دليلك

أفضل 3 معارض جدة للسيارات تويوتا

يبحث عدد كبير من الأفراد عن معارض جدة للسيارات تويوتا، وتمتلك جدة عدد ممتاز من معارض السيارات، الجديدة والمستعملة، كما أن هناك عدد كبير من وكلاء أشهر ماركات السيارات في جدة. وتُعد ماركة السيارات تويوتا واحدة من أشهر ماركات السيارات، والتي هي يابانية الأصل وتشتهر بكفاءتها وآدائها المتميز. وفي هذه المقالة على موقع “ترحالك” سنعرض لكم أفضل 3 معارض جدة للسيارات تويوتا، مع كافة التفاصيل اللازمة الأخرى، كالعناوين وكذلك أرقام الهواتف للتواصل معهم.

قد يهمك أيضًا: تعرَّف على أفضل معارض هيونداي جدة .. عروض مميزة 2021

سيارات تويوتا في جدة

أفضل 3 معارض جدة للسيارات تويوتا
سيارات تويوتا جدة

تم تأسيس شركة تويوتا في عام 1933، وهي شركة يابانية الأصل متخصصة في تصميم السيارات وقطع الغيار، وقد أصبحت أكبر شركة لتصنيع السيارات في العالم لأول مرة في عام 2008، متجاوزة شركة جنرال موتورز، ويقع المقر الرئيسي في مدينة تويوتا، وهي مدينة صناعية تقع شرق ناغويا، اليابان.

وتشارك العديد من الشركات الفرعية والشركات التابعة لها والتي يبلغ عددها حوالي 1000 شركة في إنتاج السيارات وقطع غيار السيارات والمركبات التجارية والصناعية، وهناك العديد من معارض جدة للسيارات تويوتا، والتي توفر أحدث سيارات تويوتا في جدة، إلى جانب توفيرها السيارات المستعملة من نفس الماركة أيضاً.

قد يهمك أيضاً: معارض تقسيط السيارات بدون بنك بجدة 2021

قد يهمك أيضًا: كل ما تريد معرفته عن معرض المطيري للسيارات جدة

احجز سيارتك

يوفر لك موقع”ترحالك” خدمة حجز وشراء سيارات جديدة ومستعملة بنظام أقساط ميسرة من خلال موقع”سيارة” الشهير بنظام الأون لاين والمعارض، لجميع ماركات السيارات العالمية “هونداي، تويوتا، نيسان، كيا، شانجان”.

ويتطلب منك المعرض، تقديم طلب تمويل وتحصل على قرار التمويل في 24 ساعة، ثم في دقيقتين تقدر تقدم طلب تمويل وتأخذ موافقة مبدئية، وعند الموافقة المبدئية ترسل طلبك للمصرف الذي اخترته والرد يكون اقصاه 24 ساعة.

وللحجز وشراء السيارات من هنا

ويعمل موقع”سيارة” من السبت حتى الخميس من الساعة 9 صباحاً حتى 9مساءً, الجمعة من 1 مساءً الى 9:30 مساءً، والواتساب: +966 53 230 4548

معارض جدة للسيارات تويوتا

وقد أعدَّ لك موقع ترحالك قائمة مُختارَة بدقة تضم أفضل 3 معارض جدة للسيارات تويوتا، حيث:

معرض التاج للسيارات

أفضل 3 معارض جدة للسيارات تويوتا
معرض التاج للسيارات

يأتي معرض التاج للسيارات في جدة على رأس قائمة أفضل معارض جدة للسيارات تويوتا، والذي يتوافر لديه أحدث السيارات التابعة لماركة تويوتا، كما أن لديه تشكيلة متميزة من سيارات تويوتا المستعملة، والتي بحالة جيدة للاستخدام مجدداً، كما أن المكان هناك يسمح بنظام التقسيط في الدفع، ولعل ذلك أحد أبرز مميزاته.

عنوان المعرض

يقع معرض التاج للسيارات في العنوان التالي: قرب معرض محمد موسم العتيبي للسيارات، الجوهرة جدة – المملكة العربية السعودية.

التواصل مع المعرض

يمكنك التواصل مع معرض التاج للسيارات والاستفسار عن السيارات المتاحة في الوقت الحالي من خلال رقم الهاتف الخاص بهم، وهو: +966505647225

مواعيد العمل في المعرض

يعمل معرض التاج للسيارات في جدة طوال أيام الأسبوع من الثامنة صباحاً وحتى التاسعة مساءاً، عدا أيام الجمعة من كل أسبوع فهي أجازة في المعرض.

قد يهمك أيضًا: كل ما تريد معرفته عن معرض الجوهرة جدة للسيارات

معرض الصاطي للسيارات

أفضل 3 معارض جدة للسيارات تويوتا
معرض الصاطي للسيارات

ثاني أفضل معارض جدة للسيارات تويوتا هو معرض الصاطي، والذي سريعاً ما يتوافر به أحدث طرازات تويوتا، كما أن به قسم خاص لشراء السيارات المستعملة بسعر ممتاز، ويتوافر به قسم كامل لبيع السيارات المستعملة والتي هي بحالة ممتازة وبأسعار مميزة، كما أن بالمعرض طاقم عمل وخدمة عملاء متميزة قادرة على توفير طلبك في وقت قليل.

عنوان المعرض

يقع معرض الصاطي للسيارات في العنوان التالي: ابن سيدة، حي المروة، جدة – المملكة العربية السعودية.

التواصل مع المعرض

يمكنك التواصل مع معرض الصاطي للسيارات والاستفسار عن السيارات المتاحة في الوقت الحالي من خلال رقم الهاتف الخاص بهم، وهو: 0537371762.

مواعيد العمل في المعرض

يعمل معرض الصاطي للسيارات في جدة طوال أيام الأسبوع من التاسعة صباحاً وحتى الثامنة مساءاً، عدا أيام الجمعة من كل أسبوع فهي أجازة في المعرض.

قد يهمك أيضاً: أشهر معارض السيارات في جدة 2021

معرض المنال للسيارات

لا يمكننا ذكر أفضل معارض سيارات تويوتا في جدة ولا نشير لمعرض المنال، فهو أحد أكبر علامات ماركة تويوتا في المملكة العربية السعودية بأكملها، حيث تتوافر لديه أحدث الطرازات لتويوتا بشكل حصري، ولكنه لا يتوافر لديه نظام التقسيط، كما أنه ولكن يتواجد به إمكانية بيع أو شراء السيارات المستعملة، فهو أحد المعارض الموثوقة في جدة.

عنوان المعرض

يقع معرض المنال للسيارات في العنوان التالي: حي الجوهرة، جدة – المملكة العربية السعودية.

التواصل مع المعرض

يمكنك التواصل مع معرض المنال للسيارات والاستفسار عن السيارات المتاحة في الوقت الحالي من خلال رقم الهاتف الخاص بهم، وهو: +966502561969.

مواعيد العمل في المعرض

يعمل معرض المنال للسيارات في جدة طوال أيام الأسبوع من التاسعة صباحاً وحتى التاسعة مساءاً، ولا يوجد أجازات في المعرض.

قد يهمك أيضًا: تعرَّف على أفضل معارض سيارات مستعملة جدة

رحمة خالد

رحمة، خريجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، اتخصص في الاقتصاد، ولكنني أحب الجولات السياحية والرحلات وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى