دليلك

كل ما تريد معرفته عن يلو لتأجير السيارات .. 10 خدمات مميزة

يُعَد يلو لتأجير السيارات أحد أفضل الشركات التي يمكنك تأجير السيارة التي ترغب بها، خاصة وأنه يبحث عدد كبير من الأفراد عن الشركات أو المكاتب التي توفر سيارات للتأجير، وتأتي شركة يلو على رأس أفضل الشركات السعودية التي يمكنها أن تساعدك في تأجير السيارة التي تريدها بأسعار مميزة، وتمتلك العديد من الفروع في أكثر من دولة عربية، وأهمهم المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية.

وفي هذه المقالة سوف نعرض لك كل ما تريد معرفته عن يلو لتأجير السيارات.

قد يهمك أيضاً: تطبيق سيارة أونلاين 2021 ..كيفية الشراء وأهم طرق الدفع المتاحة

يلو لتأجير السيارات

كل ما تريد معرفته عن يلو لتأجير السيارات
يلو لتأجير السيارات

هي شركة سعودية الأصل تأسست في عام 2000 وكانت تحمل اسم الوفاق لتأجير السيارات، ثم تطورت وأخذت اسماً جديداً وهو يلو، وهي علامة تجارية وشركة ضخمة معترف بها بشكل إقليمي.

تمتلك شركة يلو لتأجير السيارات ما يزيد عن 80 فرعاً في العديد من المدن والمطارات، وتُعَد هذه الشركة واحدة من أكثر العلامات التجارية موثوقية وشهرة في خدمات تأجير السيارات المختلفة.

وتضم مجموعة كبيرة من أحدث السيارات بمختلف الماركات والموديلات، والتي تناسب مختلف المناسبات، كما أن هناك سيارات عائلية وأخرى للتنزه، وأخرى للحفلات والزفاف، والكثير من الأنواع التي يمكنك أن تختار من بينها.

قد يهمك أيضاً: كل ما تريد معرفته عن سيارة أون لاين السعودية ..أهم 7 مزايا

خدمات يلو لتأجير السيارات

كل ما تريد معرفته عن يلو لتأجير السيارات
خدمات يلو لتأجير السيارات

لدى شركة يلو لتأجير السيارات ما يزيد عن 17 ألف سيارة من أحدث السيارات المتوفرة في الأسواق من مختلف العلامات التجارية، كما أن للشركة ما يزيد عن 15 فرعاً في المطارات المختلفة.

تهدف شركة يلو لتوفير عدد كبير من السيارات المناسبة لمختلف الاحتياجات والتي تلبي جميع رغبات الأفراد، والتي توفرها للإيجار بأسعار مناسبة وتنافسية، وفيما يلي أهم الخدمات التي تقدمها شركة يلو لتأجير السيارات:

خدمة تنفيذ الحجز إلكترونًيا

تمتلك شركة يلو لتأجير السيارات العديد من الفروع التي يمكنك الذهاب إليها واختيار السيارة التي تريد تأجيرها، ولكن أحد أحدث خدمات يلو لتأجير السيارات هو إمكانية تنفيذ الحجز إلكترونياً وتوصيل السيارة التي ترغب في استئجارها لمكانك.

أي أنه يمكنك إتمام حجز السيارة من خلال هاتفك المحمول أو حاسوبك، بواسطة زيارة الموقع الإلكتروني أو تطبيق يلو لتأجير السيارات، وتنفيذ الحجز الخاص بك من خلال الخطوات التالية:

  1. تسجيل دخول للموقع أو التطبيق.
  2. تحديد السيارة التي تريد حجزها.
  3. النقر على تنفيذ الحجز.
  4. تسديد قيمة العقد.
  5. ادخال الرمز الذي وصل لجوالك.

وبعد تلك الخطوات سيصبح عقد سيارتك على هاتفك الجوال وأنت هنا تكون قد حجزت سيارتك ويمكنك الاختيار بين استلامها مباشرة من أقرب فرع لك، أ, طلب توصيلها للمكان الذي ترغب فيه.

خدمة الكيلومتر المفتوح

تمتلك يلو لتأجير السيارات العديد من علاقات الشراكة مع أفضل وكلاء السيارات في المملكة العربية السعودية، وبالتالي فهي تمتلك أسطول محدث بشكل يومي من أحدث ماركات السيارات، والهدف من ذلك ملائمة كافة متطلبات الأفراد وإشباع كافة مستويات الرفاهية والأمان لهم.

الاستئجار الفوري

هي واحدة من أفضل خدمات يلو لتأجير السيارات، والتي يمكن من خلالها السماح للأفراد يإمكانية الاستئجار الفوري لأي سيارة يرغب بها دون الحاجةلوجود حجز مسبق، فيمكن للأفراد التوجه لأقرب فرع وحجز السيارة التي يرغبون بها في الحال.

خدمة تأجير الشركات

وتوفر يلو خدمات مميزة للشركات، فهي تمتلك شبكة ضخمة تغطي كل المدن والمطارات الدولية وكذلك الإقليمية، والتي يمكنها أن توفر عدد كبير من السيارات للشركات بأسعار تنافسية وعدد غير محدود.

نظام الملاحة

إن شركة يلو هي واحدة من الشركات الرائدة في تأجير السيارات بالمملكة العربية السعودية بأكملها وكذلك الشرق الأوسط، وتقدم نظام الملاحة مع خدمات عالية الجودة وبأسعار تنافسية رائعة، كما أن هناك فروع عديدة للشركة في مختلف المدن والمطارات، وأشهرها:

  • فرع مطار دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة.
  • فرع مطار القاهرة في جمهورية مصر العربية.

تأجير السيارات للدوائر الحكومية

توفر شركة يلو أسطول خاص وضخم لتأجير السيارات لكافة الدوائر الحكومية وكذلك الوفود الرسمية و الدبلوماسية بجانب الوزارات، وقد تم تنظيم الخدمة بشكل يناسب تلك الجهات، بجانب توفير خدمات السيارة مع سائق خاص كما توفر باصات فخمة للشخصيات الهامة VIP.

المؤتمرات والفعاليات الرسمية

بجانب توفير خدمات تأجير السيارات للدوائر الحكومية، هناك خدمة مميزة أخرى، وهي تأجير السيارات للمؤتمرات والفعاليات الرسمية، فشركة يلو تمتلك خبرة كبيرة في تغطية المؤتمرات والفعاليات الرسمية من خلال برامج رائعة بأسعار مناسبة.

فتوفر أٍطول كبير ومتنوع من مختلف أنواع وموديلات السيارات، بما فيها السيارات الرياضية والسيارات الفارهة، ويمكن أن يتم تزويد تلك السيارات بسائقين خبراء بأزياء رسمية، والذين يمتلكون خبرة ومعرفة تامة بمختلف أماكن المؤتمرات والفعاليات الرسمية.

الصيانة المتنقلة

توفر شركة يلو لتأجير السيارات خاصية الصيانة المتنقلة، والتي يمكن من خلالها أن تحصل على الصيانة المناسبة لسيارتك من خلال أسطول الصيانة المتنقل التابع للشركة، وهو موزع في مختلف الفروع لتوفير سرعة الوصول والاستجابة، فأمانك وسلامتك ذات أهمية قصوى.

درع يلو

هي واحدة من خدمات الشركة والتي عند استخدامها يتم حماية السائق من تحمل قيمة حدوث أية حوادث على الطريق، ويقوم المستأجر بشراء تلك الخدمة أثناء عمل عقد تأجير السيارة.

درع يلو بلس

هو مشابه للخدمة السابقة، درع يلو، ولكنه أكثر تميزاً، فهو يعفي المستأجر من كافة المبالغ الخاص بحدوث تلف أو حوادث أو أية أضرار ناتجة عن الطريق و  المناخ والطقس، ويتم الاتفاق عليه عند عمل عقد استئجار السيارة ودفع ثمنه.

قد يهمك أيضاً: معارض جدة للسيارات المستعملة.. تعرف على أشهر 4 معارض

كيفية التسجيل في يلو لتأجير السيارات

كل ما تريد معرفته عن يلو لتأجير السيارات
التسجيل في موقع يلو لتأجير السيارات

حتى تتمكن من الاستفادة من الخدمات الموجودة على الموقع الإلكتروني لشركة يلو لتأجير السيارات، وتتمكن من تأجير سيارتك بشكل إلكتروني فأنت في حاجة لعمل عضوية في الموقع الإلكتروني، وفيما يلي خطوات التسجيل في يلو لتأجير السيارات:

  1. الدخول للموقع الإلكتروني من هنا.
  2. الضغط على “تسجيل جديد”.
  3. ادخال البيانات المطلوبة بشكل صحيح (الاسم الأول والأخير، البريد الإلكتروني، رقم هاتفك، كلمة السر وتأكيدها).
  4. التحقق من الكابتشا.
  5. ثم النقر على “تسجيل”.

بعد إتمام هذه الخطوات فهذا يعني أنك قد سجلت بنجاح على موقع يلو لتأجير السيارات ويمكنك الدخول لعضويتك وقتما تشاء ومن أي مكان من خلال البريد الذي ادخلته والرقم السري الخاص بك.

قد يهمك أيضاً: أفضل 3 معارض جدة للسيارات تويوتا

التواصل مع يلو لتأجير السيارات

يمكن التواصل مع شركة يلو والاستفسار عن السيارات المتاحة والأسعار من خلال الطرق التالية:

  • رقم الهاتف: 920002909
  • البريد الإلكتروني: ccc@iyelo.com
  • نموذج التواصل عبر الموقع الإلكتروني من هنا
  • زيارة أقرب فرع لك، ويمكنك تحديد الفرع الأقرب لك من هنا
  • الشات المباشر “دردش معنا” عبر الموقع الرسمي للشركة من هنا

تحميل تطبيق يلو لتأجير السيارات

كل ما تريد معرفته عن يلو لتأجير السيارات
تطبيق يلو لتاجير السيارات

توفر شركة يلو لتأجير السيارات موقع إلكتروني خاص بها، وكذلك تطبيق للهواتف المحمولة، وذلك بغرض تسهيل الوصول للخدمة على الأفراد، وحجم التطبيق 12 ميجا بايت، كما أنه مناسب لأجهزة أندرويد 5.0+ ويمكن تحميل التطبيق من هنا

قد يهمك أيضاً: تعرَّف على أفضل معارض جدة للسيارات هونداي

رحمة خالد

رحمة، خريجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، اتخصص في الاقتصاد، ولكنني أحب الجولات السياحية والرحلات وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى