خدمات

تعرَّف على شركة مفتاح لتأجير السيارات 2021

يحظى سوق تأجير السيارات بإقبال كبير من الأفراد، خاصة وأن أغلب الأفراد لا يقدرون على شراء أحد السيارات كل عام، وبالتالي فهم يلجأون إلى تأجير تلك السيارات لقضاء مناسباتهم المختلفة، وتُعَد شركة مفتاح لتأجير السيارات واحدة من أشهر الشركات الرائدة في مجال تأجير السيارات، والتي لها قاعدة عملاء كبيرة، كما أن لها عدد كبير من الفروع في المملكة العربية السعودية وبعض الدول العربية الأخرى كمصر. وفي هذه المقالة على موقع ترحالك سنعرض لكم كافة التفاصيل التي ترغبون في معرفتها حول شركة مفتاح لتأجير السيارات.

قد يهمك أيضاً: تطبيق سيارة أونلاين 2021 ..كيفية الشراء وأهم طرق الدفع المتاحة

شركة مفتاح لتأجير السيارات

هي واحدة من أشهر الشركات التي تقدم السيارات للتأجير بأسعار مناسبة وتنافسية، وقد تأسست شركة مفتاح لتأجير السيارات في عام 1982 بالمملكة العربية السعودية، وقد كان فرعها الأول في جدة، ثم بعد ذلك تطورت وتوسعت لتصبح لديها ما يزيد عن 50 فرعاً حول المملكة العربية السعودية.

وفي حقيقة الأمر هناك عدد كبير من شركات تأجير السيارات في المملكة، ولكن مفتاح لتأجير السيارات واحدة من الشركات الرائدة في هذا المجال، كما أنها توفر خدماتها في كافة مطارات السعودية.

قد يهمك أيضاً: تعرَّف على أفضل معارض جدة للسيارات هونداي

خدمات شركة مفتاح لتأجير السيارات

تعرَّف على شركة مفتاح لتأجير السيارات 2021
خدمات شركة مفتاح لتأجير السيارات

تقدم شركة مفتاح لتأجير السيارات للأفراد والعملاء خدمات واسعة تلبي كافة احتياجاتهم ورغباتهم، وفيما يلي أهم خدمات مفتاح لتأجير السيارات، والتي تعمل جميعها لتحقيق هدف واحد وهو رضاء العملاء وتلبية رغباتهم والحفاظ عليهم، حيث:

خدمة تأجير السيارات

حيث أن شركة مفتاح لتأجير السيارات أكبر وأسرع شركات التأجير في المملكة العربية السعودية والتي توفر 50 فرعاً حول المملكة العربية السعودية، والذي يتوافر بهم مختلف أنواع وماركات السيارات، والتي يمكنك التوجه للأقرب إليك واستئجار السيارة التي ترغب بها مباشرة.

كما أن باقات التأجير السابقة تشمل التأمين، التأمين الإضافي، استبدال السيارة، الصيانة والدعم الفني، خدمة التأجير طويل الأجل للشركات، وخدمة مبيعات السيارات المستعملة.

التأجير طويل الأجل للشركات

ثاني أفضل خدمات مفتاح لتأجير السيارات هي خدمة التأجير طويل الأجل للشركات، والتي ستكون متناسبة مع الشركات التي ترغب في تطوير أعمالها وتخفيض مصاريفها في نفس الوقت.

وبالتالي، تقدم مفتاح لتأجير السيارات إمكانية تأجير السيارات بعقود طويلة الأجل، حيث يممكن للشركات اختيار السيارات التي تريدها والتي تتناسب مع احتياجاتها بمرونة وسهولة.

مبيعات السيارات المستعملة

أحد الخدمات المميزة أيضاً في مفتاح لتأجير السيارات هي إمكانية بيع السيارات المستعملة بأسعار تنافسية مناسبة، وهي تقوم بذلك حرصاً منها على الاستمرار في توفير أحدث السيارات.

وبالتالي فهي تقوم بتحديث أسطولها كل 18 شهراً، فتتخلص من السيارات التي أصبحت قديمة فتقوم ببيعها بأسعار رائعة، وتقوم بتوفير سيارات أحدث في معرضها للإيجار.

قد يهمك أيضاً: معارض جدة للسيارات المستعملة.. تعرف على أشهر 4 معارض

أنواع السيارات في شركة مفتاح لتأجير السيارات

تعرَّف على شركة مفتاح لتأجير السيارات 2021
أنواع السيارات في مفتاح لتأجير السيارات

تتعدد أنواع السيارات المتاحة للإيجار في مفتاح لتأجير السيارات، وفيما يلي أهم تلك الأنواع:

  • السيارات الاقتصادية الصغيرة.
  • سيارات السيدات المتوسطة والكبيرة.
  • السيارات الفاخرة.
  • السيارات العائلية.
  • سيارات الدفع الرباعي.

وكل تلك الأنواع والموديلات تأتي مصحوبة بباقات تنافسية وبأسعار رائعة ومناسبة لمختلف الميزانيات، وتتنوع أسعار التأجير بين يومي وشهري وأسبوعي يضاً.

قد يهمك أيضاً: أفضل معارض السيارات في مسقط

كيفية التسجيل في موقع مفتاح لتأجير السيارات

تعرَّف على شركة مفتاح لتأجير السيارات 2021
التسجيل في موقع مفتاح لتأجير السيارات

حرصاً من مفتاح لتأجير السيارات  على توفير الخدمات بأسهل الطرق، فقد قامت بتوفير موقع إلكتروني خاص بها، وحتى يتمكن الأفراد من الاستمتاع بالخدمات الإلكترونية الخاصة بشركة مفتاح لتأجير السيارات،

سيحتاج الأفراد للتسجيل في الموقع الإلكتروني لشركة مفتاح لتأجير السيارات، ومن ثَم الاستمتاع بكافة خدمات شركة مفتاح لتأجير السيارات بجانب الخدمات الإلكترونية المتوفرة في الموقع الإلكتروني، وفيما يلي خطوات التسجيل في موقع مفتاح لتأجير السيارات:

  1. الدخول لموقع مفتاح لتأجير السيارات من هنا.
  2. الضغط على التسجيل، ويمكنك الوصول إليه مباشرة من هنا.
  3. ادخال البيانات المطلوبة بشكل صحيح (الاسم الأول واللقب، رقم الجوال، الجنس، البريد الإلكتروني، كلمة المرور وتأكيدها، نوع الهوية ورقمها، وفي النهاية الرقم الخاص برخصة قيادتك).
  4. النقر على “أوافق على الشروط والأحكام”.
  5. ثم الضغط على تسجيل.

وبعدها ستصلك رسالة تأكيد على البريد الإلكتروني، اضغط عليهاحتى تقوم بتفعيل حسابك، وبعدها يكون لديك حساباً على موقع مفتاح لتأجير السيارات، والاستمتاع بالخدمات بشكل أسرع وأسهل.

قد يهمك أيضاً: أشهر 4 معارض السيارات في المدينة المنورة

التواصل مع شركة مفتاح لتأجير السيارات

تعرَّف على شركة مفتاح لتأجير السيارات 2021
التواصل مع موقع مفتاح لتأجير السيارات

يتوافر لدى شركة مفتاح لتأجير السيارات طاقم عمل متميز وخبير في مجال السيارات والذي يمكنه أن يساعد العملاء في توفير السيارة التي يرغبون بها، أو السيارة المناسبة لهم، وفيما يلي أهم طرق التواصل مع مفتاح لتأجير السيارات:

  • رقم الهاتف: 8002440204
  • الفيسبوك: @ KeyCarRental
  • الانستجرام: @ keycarrental
  • ملأ نموذج طلب التواصل من هنا
  • زيارة أقرب فرع لك من هنا

رحمة خالد

رحمة، خريجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، اتخصص في الاقتصاد، ولكنني أحب الجولات السياحية والرحلات وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى