خدمات

معارض تقسيط سيارات بجدة 2021

معارض تقسيط سيارات بجدة هي المعارض التي توفر للمواطنين السعوديين وكذلك المقيمين إمكانية شراء أي سيارة بالتقسيط على حسب رغبة العميل وفقًا لشروط والتزامات يتم الاتفاق عليها بين الطرفين. وفيما يلي سنتطرق عبر هذا المقال إلى ذكر كافة التفاصيل عن شراء سيارات جديدة وسيارات مستعملة تقسيط من إحدى معارض بيع السيارات بالتقسيط في جدة.

قد يهمك أيضًا: معارض تقسيط السيارات بدون بنك بجدة 2021

معارض تقسيط سيارات بجدة 2021

يسعى كل من لا يقدر على شراء سيارة جديدة ودفع ثمنها كاش إلى شراء سيارة بالتقسيط ودفع ثمنها على أقساط لمدة معينة يتم الاتفاق عليها، وكثرت معارض السيارات في السعودية التي تتبع نظام التقسيط، وأصبح الأمر سهلًا وميسرًا بالنسبة للمواطن أو المقيم، كما أن العميل له حرية الاختيار في اتباع نظام الدفع المناسب له عند سداد قسط السيارة.

مميزات معارض بيع السيارات بالتقسيط في جدة

تحرص معارض السيارات في جدة والتي تتبع نظام بيع السيارات بالتقسيط على توفير بعض المزايا، من أجل التسهيلات على العملاء الراغبين في الحصول على سيارة من معارض تقسيط سيارات بجدة، ومن هذه المزايا ما يلي:

  • توفر المعارض طريقتين لبيع السيارات وهما نظام الكاش أو نظام التقسيط، وذلك لتلبية احتياجات كافة العملاء.
  • تقدم المعارض عروض ومميزات خاصة بالسيارات الجديدة وطرق الحصول عليها.
  • تحرص المعارض على اتباع نظام التقسيط لكافة الماركات والموديلات الحديثة، وذلك لتلبية احتياجات العملاء عند الرغبة في اقتناء سيارة حديثة لماركة عالمية مشهورة.
  • لا تحتاج المعارض عند عملية التقسيط إلا بعض الأوراق والمستندات البسيطة، ولا تضع شروطًا معقدة تقف عائقًا أمام العملاء عند طلب سيارة بالتقسيط.
معارض تقسيط سيارات بجدة 2021
معارض تقسيط سيارات بجدة 1

احجز سيارتك

يوفر لك موقع”ترحالك” خدمة حجز وشراء سيارات جديدة ومستعملة بنظام أقساط ميسرة من خلال موقع”سيارة” الشهير بنظام الأون لاين والمعارض، لجميع ماركات السيارات العالمية “هونداي، تويوتا، نيسان، كيا، شانجان”.

ويتطلب منك المعرض، تقديم طلب تمويل وتحصل على قرار التمويل في 24 ساعة، ثم في دقيقتين تقدر تقدم طلب تمويل وتأخذ موافقة مبدئية، وعند الموافقة المبدئية ترسل طلبك للمصرف الذي اخترته والرد يكون اقصاه 24 ساعة.

وللحجز وشراء السيارات من هنا

ويعمل موقع”سيارة” من السبت حتى الخميس من الساعة 9 صباحاً حتى 9مساءً, الجمعة من 1 مساءً الى 9:30 مساءً، والواتساب: +966 53 230 4548

شروط تقسيط السيارات من المعارض

الشروط واحدة في كافة المعارض ولا توجد شروط معقدة تقف عائقًا أمام العملاء، حيث تقدم المعارض كافة التسهيلات للعملاء، من أجل الحصول على السيارة المرغوب في شرائها بالتقسيط دون أي عوائق، وكل ما تتطلبه معارض بيع السيارات بالتقسيط في جدة، هي بعض الأوراق أو المستندات اللازمة، وتتمثل فيما يلي:

  • صورة للبطاقة الشخصية إذا كان العميل من المواطنين السعوديين، أما إذا كان أجنبيًا ومقيمًا في المملكة فيجب عليه تقديم صورة الإقامة الخاصة به.
  • عقد إيجار السكن الخاص به أو صورة عقد الملكية.
  • تعبئة العقد الخاص بشراء سيارة بالتقسيط.
  • يجب أن يكون راتب العميل 4000 أو أكثر إذا كان موظفًا لدى القطاع الحكومي، وأن يكون 6000 أو أكثر إذا كان عاملًا لدى القطاع الخاص.
  • تقديم وثيقة رسمية من الجهة التي يعمل بها العميل تثبت قيمة الراتب الشهري.
  • يجب ألا تقل مدة خدمة العميل في الجهة التي يعمل بها إذا كان موظفًا حكوميًا عن شهر كامل، وألا تقل مدة الخدمة إذا كان موظفًا في القطاع الخاص عن ست شهور متواصلة دون انقطاع.

قد يهمك أيضًا: أشهر معارض السيارات في جدة 2021

معارض تقسيط سيارات بجدة 2021
معارض تقسيط سيارات بجدة 2

نظام سداد أقساط السيارة من معارض تقسيط السيارات بدون بنك

يتم الاتفاق بين العملاء ومعارض تقسيط سيارات بجدة على النحو التالي:

  • إيداع المشتري لمبلغ القسط في الحساب المصرفي الخاص بالمعرض.
  • حصول المعرض على دفعات مقدمة في البداية تكون من ثمن السيارة الأساسي، وتكون هذه الدفعات متفق عليها بين الطرفين.
  • لا تحصل معارض تقسيط سيارات مباشر على أي رسوم إضافية من العملاء، حيث لا يجب أن تزيد الرسوم عن %1 من إجمالي المبلغ الكلي المكتوب في عقد التقسيط.
  • يمكن للمعرض أن يفسخ تعاقده، في حالة عدم سداد المشتري لقيمة الأقساط في مواعيدها، أو إذا تنازل العميل عن العقد ووافق المعرض على ذلك.

معارض سيارات بنظام التقسيط

“ترحالك” يقدم لك مجموعة من معارض تقسيط السيارات في مدينة جدة، وفق إعلانهم على مواقعهم الرسمية.

معرض الخليل للسيارات

معرض الخليل للسيارات ضمن معارض بيع السيارات بنظام التقسيط في جدة أو البيع بالنقد، ويقدم المعرض كل أنواع السيارات الجديدة( كيا – هيونداي – تويوتا ).

العنوان

8493، حي الجوهرة، جدة 22417 4231

الهاتف

+966 54 701 1557

معرض الأفضلية المتحدة للسيارات

الأفضلية تقدم للعميل خيارات كثيرة من أنواع ماركات السيارات كيا وهيونداي ووكالات أخرى،  ويتم تقديم فرص تمويلية مع البنك الأهلي التجاري قسم تمويل السيارات، بنك الرياض،  كبرى شركات التمويل بالمملكة اوركس أجل كرناف الأمثل النايفات وشركة اليسر للتمويل وشركة تأجير. 

الهاتف

+966 55 122 7630

العنوان

المكرونة، الربوة، جدة 23448

شركة أوتوستار

تقدم شركة أوتوستار أننظمة تمويلية وتقسيط مريحة للسيارات في مدينة جدة بأشهر الماركات العالمية للسيارات.

الموقع

https://www.autostar.com.sa/

العنوان

طريق المدينة المنورة، السلامة، جدة 23525، المملكة العربية السعودية

الهاتف

+966920006191

معرض أوتوزون

 يقدم معرض اوتوزون خدمة شراء السيارات ببرنامجي التقسيط أو التأجير من ابرز البنوك وشركات التمويل المحلية من خلال مكاتب داخل صالات العرض.

العنوان

طريق الملك عبد الله، حي النسيم، جدة, 23236

الهاتف

0126404444

قد يهمك أيضا:تعرَّف على أفضل معارض هيونداي جدة .. عروض مميزة 2021

قد يهمك أيضا: متاحف جدة.. وأشهر 5 متاحف

رحمة خالد

رحمة، خريجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، اتخصص في الاقتصاد، ولكنني أحب الجولات السياحية والرحلات وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى