خدمات

معارض السيارات في الدمام؛ نرشح لك أشهر 4 معارض لتتعامل معها

معارض السيارات في الدمام، تمتلك الدمام مجموعة كبيرة من معارض الدمام الشهيرة، الأمر الذي يجعل أي مشتري في حيرة من أمره أيهما يختار وأيهما الأفضل بالنسبة له. وبشكل عام، جميع معارض الدمام تضم مجموعة ممتازة من السيارات، وهناك معارض متخصصة في بيع السيارات الجديدة والتي هي على الأغلب تكون أحد وكلاء الماركات أو العلامات التجارية الشهيرة في السيارات. وبعض معارض الدمام سيارات مستعملة يكون متخصص في بيع وشراء السيارات المستعملة. وفي هذه المقالة على ترحالك سنعرض لكم قائمة تتضمن أشهر معارض الدمام للسيارات، مع كافة تفاصيل التواصل معهم والعنوان الخاص بهم لتوفير تجربة شراء سهلة ومريحة والخدمات التي يقدمونها.

قد يهمك أيضاً: أسواق الدمام.. تعرف على أشهر 5 مراكز للتسوق

معارض السيارات في الدمام

إذا كنت تبحث عن سيارة مناسبة في المملكة العربية السعودية، جديدة أو مستعملة، فإن معارض السيارات في الدمام هي خيارك الأمثل. فهي تضم مجموعة من أفضل معارض الدمام، والتي ستجد بها حقبة متنوعة من مختلف أنواع السيارات، وفيما يلي قائمة أعدَّها لك موقع ترحالك تضم أفضل المعارض الدمام للسيارات:

معرض عصر الامتياز

أشهر 4 معارض السيارات في الدمام
عصر الامتياز

يأتي معرض عصر الامتياز على رأس قائمتنا لأشهر معارض السيارات في الدمام، وذلك لأنه يقدم مجموعة ضخمة من مختلف أنواع السيارات الحديثة والمستعملة أيضاً، كما أنه أحد وكلاء السيارات المعتمدين في الدمام.

ويقدم معرض عصر الامتياز جميع أنواع السيارات الجديدة، كما أن لديه قسم خاص للسيارات المستعملة، والذي يمكنك أن تجد فيه سيارات مستعملة بحالة ممتازة وأسعار رائعة، ذلك بجانب وجود قسم خاص لبيع قطع الغيار لمختلف أنواع السيارات.

مواعيد العمل

يعمل معرض عصر الامتياز بشكل يومي على فترتين، فترة صباحية وأخرى مسائية، حيث:

  • تبدأ الفترة الصباحية من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتى الساعة الثانية عشر والنصف مساءاً.
  • أما الفترة المسائية، فتبدأ من الساعة الثالثة والنصف مساءاً وحتى الساعة التاسعة والنصف مساءاً.

وذلك عدا أيام الجمعة من كل أسبوع، والتي يعمل بها المعرض فترة مسائية فقط من الساعة الرابعة عصراً وحتى التاسعة مساءاً.

التواصل مع المعرض

يمكن التواصل مع معرض عصر الامتياز والاستفسار عن الأسعار والسيارات المتاحة من خلال رقم الهاتف الخاص بهم، وهو: +966502731363

عنوان المعرض

يمكن الوصول لمعرض عصر الامتياز من خلال العنوان التالي: ضاحية الملك فهد، الدمام – المملكة العربية السعودية.

قد يهمك أيضاً: أفضل 5 أماكن سياحية في الدمام للعائلات

معرض آل جميح للسيارات

أشهر 4 معارض السيارات في الدمام
آل جميح 

ثاني أشهر معارض السيارات في الدمام هو معرض آل جميح للسيارات، والذي يقدم جميع أنواع السيارات المستعملة والجديدة، وستجد لديه أحدث موديلات السيارات فور صدورها، كما أنها يعمل في بيع واستيراد السيارات وقطع الغيار.

كما أن المعرض لديه طاقم من الفنيين المتخصصين في صيانة السيارات وأعطالها، ويتوافر لديه كلا نظامي الدفع، التقسيط والكاش، كما أنه يبيع ويشتري السيارات المستعملة بأسعار مناسبة.

مواعيد العمل

يعمل آل جميح، أفضل معرض سيارات في الدمام، بشكل يومي من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة التاسعة مساءاً، عدا يوم الجمعة، والذي يعمل فيه فترة مسائية فقط، من الساعة الرابعة عصراً وحتى الساعة التاسعة مساءا.

التواصل مع المعرض

يمكن التواصل مع معرض آل جميح للسيارات والاستفسار عن الأسعار والسيارات المتاحة من خلال الطرق التالية:

  • رقم الهاتف: 966503666746
  • الفيسبوك: من هنا
  • الموقع الإلكتروني: من هنا

عنوان المعرض

يمكن الوصول لمعرض آل جميح للسيارات من خلال العنوان التالي: ضاحية الملك فهد، الدمام – المملكة العربية السعودية.

قد يهمك أيضاً: السياحة في الدمام.. تعرف على أجمل 5 أماكن لزيارتها

معرض ديار العز للسيارات

أشهر 4 معارض السيارات في الدمام
ديار العز 

أفضل معرض سيارات في الدمام هو ديار العز، وهو من المعارض الرائدة في المملكة العربية السعودية ويمتلك العديد من الفروع في مختلف المدن، ويبقى فرع الدمام هو أكبرهم.

ويعمل المعرض في بيع وشراء جميع أنواع السيارات الجديدة والمستعملة، كما أن لدية مجموعة متنوعة من السيارات المستعملة بأسعار مناسبة، ويوفر المعرض قطع الغيار لكل أنواع السيارات، كما أن لديه مجموعة من السيارات الجديدة.

مواعيد العمل

يعمل ديار العز للسيارات بشكل يومي من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثامنة مساءاً، عدا أيام الجمعة، والذي يعمل فيه فترة مسائية فقط، من الساعة الثالثة والنصف عصراً وحتى الساعة الثامنة مساءا.

التواصل مع المعرض

يمكن التواصل مع معارض الدمام ديار العز للسيارات والاستفسار عن الأسعار والسيارات المتاحة من خلال الطرق التالية:

  • رقم الهاتف: +966138186263
  • الفيسبوك: من هنا

عنوان المعرض

يمكن الوصول لمعرض ديار العز للسيارات من خلال العنوان التالي: شارع أبو حدرية، الدمام – المملكة العربية السعودية.

قد يهمك أيضاً: تعرَّف على شركة مفتاح لتأجير السيارات

معرض الانجاز للسيارات

سيارة تويوتا

آخر ترشيحاتنا في قائمة أشهر معارض السيارات في الدمام هو معرض الانجاز، وبه ستجد مختلف موديلات السيارات التي قد تخطر على بالك، جديدة وجدية، كما أنه يعمل في بيع وشراء السيارات المستعملة بأسعار جيدة.

وهناك قسم خاص بصيانة السيارات من خلال أفضل الفنيين ومهندسي السيارات، بجانب وجود طاقم عمل متميز يمكنه أن يساعدك في اختيار السيارة التي تناسبك، وكذلك العثور على السيارة التي ترغب بها بسعر مناسب.

مواعيد العمل

يعمل معرض الانجاز للسيارات بشكل يومي من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة التاسعة مساءاً، عدا أيام الجمعة، والذي يعمل فيه فترة مسائية فقط، من الساعة الثالثة عصراً وحتى الساعة التاسعة مساءا.

التواصل مع المعرض

يمكن التواصل مع معرض الانجاز للسيارات والاستفسار عن الأسعار والسيارات المتاحة من خلال رقم الهاتف الخاص بهم: +966138186263

عنوان المعرض

يمكن الوصول لمعرض الانجاز للسيارات من خلال العنوان التالي: شارع الملك فهد، الدمام – المملكة العربية السعودية.

قد يهمك أيضاً: كل ما تريد معرفته عن يلو لتأجير السيارات .. 10 خدمات مميزة

سيارة أون لاين

سيارة طراز رياضي (1)

يوفر لك موقع”ترحالك” خدمة حجز وشراء سيارات جديدة ومستعملة بنظام أقساط ميسرة من خلال موقعسيارة” الشهير بنظام الأون لاين والمعارض، لجميع ماركات السيارات العالمية “هونداي، تويوتا، نيسان، كيا، شانجان”.

ويتطلب منك المعرض، تقديم طلب تمويل وتحصل على قرار التمويل في 24 ساعة، ثم في دقيقتين تقدر تقدم طلب تمويل وتأخذ موافقة مبدئية، وعند الموافقة المبدئية ترسل طلبك للمصرف الذي اخترته والرد يكون اقصاه 24 ساعة.

وللحجز وشراء السيارات من هنا ويعمل موقع”سيارة” من السبت حتى الخميس من الساعة 9 صباحاً حتى 9مساءً, الجمعة من 1 مساءً الى 9:30 مساءًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى