دليلك

أشهر معارض السيارات في جدة

أشهر معارض السيارات في جدة يبحث عنها عدد كبير من الأشخاص وكذلك المقيمين في مدينة جدة السعودية، حيث يوجد في جدة الكثير من معارض السيارات المشهورة المتميزة بعرض أحدث أنواع السيارات الجديدة والمستعملة للعديد من الماركات المختلفة. فيما يلي سنعرض لك قائمة بأسماء وعناوين بعض المعارض التي أخذت شهرة واسعة في جدة، نظرًا لما تقدمه من خدمات رائعة للعملاء بجانب عملية بيع السيارات، وذلك من خلال خدمة عملاء متميزة في تلبية كافة احتياجات العملاء في أسرع وقت وبأفضل جودة ممكنة.

أشهر معارض السيارات في جدة

إليك قائمة مميزة تتضمن أشهر معارض السيارات في جدة الني يمكنك شراء سيارتك من خلالها:

معرض الإصدار النادر

يعتبر هذا المعرض من أشهر معارض السيارات في مدينة جدة، فهو يهتم بعرض سيارات مازيراتي، بورش، فراري، أودي، ويتميز بامتلاكه لخدمة عملاء مثالية ورائعة تقدم كافة احتياجات العملاء بأقل مجهود وفي أسرع وقت ممكن.

عنوان المعرض : السعودية، جدة، طريق الأمير سلطان، تقاطع شارع الأمير سلطان مع شارع التحلية.

رقم الهاتف : 0590222278.

معرض العواد الجديد للسيارات

واحد من المعارض الجميلة الموجودة في السعودية مدينة جدة، حيث يحتوي على تشكيلة متنوعة من أفضل وأحدث السيارات الجديدة والمستعملة للكثير من العلامات التجارية الشهيرة وعلى رأسها التويوتا، ويقدم المعرض جميع خدماته للعملاء بسرعة وسهولة.

عنوان المعرض : السعودية، جدة، الجوهرة.

رقم الهاتف : 0534788527.

أشهر معارض السيارات في جدة 2021
معارض السيارات في جدة 1

قد يهمك أيضا: كل ما تريد معرفته عن جدة مول

قد يهمك أيضا: معارض تقسيط السيارات بدون بنك بجدة 2021

معرض النخبة المطورة للسيارات

يشتهر هذا المعرض ببيع السيارات الجديدة فقط في مدينة جدة، ويعرض مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة لمختلف الماركات مثل كيا، ونال المعرض إعجاب عدد كبير من العملاء الذين قاموا بالتعامل معه.

عنوان المعرض : السعودية، جدة، الجوهرة.

رقم الهاتف : 0536605111.

معرض لؤلؤة بيسان

يعتبر واحد من أفضل معارض السيارات في جدة، وذلك بسبب عرضه للعديد من أنواع السيارات المختلفة لماركات مشهورة متنوعة، والتي تم اختيارها بدقة وبعناية فائقة، لتلبية احتياجات كافة العملاء، فهو من المعارض المفضلة للكثير من المواطنين السعوديين.

عنوان المعرض : السعودية، جدة.

رقم الهاتف : 0560409055.

أشهر معارض السيارات في جدة 2021
معارض السيارات في جدة 2

معرض أحمد البقمي 1

واحد من معارض السيارات الموجودة في جدة، والتي تقدم تشكيلة من السيارات المتنوعة، ويقدم المعرض أفضل خدمة عملاء من خلال الموقع الرسمي الخاص به على الإنترنت، والتي تتميز بإجابتها السريعة على كافة الأسئلة والاستفسارات الخاصة بالعملاء في أي وقت.

عنوان المعرض : السعودية، جدة، حي الأجواد، أبي العباس بن معتز.

رقم الهاتف : 0566672181.

معرض المعالي للسيارات

اشتهر معرض المعالي كثيرًا في السنوات الماضية، وحقق مبيعات كبيرة، بسبب كسبه لثقة الكثير من العملاء، فهو يعرض مجموعة من أحدث وأفضل السيارات الجديدة والمستعملة، والتي تنال إعجاب العميل بمجرد رؤيته لها، حيث يتميز المعرض باختياره للسيارات المعروضة بعناية شديدة وبدقة فائقة.

عنوان المعرض : السعودية، جدة.

رقم الهاتف : 0562852569.

أشهر معارض السيارات في جدة 2021
معارض السيارات في جدة 3

معرض العواد الجديد للسيارات

معرض العواد من أفضل معارض السيارات في جدة، فهو يحتوي على تشكيلة متنوعة من السيارات الحديثة، سواء كانت جديدة أو مستعملة، للكثير من الماركات الشهيرة المختلفة مثل ماركة تويوتا.

عنوان النعرض : السعودية، جدة، الجوهرة.

رقم الهاتف : 0534788527.

وأخيرًا، نكون انتهينا من موضوع معارض السيارات في جدة، وعرضنا لكم قائمة بأفضل وأشهر المعارض الموجودة في جدة، مع ذكر عناوينها وأرقام هواتفها، نأمل أن تكون هذه المعلومات القيمة قد أفادتكم ونلتم منها مرادكم.

احجز سيارتك

يوفر لك موقع”ترحالك” خدمة حجز وشراء سيارات جديدة ومستعملة بنظام أقساط ميسرة من خلال موقع”سيارة” الشهير بنظام الأون لاين والمعارض، لجميع ماركات السيارات العالمية “هونداي، تويوتا، نيسان، كيا، شانجان”.

ويتطلب منك المعرض، تقديم طلب تمويل وتحصل على قرار التمويل في 24 ساعة، ثم في دقيقتين تقدر تقدم طلب تمويل وتأخذ موافقة مبدئية، وعند الموافقة المبدئية ترسل طلبك للمصرف الذي اخترته والرد يكون اقصاه 24 ساعة.

وللحجز وشراء السيارات من هنا

ويعمل موقع”سيارة” من السبت حتى الخميس من الساعة 9 صباحاً حتى 9مساءً, الجمعة من 1 مساءً الى 9:30 مساءً، والواتساب: +966 53 230 4548

قد يهمك أيضا: متاحف جدة.. وأشهر 5 متاحف

قد يهمك أيضا: معارض تقسيط سيارات بجدة 2021

رحمة خالد

رحمة، خريجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، اتخصص في الاقتصاد، ولكنني أحب الجولات السياحية والرحلات وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى