دليلك

معارض جدة للسيارات المستعملة.. تعرف على أشهر 4 معارض

تضم جدة العديد من المعارض، ولكن هناك عدد بسيط من معارض السيارات المستعملة هناك، ونظراً للأوضاع غير المستقرة فهناك عدد كبير من الأفراد لا يطيقون شراء سيارة جديدة في الوقت الحالي على الأقل، مما يدفعهم للتوجه للسيارات المستخدمة. ويبحث عدد كبير من الأفراد عن معارض جدة للسيارات المستعملة والتي تكون في حالة جيدة أيضاً، وفي هذه المقالة على موقع ترحالك سنعرض لكم 4 من أشهر معارض جدة للسيارات المستعملة، مع تفاصيل المكان ومواعيد العمل وكذلك أرقام الهاتف للتواصل معهم.

قد يهمك أيضاً: أشهر معارض السيارات في جدة 2021

معارض جدة للسيارات المستعملة

فيما يلي قائمة أعدَّها موقع ترحالك خصيصاً عن أشهر 4 من معارض جدة للسيارات المستعملة، حيث:

معرض العوفي للسيارات المستعملة

إذا كنت تبحث عن أفضل معارض جدة للسيارات المستعملة فأول ما ستجده هناك هو معرض العوفي، وهو المعرض الضخم الذي يقدم مجموعة من أفضل السيارات المستعملة والتي هي بحالة جيدة للاستعمال مجدداً، كما أنه يقبل بنظام التقسيط عند البيع إلى جانب الدفع الفوري (الكاش).

عنوان المعرض

يمكنك الوصول لمعرض العوفي للسيارات المستعملة من خلال العنوان التالي: حي الجوهرة، جدة – المملكة العربية السعودية

رقم هاتف المعرض

يمكنك التواصل مع معرض العوفي للسيارات المستعملة في جدة من خلال رقم الهاتف التالي: +966554127640

مواعيد عمل المعرض

يعمل معرض العوفي للسيارات المستعملة طوال أيام الأسبوع من التاسعة صباحاً وحتى العاشرة مساءاً، عدا أيام الجمعة فهو يعمل من الرابعة عصراً وحتى العاشرة مساءاً.

قد يهمك أيضاً: أفضل معارض جدة 2021

معرض عبد اللطيف جميل للسيارات المستعملة

لا يمكننا الحديث عن معارض جدة للسيارات المستعملة ولا نذكر معرض عبد اللطيف جميل، وهو في الواقع من أضخم معارض السيارات المستعملة في المملكة العربية السعودية، والذي يوفر مجموعة واسعة من السيارات المستعملة بمختلف الطرازات وبأسعار معقولة، كما أنه واحد من المعارض الموثوق بها في جدة ومعروف عنها بجودة السيارات المعروضة.

 عنوان المعرض

يمكنك الوصول لمعرض عبد اللطيف جميل للسيارات المستعملة من خلال العنوان التالي: 6507 طريق المدينة المنورة ، حي البوادي، جدة – المملكة العربية السعودية.

رقم هاتف المعرض

يمكنك التواصل مع معرض عبد اللطيف جميل للسيارات المستعملة في جدة من خلال رقم الهاتف التالي: +966565850035.

قد يهمك أيضاً: معارض تقسيط سيارات بجدة 2021

مواعيد عمل المعرض

يعمل معرض عبد اللطيف جميل للسيارات المستعملة طوال أيام الأسبوع من التاسعة صباحاً وحتى التاسعة مساءاً، عدا أيام الجمعة فهو أجازة في المعرض.

معرض شعلة جدة للسيارات المستعملة

يوفر معرض شعلة جدة للسيارات المستعملة مجموعة ضخمة من السيارات المستخدمة والتي في حالة ممتازة للاستعمال مجدداً، فهو ينتقي السيارات المستعملة بعناية، كما أن به مكتب يضم مجموعة من أفضل فرق العمل القادرة على توفير السيارة التي تريدها أو ترغب فيها، كما أنه يقدم أيضاً السيارات الجديدة وأشهرهم ماركة تويوتا.

عنوان المعرض

يمكنك الوصول لمعرض شعلة جدة للسيارات المستعملة من خلال العنوان التالي: حي المسرة، جدة – المملكة العربية السعودية.

رقم هاتف المعرض

يمكنك التواصل مع معرض شعلة جدة للسيارات المستعملة في جدة من خلال رقم الهاتف التالي: +966126234343

مواعيد عمل المعرض

يعمل معرض شعلة جدة للسيارات المستعملة طوال أيام الأسبوع من الثامنة صباحاً وحتى التاسعة والنصف مساءاً، عدا أيام الجمعة فهو فيكون العمل من الرابعة والنصف عصراً وحتى التاسعة والنصف مساءاً.

قد يهمك أيضاً: معارض تقسيط السيارات بدون بنك بجدة 2021

معرض المعالي للسيارات المستعملة

يُعَد معرض المعالي للسيارات المستعملة واحد من المعارض الضخمة في جدة والتي توفر تشكيلة ممتازة من مختلف السيارات المستعملة بمختلف الطرازات، كما أنه يقبل بنظام التقسيط، ويضم المعرض مجموعة من أحدث السيارات التي تناسب مختلف الأذواق، ويتسم معرض المعالي للسيارات المستعملة بحسن المعاملة والتفاوض.

عنوان المعرض

يمكنك الوصول لمعرض المعالي للسيارات المستعملة من خلال العنوان التالي: حي الجوهرة، جدة – المملكة العربية السعودية

رقم هاتف المعرض

يمكنك التواصل مع معرض المعالي للسيارات المستعملة في جدة من خلال رقم الهاتف التالي: +966562852569

مواعيد عمل المعرض

يعمل معرض المعالي للسيارات المستعملة طوال أيام الأسبوع من الثامنة صباحاً وحتى العاشرة مساءاً، عدا أيام الجمعة فهو أجازة في المعرض.

قد يهمك أيضاً: متاحف جدة.. وأشهر 5 متاحف

رحمة خالد

رحمة، خريجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، اتخصص في الاقتصاد، ولكنني أحب الجولات السياحية والرحلات وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى