خدمات

معارض السيارات في المدينة المنورة؛ نرشح لك 4 معارض مميزة

معارض السيارات في المدينة المنورة، تمتلك المدينة المنورة مجموعة كبيرة من أماكن بيع السيارات المميزة، بعضها متخصص في بيع السيارات الجديدة فقط، والبعض الآخر يعمل في السيارات الجديدة والمستعملة أيضاً، ويرغب الأفراد في معرفة أشهر معارض السيارات في المدينة المنورة، وبالأخص أماكن بيع سيارات استعمال خفيف، والتي تكون على درجة من الثقة للشراء منها. واليوم أعدَّ لكم موقع ترحالك قائمة تتضمن أكثر من معرض السيارات المدينة المنورة، والتي يمكنك الذهاب إليها الحصول على السيارة التي ترغب بها وأنت مطمئن والاستمتاع بالخدمات التي تقدمها تلك الأماكن.

قد يهمك أيضاً: معارض تقسيط سيارات بجدة

 

معارض السي

ارات في المدينة المنورة

إذا أردت شراء سيارة ما فأنت في حاجة للتعرف على وكلاء تلك السيارة في منطقك وكذلك أهم المعارض التي توفر لك تلك السيارة بسعر مناسب.

ولعل تلك المعارض من الأماكن الموجودة في السعودية لبيع السيارات، والتي يتوافر بها مختلف أنواع وموديلات السيارات الجديدة والمستعملة أيضا. وفيما يلي قائمة تتضمن أكثر من معرض السيارات المدينة المنورة مميزاً:

معرض العودة

أشهر 4 معارض السيارات في المدينة المنورة
العودة للسيارات

أشهر معارض السيارات هو العودة في المدينة المنورة، والذي يقدم تشكيلة رائعة من السيارات الجديدة والمستعملة، كما أن به قسم خاص لاستبدال السيارات المستعملة بالجديدة أو المستعملة بواحدة أخرى مستعملة أيضاً ولكن أحدث.

لذا فهو من أفضل معارض المدينة المنورة للسيارات المستعملة، كما أنه في المعرض مجموعة من المتخصصين في مجال صيانة السيارات، وهم جاهزون لمساعدتك في الحصول على السيارة التي ترغب بها.

كذلك صيانة سيارتك وتوفير قطع الغيار المناسبة لها، كما أن هذا المعرض من الوكلاء المعتمدين لعدد من أكبر ماركات السيارات، وأهم تلك الماركات هي:

  • تويوتا.
  • هونداي.
  • لكزس.
  • متسوبيشي.
  • نيسان.
  • شنجان.

مواعيد العمل

يعمل معرض العودة للسيارات بشكل يومي من الساعة 8 صباحاً وحتى 8 مساءاً، عدا أيام الجمعة والسبت، ففي الجمعة يعمل من 4 عصراً وحتى 8 مساءاً، أما السبت من 8 صباحاً وحتى 7.30 مساءاً.

التواصل مع المعرض

يمكن التواصل مع معرض العودة للسيارات من خلال الطرق التالية:

  • رقم الهاتف: 966555937916
  • انستجرام: @ alouda_cars
  • الموقع الرسمي: من هنا

عنوان المعرض

يقع معرض العودة للسيارات على العنوان التالي: شارع الأمير نايف بن عبد العزيز، الشافية – المدينة المنورة.

قد يهمك أيضاً: معارض تقسيط السيارات بدون بنك بجدة 2021

معرض البدراني

أشهر 4 معارض السيارات في المدينة المنورة
البدراني

إن معرض البدراني من معارض المدينة المنورة الأكثر تميزاً، والذي يقدم خدمات بيع وشراء السيارات الجديدة والمستعملة، بجانب وجود قسم لصيانة السيارات وبيع قطع الغيار.

والمعرض تابع لعبيدالله عنيت الله البدراني، وهو صاحب مجموعة من الشركات، ويمتلك عدد من معارض السيارات في أكثر من مدينة في المملكة العربية السعودية كما أنه يمثل ارخص معرض سيارات في المدينة.

مواعيد العمل             

يعمل معرض البدراني للسيارات بشكل يومي على فترتين، حيث: الفترة الصباحية من الساعة 9 صباحاً وحتى 12 ظهراً، أما الفترة المسائية من 4 عصراً وحتى 9 مساءاً. ولكن في أيام الجمعة يعمل فترة واحدة فقط وهي الفترة المسائية الممتدة من 4 عصراً وحتى 9 مساءاً

التواصل مع المعرض

يمكن التواصل مع معرض البدراني للسيارات من خلا رقم الهاتف الخاص بهم وهو: 966564216191

عنوان المعرض

يقع معرض البدراني للسيارات على العنوان التالي: ثابت بن الدحداح، الدار – المدينة المنورة.

قد يهمك أيضاً: تعرَّف على أفضل معارض جدة للسيارات هونداي

معرض الشوفان

أشهر 4 معارض السيارات في المدينة المنورة
الشوفان

لا يمكننا الحديث عن أشهر معارض في المدينة لبيع السيارات ولا نذكر معرض الشوفان بالحديث، وهو المعرض الذي يفضله عدد كبير من سكان المدينة المنورة الراغبين في شراء سيارة جديدة.

وذلك بفضل التشكيلة الرائعة التي يوفرها للمستخدمين من السيارات مختلف الأنواع والموديلات، كما أن به مجموعة من السيارات المستوردة والمستعملة بحالة ممتازة وبأسعار رائعة.

مواعيد العمل

يعمل معرض الشوفان أشهر معرض سيارات المدينة بشكل يومي من 8 صباحاً وحتى 8 مساءاً، عدا أيام الجمعة، والتي يعمل فيها فترة مسائية فقط، من الساعة 4 عصراً وحتى الساعة 8 مساءاً.

التواصل مع المعرض

يمكن التواصل مع معرض الشوفان من خلال ارقام معارض السيارات بالمدينة المنورة والطرق التالية:

  • رقم الهاتف: 966506975993
  • تويتر: @ alshofan1

عنوان المعرض

يقع معرض الشوفان على العنوان التالي: سعد بن الحارث، الشافية – المدينة المنورة.

قد يهمك أيضاً: تعرَّف على أفضل معرض سيارات تويوتا في جدة و5 مميزات خاصة

معرض الوسيط

يُعَد معرض الوسيط من أفضل معارض السيارات في المدينة المنورة، والتي تقدم خدمات بيع وشراء السيارات الجديدة والمستعملة بأسعار مميزة.

كما يتوافر هناك قسم للصيانة وبيع قطع الغيار لمختلف أنواع السيارات والموديلات، ويوجد هناك خدمة عملاء متخصصة في توفير أي سيارة ترغب بها وعرض السعر المناسب لك فيها.

مواعيد العمل

يعمل معرض الوسيط بشكل يومي على فترتين، حيث الفترة الصباحية من 8 صباحاً وحتى 12 ظهراً. الفترة المسائية من 4 عصراً وحتى 9 مساءاً. عدا أيام الجمعة، والتي يعمل فيها فترة مسائية فقط، من الساعة 4 عصراً وحتى الساعة 9  مساءاً.

التواصل مع المعرض

يمكن التواصل مع معرض الوسيط  من خلال ارقام معارض السيارات بالمدينة المنورة والطرق التالية:

  • رقم الهاتف: 05581149338
  • فيسبوك: من هنا
  • انستجرام: @ ii12333

عنوان المعرض

يقع معرض الوسيط على العنوان التالي: عثمان بن عبيدالله، العزيزية – المدينة المنورة.

وفي ختام مقالنا، نتمنى أن نكون قد عرضنا لكم كافة التفاصيل التي تودون معرفتها، وإذا سبق لك وجرّبت أحد تلك الأماكن فلا تبخل علينا بمشاركتنا تجربتك وكيف كان التعامل والأسعار ومدى تنوع الموديلات المتوفرة من المركبات بها..

رحمة خالد

رحمة، خريجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، اتخصص في الاقتصاد، ولكنني أحب الجولات السياحية والرحلات وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى