دليلك

تعرَّف على أفضل معارض جدة للسيارات هونداي

يتساءل عدد كبير من الأفراد عن أفضل معارض جدة للسيارات هونداي، خاصة وأنه قد كانت السيارة الأكثر مبيعًا في المملكة العربية السعودية في عام 2019 هي هونداي، والتي ارتفعت مبيعاتها في السعودية حيث ارتفعت إلى 80٪ ووصلت إلى 7.7٪ من الأسهم. وفي الحقيقة هي واحدة من السيارات المتميزة التي يُشهَد لها بقوة آدائها وبراعة تصميمها، وفي هذه المقالة على موقع ترحالك قائمة تتضمن أفضل معارض جدة للسيارات هونداي.

قد يهمك أيضاً: معارض تقسيط السيارات بدون بنك بجدة 2021

سيارات هونداي في جدة

تعرَّف على أفضل معارض جدة للسيارات هونداي
سيارات هونداي في جدة

أصبحت هونداي لاعباً هائلاً في سوق استيراد السيارات في جدة، خاصة وأن تلك الماركة تركز دوماً على صنع منتجات أفضل مع توفير نفس النوع من القيمة التي اشتهرت بها العلامة التجارية في الأصل.

بدءًا من أواخر الستينيات اشتهرت هونداي دائمًا بصنع سيارات عملية، وكثير منها أكثر رياضية من المنافسين الذين يتحدونهم، ويعرف معظم المتسوقين شركة هونداي لضماناتها الطويلة وأسعارها المنخفضة.

والعديد من المزايا المتوفرة في سيارات هونداي التي لا تزال شركة صناعة السيارات تستخدمها لجذب المتسوقين اليوم، خاصة وأنها تقدم في الأساس نفس أنواع السيارات بنفس ميزات العلامات التجارية الأكثر تكلفة والمعروفة، ولكن بسعر أعلى بأسعار معقولة.

قد يهمك أيضاً: أشهر معارض السيارات في جدة 2021

معارض جدة للسيارات هونداي

تمتلك جدة عدد كبير من معارض السيارات الضخمة، ولعلها هي واحدة من أكثر مدن المملكة العربية السعودية التي يتوافر بها هذا العدد الضخم من المعارض، وهناك العديد من الوكلاء المعتمدين لسيارات هونداي في جدة، والتي تتوافر بها أحدث إصدارات هونداي، كما أن هناك عدد من مالعارض في جدة التي توفر مجموعة من سيارات هونداي المستعملة.

قد يهمك أيضًا: أفضل 3 معارض جدة للسيارات تويوتا

أفضل معارض جدة للسيارات هونداي

وقد أعدَّ لك موقع ترحالك قائمة تتضمن أفضل معارض جدة للسيارات هونداي  لتسهيل تجربة الشراء عليك وتوفير الوقت، وفيما يلي أبرز معارض جدة للسيارات هونداي:

معرض الصدارة للسيارات في جدة

تعرَّف على أفضل معارض جدة للسيارات هونداي
معرض الصدارة للسيارات في جدة

يُعَد معرض الصدارة أحد أشهر معارض جدة التي تتوفر بها جميع إصدارات هونداي، خاصة وأنها أحد موزعين تلك الماركة في المملكة العربية السعودية، ويضم المعرض عدد كبير من سيارات هونداي، إلى جانب عدد لا بأس به من الماركات الأخرى، كما أن المعرض يتوفر به مجموعة من السيارات المستعملة والتي هي بحالة ممتازة.

عنوان المعرض

يمكنك الوصول لمعرض الصدارة للسيارات في جدة من خلال العنوان التالي: حي الجوهرة، جدة – المملكة العربية السعودية

مواعيد العمل في المعرض

أما عن مواعيد العمل في معرض الصدارة للسيارات في جدة فنجد أن المعرض يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 8.30 صباحاً حتى 9 مساءاً.

رقم هاتف المعرض

يمكنك التواصل مع خدمة عملاء معرض الصدارة للسيارات في جدة والتعرف على أحدث السيارات الموجودة من خلال رقم الهاتف: +966500350090

قد يهمك أيضًا: أفضل معرض مازدا جدة .. وأشهر 3 موديلات لعام 2021 وأسعارهم

معرض الهذيلي للسيارات في جدة

تعرَّف على أفضل معارض جدة للسيارات هونداي
معرض الهذيلي للسيارات في جدة

عند ذكر قائمة تتضمن أفضل معارض جدة للسيارات هونداي لا يمكننا إغفال معرض الهذيلي للسيارات، فهو أحد أشهر الوكلاء المعتمدين لسيارات هونداي في جدة، كما أنه يوفر مجموعة متميزة من الماركات الأخرى، والجدير بالذكر أنه يقوم ببيع وشراء السيارات المستعملة كما أن هناك قسم كامل لصيانة أعطال السيارات، كما أن المعرض يقبل بنظام الدفع بالتقسيط.

عنوان المعرض

يمكنك الوصول لمعرض الهذيلي للسيارات في جدة من خلال العنوان التالي:  8456 حي الجوهرة، جدة – المملكة العربية السعودية.

مواعيد العمل في المعرض

أما عن مواعيد العمل في معرض الهذيلي للسيارات في جدة فنجد أن المعرض يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحاً حتى 10 مساءاً، عدا أيام الجمعة والتي يتم العمل فيها نصف يوم فقط، من 4 عصراً وحتى 10 مساءاً.

رقم هاتف المعرض

يمكنك التواصل مع خدمة عملاء معرض الهذيلي للسيارات في جدة والتعرف على أحدث السيارات الموجودة من خلال رقم الهاتف: +966554127640

قد يهمك أيضاً: أفضل معارض جدة 2021

معرض المطيري للسيارات في جدة

يُعَد معرض المطيري للسيارات جدة هو أحد أشهر معارض السيارات في جدة، والذي هو واحد من الوكلاء والموزعين للعديد من ماركات السيارات، وعلى رأسهم سيارات هونداي، إلى جانب امتلاكه تشكيلة ضخمة من أحدث السيارات لمختلف الماركات العالمية، كما أن به مجموعة مميزة من السيارات المستعملة ذات الحالة الممتازة.

عنوان المعرض

يمكنك الوصول لمعرض المطيري للسيارات في جدة من خلال العنوان التالي: مخطط الجوهرة، جدة – المملكة العربية السعودية.

مواعيد العمل في المعرض

أما عن مواعيد العمل في معرض المطيري للسيارات في جدة فنجد أن المعرض يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحاً حتى 10 مساءاً.

رقم هاتف المعرض

يمكنك التواصل مع خدمة عملاء معرض المطيري للسيارات في جدة والتعرف على أحدث السيارات الموجودة من خلال رقم الهاتف: 0582723732

قد يهمك أيضًا: معارض جدة للسيارات المستعملة.. تعرف على أشهر 4 معارض

قد يهمك أيضًا: معارض تقسيط سيارات بجدة 2021

رحمة خالد

رحمة، خريجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، اتخصص في الاقتصاد، ولكنني أحب الجولات السياحية والرحلات وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى