الاجتماعية في السعودية. والتوجه إلى خدمات تمويل السيارات ثم تسجيل الدخول بحسابك، حساب النفاذ الوطني الموحد، وإتمام باقي الإجراءات المطلوبة.

كيف اخذ سياره من عبداللطيف جميل بالتقسيط؟

تستطيع الحصول على السيارة التي ترغب بها من معرض عبداللطيف جميل بالتقسيط عبر زيارة المعرض الأقرب لك أو من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة عبداللطيف جميل والانتقال إلى قسم السيارات المستعملة واختيار السيارة المطلوبة ثم تحديد نوع التمويل المناسب لك وتقديم المستندات المطلوبة.

رحمة خالد

رحمة، خريجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، اتخصص في الاقتصاد، ولكنني أحب الجولات السياحية والرحلات وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى